بالتزامن مع تسارع أحداث “عَ أمل”، ماغي بو غصن توجّه رسالة لجمهورها

بالتزامن مع تسارع أحداث “عَ أمل”، ماغي بو غصن توجّه رسالة لجمهورها

عبّرت الممثلة ماغي بو غصن عن محبتها الكبيرة لجمهورها ومتابعيها وشكرتهم على دعمهم ومتابعتهم مسلسل “عَ أمل” الذي يعرض حالياً خلال شهر رمضان المبارك .

بهذه المناسبة، نشرت “ماغي” عبر صفحتها على انستغرام صورتَين ظهرت فيهما بشخصية “يسار” في كواليس تصوير مسلسل “عَ أمل”.  وعلّقت على المنشور بالقول: “ممتنّة جداً وسعيدة. شكراً على المشاهدة والدعم. “بيكبر قلبي” بتعليقاتكم ورسائلكم وكل ما تكتبوه عن “عَ أمل” نجاحنا سببه أنتم ودعمكم ومتابعتكم كل الحب”.

ولا زال مسلسل “عَ أمل” يحظى بإشادة واسعة من الجمهور والمتابعين، خصوصاً مع تسارع أحداث حلقاته التي تتميز بالإثارة والتشويق. فبعد أن قطعت  يسار علاقتها بحبيبها جلال ( بديع ابو شقرا) عقب صفعه لها على وجهها في مشهد مؤثر إستعادت فيه  ذكرياتها الأليمة مع العنف الذي كانت تتعرّض له من شقيقها سيف (عمّار شلق)،  يطلب جلال من نبال (مهيار خضور) ان يعتني بـ يسار دون  ان يعلم ان الأخير قدّم شكوى بحقه بسبب ما فعله مع يسار  .

في المقابل، بدأت “فرح” (ماريلين نعمان) ابنة يسار (ماغي بو غصن) بكشف بعض خيوط ماضي والدتها وما تخفيه من أسرار عن ماضيها، بعد ان ظهرت والدة يسار (نوال كامل) وهي تقوم بزيارة مفاجئة الى منزلها في اللحظة التي تلتقي فيها فرح بالصدفة بريا (ريان حركة) وتخبرها ان هذه  المرأة هي جدتها. فماذا سيحدث الليلة من أحداث مشوّقة؟

الجدير ذكره ان الممثلة  ماغي بوغصن تحرص على التفاعل مع اراء وردود أفعال جمهورها حول المسلسل بشكل كبير، من خلال إعادة نشر العديد من ارائهم ورسائلهم عبر صفحاتها الرسمية على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي .

مسلسل “عَ أمل” كتابة ندين جابر ومن اخراج رامي حنا يشارك  ماغي بو غصن في بطولته: عمار شلق، بديع ابو شقرا، مهيار خضّور، إلسا زغيب، كارول عبود، ريان حركة ونخبة كبيرة من الممثلين ومن انتاج شركة ايغل فيلمز/جمال سنان.

بالتزامن مع تسارع أحداث “عَ أمل”، ماغي بو غصن توجّه رسالة لجمهورها

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

اكتشف أن عيون زوجته ليست خضراء فضربها وطردها والمحكمة تطلقه
اكتشف أن عيون زوجته ليست خضراء فضربها وطردها والمحكمة تطلقه

اكتشف رجل بعد الزفاف، أن زوجته عيناها بنية وليست خضراء مثلما كانت تصور له. وتغيرت معاملته لها وسبها وضربها ثم طردها من المنزل. قرفعت دعوى خلع ضده واتهمته بالاعتداء عليها. وانفعل الزوج: منفعلًا: «زوجتي خدعتني، وتزوجتها على أساس أن لون عينيها أخضر». وتابع: «اتجوزتها عشان أحسن النسل». وقضت المحكمة بقبو…

ماذا يحدث للجسم عند تناول البصل الأخضر؟
ماذا يحدث للجسم عند تناول البصل الأخضر؟

قدمت الدكتورة سوسن غزال خبيرة التغذية عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ،فوائد البصل الأخضر. ويساهم تناول البصل بشكل يومي في تعزيز عدد من وظائف الجسم الحيوية لاحتوائه على عدد من العناصر الغذائية المهمة، ولكن يجب عدم الإفراط أيضًا في تناول البصل لتجنب آثار الجانبية، مثل النفخة، والغازا…

...
...

your_code_for_ad_1 your_code_for_ad_2

( ادب المجالس وكرامة الحضور ) ابا   مسلم   !    ان الفتى بجنانهومِقْوَلِه  ، لا ...
( ادب المجالس وكرامة الحضور ) ابا مسلم ! ان الفتى بجنانهومِقْوَلِه ، لا ...

your_code_for_ad_1 ( ادب المجالس وكرامة الحضور )ابا مسلم ! ان الفتى بجنانهومِقْوَلِه ، لا بالمراكب واللبسوليس ثياب المرء تُغْنِي قُلامةاذا كان مقصورا على قصرَالنفسوليس يفيد العلمَ والحلمَ والحجاابا مسلم طولُ القعودعلى الكرسي.. الادب حلي في الغنى ، كنز عند الحاجة ، عون على المروءة ، صاحب في المجلس ، انيس في الوح…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر