داخل راتب تريستان طومسون في الدوري الاميركي للمحترفين: تعرف على المبلغ الذي يحققه الرياضي في الموسم

داخل راتب تريستان طومسون في الدوري الاميركي للمحترفين: تعرف على المبلغ الذي يحققه الرياضي في الموسم


تريستان طومسون كسب الكثير من المال في ملعب كرة السلة.

وبدأ طومسون (33 عاما) مسيرته في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين مع كليفلاند كافالييرز في 2011 ووقع عقدا لمدة أربع سنوات مقابل 16 مليونا و821 ألفا و270 دولارا. أثبت اللاعب الصاعد نفسه حيث حصل على سلسلة من الأوسمة واستقال مع الفريق، وحصل على زيادة كبيرة في الراتب. وافق طومسون على عقد مدته خمس سنوات مقابل 82 مليون دولار.

بعد عام واحد من التوقيع على تمديده، تذوق طومسون وكافالييرز طعم النصر. فاز الفريق بالبطولة في عام 2016. وبقي طومسون في كليفلاند حتى عام 2020. بعد موسم 2019-2020، دخل طومسون وكالة مجانية ووقع عقدًا لمدة عامين بقيمة 19 مليون دولار مع بوسطن سيلتيكس. ومع ذلك، انتهى وقته في بوسطن حيث تم تداوله مع سكرامنتو كينغز في أغسطس 2021.

بعد الصفقة، كافح طومسون للعثور على مكان في الفريق. في فبراير 2022، تم تداوله من سكرامنتو إلى إنديانا بيسرز. بعد لعب أربع مباريات مع فريق بيسرز، توصل الفريق وطومسون إلى اتفاقية شراء عقد متبادل. قام طومسون في النهاية بتخفيض راتبه ليتم إطلاق سراحه من الفريق. وواصل توقيع صفقة بقيمة مليون دولار لمدة عام واحد مع فريق شيكاغو بولز.

متعلق ب: دراما تريستان طومسون على مر السنين: جدول زمني

كانت حياة تريستان طومسون في دائرة الضوء مليئة بالجدل – بدءًا من فضائح الغش وادعاءات الأبوة وحتى الانفصالات البارزة. انضم طومسون إلى الدوري الاميركي للمحترفين في عام 2011، ولكن لم تصبح حياته الشخصية علنية إلا بعد أن بدأ في مقابلة كلوي كارداشيان في أغسطس 2016. أصبحت علاقة طومسون السابقة مع جوردان كريج ساخنة (…)

بعد الانتهاء من فترة ولايته مع بولز، ظل طومسون بدون توقيع في معظم فترات موسم 2022-2023. ومع ذلك، وقع فريق لوس أنجلوس ليكرز مع طومسون في نهاية العام متطلعًا إلى توسيع قائمتهم في التصفيات. وقع عقدًا بقيمة 16700 دولار للموسم المتبقي ولعب في ست مباريات. كانت هذه الخطوة مفيدة لطومسون لأنه كان أقرب جسديًا إلى زوجته السابقة كلوي كارداشيان وطفليهما: ترو، 6 سنوات، وتاتوم، 20 شهرًا.

في سبتمبر 2023، عاد طومسون إلى فريقه الأولي ووقع عقدًا لمدة عام واحد مع فريق كافالييرز مقابل 3,196,448 دولارًا. وعلى الرغم من حظه الجيد، فقد عانى الرياضي من نصيبه العادل من النكسات. وفي يناير/كانون الثاني، تم إيقاف طومسون 25 مباراة بدون أجر بعد أن ثبتت تعاطيه عقاقير لتحسين الأداء.

بعد شهرين من فضيحة PED، قضت المحكمة بأن على طومسون أن يدفع لحبيبته السابقة مارالي نيكولز إرجاع إعالة الطفل بعد زعم فقدان دفعات متعددة. وبحسب وثائق المحكمة التي حصل عليها الشمسيُطلب من طومسون أن يدفع لنيكولز، 32 عامًا، 57.916 دولارًا بعد تفويت عدة دفعات بين سبتمبر 2023 ويناير 2024. لنا أسبوعيا تواصلت للتعليق في ذلك الوقت.

افاق عربية

متعلق ب: دليل عائلة تريستان طومسون: والديه و3 إخوة و4 أطفال

في حين أن حياة تريستان طومسون الشخصية أثارت الدهشة في كثير من الأحيان، إلا أن لاعب الدوري الاميركي للمحترفين هو أيضًا أب وأخ وابن مخلص. والدة الرياضي الراحلة، أندريا طومسون، عكست الإلهام وراء أخلاقيات العمل لدى ابنها الأكبر في مقال نشرته عام 2011 لصحيفة تورونتو ستار. “تريفور سائق شاحنة. أنا أقود حافلة مدرسية”، أندريا (…)

رحبت نيكولز بابنها ثيو، البالغ من العمر عامين، في ديسمبر 2021. وقبل أيام من ولادة نيكولز، ظهرت أخبار مفادها أن طومسون كان والد طفلها الذي لم يولد بعد عندما رفعت دعوى قضائية عليه للحصول على إعالة الطفل. وكان قد نفى في البداية ادعاءاتها قبل أن يثبت اختبار الأبوة خلاف ذلك. في ذلك الوقت، كان طومسون لا يزال يواعد كارداشيان، 39 عامًا، وقد أجرى الزوجان مؤخرًا عملية نقل أجنة باستخدام أم بديلة لإنجاب طفلهما الثاني معًا.

وبالإضافة إلى أطفاله من كارداشيان ونيكولز، فإن طومسون هو أيضًا والد ابنه برينس، 7 سنوات، من زوجته السابقة. جوردان كريج. وقد اتُهم بعدم دفع نفقة الطفل لبرنس أيضًا، وفقًا لشقيقة كريج. لم يتناول طومسون هذه المزاعم علنًا أبدًا.

كما أنه يتمتع بالوصاية على شقيقه الأصغر أماري، البالغ من العمر 18 عامًا، والذي يعاني من الصرع، بعد وفاة والدتهما في يناير 2023.

داخل راتب تريستان طومسون في الدوري الاميركي للمحترفين: تعرف على المبلغ الذي يحققه الرياضي في الموسم

داخل راتب تريستان طومسون في الدوري الاميركي للمحترفين: تعرف على المبلغ الذي يحققه الرياضي في الموسم

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مفيش واسطة في التمثيل.. نهى عابدين عن أنباء دخولها التمثيل بالواسطة
مفيش واسطة في التمثيل.. نهى عابدين عن أنباء دخولها التمثيل بالواسطة

حلت الفنانة نهى عابدين،  ضيفة على الإعلامية إيمان الحصري في برنامج مساء DMC، وتحدثت خلال الحلقة عن دخولها مجال الفن،لافتة إلى أنه لا يوجد أي وسيط في المجال الفني. وقالت: أنا خريجة معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وقبل دخولي المعهد درست علم النفس وعلم الاجتماع لمدة عامين، وبعد ذلكدخلت معهد الفن…

مهرجان جمعية الفيلم السنوي يهدي دورته الخمسين لصلاح السعدني وعصام الشماع
مهرجان جمعية الفيلم السنوي يهدي دورته الخمسين لصلاح السعدني وعصام الشماع

أعلنت إدارة مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية إهداء دورته الخمسين “اليوبيل الذهبي” لروح الفنان الكبير الراحل صلاح السعدني والمخرج والسيناريست الكبير عصام الشماع، وتقام الدورة تحت رعاية وزارة الثقافة وبدعم من صندوق التنمية الثقافية خلال الفترة من 1 إلى 12 يونيو القادم بمركز الإبداع بساحة دار…

٣٥٠ لاعبا في بطولة قطاع الدلتا للكيك بوكسينج في رأس البر
٣٥٠ لاعبا في بطولة قطاع الدلتا للكيك بوكسينج في رأس البر

أعلن الاتحاد المصري للكيك بوكسينج عن نجاح ختام بطولة قطاع الدلتا التي أٌقيمت في الصالة المغطاة بمدينة رأس البر الساحلية بمشاركة 350 لاعب ولاعبة. وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن بطولة قطاع الدلتا التي أقيمت في رأس البر شهدت حضورا كبيرا من جانب اللاعبين من محافظات الدلتا وتعد است…

مشاهدة مباراة الاتفاق والفيحاء بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين
مشاهدة مباراة الاتفاق والفيحاء بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

مشاهدة مباراة الاتفاق والفيحاء بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين يلتقي فريق الاتفاق نظيره فريق الفيحاء، علي استاد عبدالله الدبيل، في إطار منافسات الجولة ال30 من الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الخميس 3 - 5 - 2024.تقام مباراة التعاون والفيحاء، علي استاد عبدالله الدبيل، في تمام الساعة التاسعة…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر