موعد مباراة إنتر ميامي وريد بولز في الدوري الأمريكي وموقف ميسي

موعد مباراة إنتر ميامي وريد بولز في الدوري الأمريكي وموقف ميسي


يبحث عشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن موعد مباراة إنتر ميامي وريد بولز، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الأمريكي لكرة القدم هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «ريد بول أرينا».

افاق عربية
إنتر ميامي

وتقدم «أفاق عربية» في التقرير التالي، موعد مباراة إنتر ميامي وريد بولز في مسابقة الدوري الأمريكي لكرة القدم، وكذلك موقف النجم الأرجنتيني ميسي من المشاركة في تلك المواجهة المرتقبة.

إنتر ميامي في الدوري الأمريكي

ويقدم فريق إنتر ميامي مستوى مميزاً في بطولة الدوري الأمريكي هذا الموسم، حيث خاض رفقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، 5 مباريات في المسابقة حتى الآن، ونجح في تصدر جدول ترتيب المسابقة عقب مرور 5 جولات.

ونجح إنتر ميامي في الفز بالجولة الأولى على حساب ريال سالت ليك بثنائية نظيفة، قبل التعادل في الجولة الثانية أمام جالاكسي بهدف لكل فريق، ثم اكتساح أورلاندو سيتي في الجولة الثالثة بخماسية نظيفة.

افاق عربية
إنتر ميامي

قبل أن يسقط فريق إنتر ميامي الجولة الرابعة على يد فريق مونتريال بثلاثية مقابل هدفين، قبل الفوز في الجولة الخامسة والماضية على حساب دي سي يونايتد بثلاثية مقابل هدف.

هل يشارك ميسي مع إنتر ميامي في مباراة ريد بولز؟

وأكد المدير الفني لفريق إنتر ميامي الأمريكي، الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو، مساء أمس الجمعة، في حديثه عن مواجهة ريدز بولز: «ليونيل ميسي يتحسن يوماً بعد يوم، بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها في 14 مارس».

وأضاف مارتينو للصحفيين: «ميسي يتدرب في الملعب منذ بضعة أيام، ولكن لا يزال من المبكر للغاية معرفة متى سيتمكن من العودة إلى المنافسة؟».

افاق عربية
ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي

وكان ميسي غاب عن فريقه إنتر ميامي في مباراته الأخيرة في الدوري الأمريكي أمام دي سي يونايتد بسبب آلام عضلية، ثم أعلن المنتخب الأرجنتيني أن المهاجم المخضرم لن ينضم إلى معسكره استعداداً لمواجهتي منتخب بلاده الوديتين في الولايات المتحدة أمام السلفادور وكوستاريكا للإصابة.

موعد مباراة إنتر ميامي وريد بولز في الدوري الأمريكي

ويُعد مساء اليوم السبت، الموافق 23 من شهر مارس الجاري، هو موعد مباراة إنتر ميامي وريد بولز وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الأمريكي لكرة القدم هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «ريد بول أرينا».

افاق عربية
إنتر ميامي

وتنطلق مباراة إنتر ميامي وريد بولز، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.


تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

رياضة ميسي إنتر ميامي انتر ميامي الدوري الأمريكي مباراة انتر ميامي مباراة إنتر ميامي مباراه انتر ميامي فريق إنتر ميامي إصابة ميسي مباراه إنتر ميامي موعد مباراة إنتر ميامي ترتيب الدوري الأمريكي توقيت مباراة إنتر ميامي متى مباراة إنتر ميامي اصابة ميسي إنتر ميامي وريد بولز إنتر ميامي ضد ريد بولز إنتر ميامي أمام ريد بولز ترتيب الدوري الامريكي موعد مباراة إنتر ميامي وريد بولز موعد مباراة إنتر ميامي ضد ريد بولز مباراة إنتر ميامي وريد بولز ريد بولز كريم قاسم توتنهام نسرين طافش فريدة سيف النصر ليفربول برشلونة باريس سان جيرمان ببجي وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى الترسانة نانت يوسف اصغر مربي نعام عبدالله رشدي 360 الزمالك ارسنال الترجي لقاء سويدان خاركيف OpenAI ليفربول برشلونة باريس سان جيرمان وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو ببجي الماريجوانا القادسية لقاء سويدان النيابة العامة تير شتيغن باير ليفركوزن عبدالله النفيسي عمر مرموش نهضة بركان ضد الزمالك مانشستر يونايتد ارسنال اسامة المسلم خاركيف دورتموند GME Bruins OpenAI Severe thunderstorm warning Liverpool Valeri Nichushkin David Sanborn Childish Gambino Boston Bruins Red Lobster restaurants closing Barcelona PGA Championship Bruins Game Michael Cohen Jared Goff Bronny James Senator Menendez Greece Jake Paul vs Mike Tyson American Idol Top 3

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

هُنا مجلة عروض بيم على جميع المنتجات والسلع العذائية بخصومات تصل الى 50%
هُنا مجلة عروض بيم على جميع المنتجات والسلع العذائية بخصومات تصل الى 50%

ارتفعت معدلات البحث بشكل كبير في الفترة الاخيرة عبر محرك البحث جوجل عن مجلة عروض بيم ماركت لشهر مايو 2024، حيث تشهد متاجر بيم في شهر مايو 2024 تخفيضات هائلة تصل إلى 50% على مجموعة واسعة من الأجهزة الكهربائية والمنتجات، مما يشكل فرصة ذهبية للتسوق والحصول على أعلى المنتجات جودة بأقل الأسعار، وتتنوع ال…

عروض بيم اليوم الخميس 16 مايو 2024 بجميع فروع بيم ماركت
عروض بيم اليوم الخميس 16 مايو 2024 بجميع فروع بيم ماركت

شاركها Facebook Twitter Pinterest عروض بيم اليوم عروض انفو تقدم لكم عروض بيم ماركت الخميس 16 مايو 2024 بجميع فروع بيم ماركت حتى نفاذ الكمية عروض بيم ماركت مايو 2024 عروض بيم الجديدة سارية من 16 مايو 2024 بجميع فروع بيم ماركت حتى نفاذ الكمية عروض بيم عروض بيم 2024 عروض بيم الخميس عروض بيم اليوم شاهد …

أحمد حاتم عن طلاقه: «ممكن أكون ظالم.. والمرأة محرك الحياة»
أحمد حاتم عن طلاقه: «ممكن أكون ظالم.. والمرأة محرك الحياة»

كشف الفنان أحمد حاتم عن تفاصيل طلاقه بعد زواج استمر لمدة ثلاث سنوات، وذلك خلال حضوره كضيف على أحد البرامج التلفزيونية مؤخرًا. وصرح أحمد حاتم قائلاً: "لقد تزوجت لمدة ثلاث سنوات، وبعد طلاقي أدركت أن الإنسان قد يتحسن وقد يتغير، وقد يصبح أسوأ، في بعض الأحيان، ليس الطلاق قرارًا ولكنني كنت في حالة لم تكن …

فيفو تعلن ساعة Vivo Watch 3 بميزة التخطيط الكهربي للقلب
فيفو تعلن ساعة Vivo Watch 3 بميزة التخطيط الكهربي للقلب

فيفو تعلن ساعة Vivo Watch 3 بميزة التخطيط الكهربي للقلب أعلنت شركة فيفو إصدارًا جديدًا من ساعتها الذكية Vivo Watch 3 بميزة التخطيط الكهربي للقلب ECG، بالإضافة إلى بطارية تدوم حتى 16 يومًا وغيرها من المزايا الأخرى. وتضيف فيفو ميزة التخطيط الكهربي للقلب ECG لأول مرة في منتجاتها، إذ تتيح الساعة إجراء ر…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر