عصام صاصا، انبسطت لما أرقامي على اليوتيوب عدت عمرو دياب ومحمد رمضان

عصام صاصا، انبسطت لما أرقامي على اليوتيوب عدت عمرو دياب ومحمد رمضان


كشف مطرب المهرجانات  عصام صاصا، أرباحه الحقيقية من موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وسر تفوقه على الهضبة عمرو دياب، موضحًا سبب نجاح محمد رمضان.

قال عصام صاصا، خلال ضيافته في برنامج أسرار الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، المذاع عبر شاشة قناة النهار: إن أرقامه المشاهدات على قناته عبر موقع  اليوتيوب والمنصات تفوقت على أغاني  عمرو دياب ومحمد رمضان، معبرا عن سعادته لهذا النجاح.

أضاف عصام صاصا: أنه يكسب مبالغ مالية من المشاهدات على موقع اليوتيوب، ولكن  ليس مليارات  كما يعتقده  البعض، مضيفاً أنه متعاقد مع شركة تابعة اليوتيوب تحفظ حقوقه.

واصل عصام صاصا حديثه قائًلا:أنه يتشرف في عمل دويتو مع محمد رمضان، لأنه تعب كثيرا في حياته، بذلك وصل لهءة المكانة التي يستحقها.

كما تطرق عصام صاصا، للحديث عن أكثر جماهيريًا هو أو ويجز، قائلا أنه موجود في الشارع المصري أكثر منه، موضحا لأن ويجزيقدم  أغنية كل شهرين أو ألبوم، لكن هو ممكن في الشهر يقدم 10 أغاني.


افاق عربية، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

عصام صاصا، انبسطت لما أرقامي على اليوتيوب عدت عمرو دياب ومحمد رمضان

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

أبو عبيدة من بينهم.. أمريكا تُدرج 4 من "حماس" بقائمة العقوبات
أبو عبيدة من بينهم.. أمريكا تُدرج 4 من "حماس" بقائمة العقوبات

أعلنت الولايات المتحدة، اتخاذ إجراءات ضد حركة حماس، حيث ذكر بيان على موقع وزارة الخارجية الأمريكية أن عناصر حركة حماس "استخدموا حرب المعلومات والمركبات الجوية بدون طيار لتسهيل أعمال العنف عبر جبهات متعددة". وأدرجت الولايات المتحدة حذيفة سمير عبد الله الكحلوت، المعروف أيضًا باسم "أبو عبيدة" المتحدث ب…

طقس الآن.. معتدلة على أغلب الأنحاء والعاصمة تسجل 21 درجة
طقس الآن.. معتدلة على أغلب الأنحاء والعاصمة تسجل 21 درجة

كتبت أميرة السمان كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس حيث تشهد الأجواء الآن معتدلة على أغلب الأنحاء. وتابعت الأرصاد ويسود طقس حار خلال ساعات النهار اليوم على أغلب الأنحاء، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة على القاهرة الكبرى 31 درجة مئوية مع نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشم…

وفاة أيقونة الفن الصحراوي الجزائري
وفاة أيقونة الفن الصحراوي الجزائري

توفيت الفنانة الجزائرية حسنة البشارية، أيقونة فن الديوان الصحراوي والتي اشتهرت بأنها المرأة الوحيدة التي تعزف آلة القُمبري، عن 74 عاماً، بحسب ما أعلن التلفزيون الحكومي اليوم الأربعاء من دون ذكر سبب الوفاة.ولدت حسنة حسني في بشار بجنوب غرب الجزائر في العام 1954، ومنها اكتسبت اسمها الفني الذي عرفت به، …

ماجد المصري يرفض انتقادات "زوجة واحدة لا تكفي"
ماجد المصري يرفض انتقادات "زوجة واحدة لا تكفي"

علّق الفنان ماجد المصري على أزمة المسلسل الكويتي "زوجة واحدة لا تكفي"، الذي قدمه خلال الموسم الرمضاني، وسبّب جدلاً كبيراً على المستويات الرسمية والجماهيرية، وتمت إحالة كل ممثليه في الكويت إلى التحقيق من قِبَل وزارة الإعلام ومنعهم من الظهور في أي عمل فني هناك.وقال ماجد المصري في برنامج سينماتك: "إحنا…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر