مسلسل الحشاشين الحلقة 13.. حسن الصباح يلمح لاختيار خليفة له على الطائفة – أفاق عربية

مسلسل الحشاشين الحلقة 13.. حسن الصباح يلمح لاختيار خليفة له على الطائفة – أفاق عربية


أفاق عربية – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل الحشاشين الحلقة 13.. حسن الصباح يلمح لاختيار خليفة له على الطائفة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل الحشاشين الحلقة 13.. حسن الصباح يلمح لاختيار خليفة له على الطائفة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها أفاق عربية بشكل عام.


شهدت الحلقة الـ 13 من مسلسل الحشاشين تلميح حسن الصباح لاختيار خليفة من بعده أمام زيد بن سيحون وبرزك أميد بعدما جمعهما وأخبرهما بأنه محتار بين نجله الحسين أو برزك أميد أو زيد بن سيحون، الأمر الذى سيبدو أن سيفجر خلافات خلال الفترة المقبلة من مسلسل الحشاشين.


هذا وشهدت الحلقة 13 من مسلسل الحشاشين الإمام الغزالى وهو فى هجرته إلى العلم بعدما ظهر يعمل كناس داخل مسجد، فى حين ذهب عمر الخيام إلى المرو هاربًا من بطش أبناء ملك شاه عقب وفاة والدهم.


وبدا الغزالى وهو يحاول إنكار نفسه بعدما وجد فى معيشته داخل دولة السلاجقة رياءا كبيراً تجاهه بات على أثره فخورًا بنفسه أكثر مما ينبغى.


وشهدت الحلقة 13 تمكن باركياروق نجل ملك شاه من توجيه أول ضربة موجعة للحشاشين وذلك عبر مكيدة لهم فى نهاية الحلقة 13 استطاعوا فيها إبادة  مجموعة كبيرة من الحشاشين فى معركة صغيرة بدأوها بالسهام من كل جانب ثم الدخول عليهم بالفرسان ليقتلوهم جميعاً.


وذلك بعدما شهدت الحلقة الصلح بين أبناء ملك شاه حينما استطاع باركياروق إقناع أخواته بالتنازل له ليكون السلطان مقابل منحهم ما يريدوا مما يشاءون.


الأمر الذى أثار غضب حسن الصباح وهو ما جعله يطلب من الحشاشين إثارة الشارع فى أصفهان بالقتل بالشوارع العامة، الأمر الذى أثار الذعر داخل المدينة بصورة كبيرة.


وكانت شهدت الحلقة 13 من مسلسل الحشاشين استطلاع حسن الصباح فى استطلاع الأخبار بمدينة أصفهان عقب اغتيال نظام الملك من قبل الحشاشين وملك شاه سلطان الدولة، وحاول معرفة من الأقرب إلى الحكم بعد الأخير.


كما علم بوجود خلافات شديدة على منصب السلطان انفجرت فور موت السلطان ملك شاه بين أبنائه على كرسى العرش.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

الفن – مسلسل الحشاشين الحلقة 13.. حسن الصباح يلمح لاختيار خليفة له على الطائفة – أفاق عربية

مسلسل الحشاشين الحلقة 13.. حسن الصباح يلمح لاختيار خليفة له على الطائفة – أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

على الصباح له حسن مسلسل أفاق الحلقة لاختيار خليفة يلمح الحشاشين الطائفة لايف ستايل وفن عربية استرازينيكا لقاح كورونا LALIGA ليستر سيتي ارني سلوت برشلونة مانشستر سيتي سيراميكا كليوباترا ضد فاركو هدى الناظر السيتي دوري الأبطال ريم وبربري علا غانم غزل المحلة مصطفى شلبي هانيبال القذافي المخرج عصام الشماع السيسي ملكة جمال ألمانيا البوسنة والهرسك سموحة مصطفى شعبان ارني سلوت برشلونة الهلال والاتحاد محمد رمضان هانيبال القذافي رغد صدام حسين استرازينيكا لقاح كورونا سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري دوري الأبطال مطار الملك خالد جامعه الملك عبدالعزيز وزارة الدفاع ارسنال مانشستر سيتي خديجة العبد رجوة باريس سان جيرمان القوات المسلحة السيتي Charlotte nc Ezekiel Elliott Travis Kelce Jamal Murray Barcelona Mufasa: The Lion King Francis Ngannou Billie Eilish Jerry Seinfeld Billy Joel Christie Brinkley Jayson Tatum Japanese yen dollar District Attorney Sandra Doorley Anne Hathaway Porzingis Thunder vs Pelicans Willie Nelson FC Barcelona Britney Spears Paul George

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

الريال يخرج متعادل الذهاب.. نتيجة بايرن ميونخ وريال مدريد اليوم في نصف نهائي beIN HD2
الريال يخرج متعادل الذهاب.. نتيجة بايرن ميونخ وريال مدريد اليوم في نصف نهائي beIN HD2

نتيجة بايرن ميونخ وريال مدريد اليوم، ريال مدريد يستعد لمواجهة بايرن ميونخ في مربع دوري أبطال أوروبا، وهما يتبادلان التحديات في مواجهة نارية متوقعة اليوم الثلاثاء، ريال مدريد، الذي يتصدر قائمة أبطال أوروبا برصيد 14 لقبًا، يسعى إلى مواصلة سلسلة نجاحاته عندما يواجه بايرن ميونخ، الفريق الألماني العملاق،…

“عاجل وهام جدًا” لماذا لم تصدر أهلية حساب المواطن حتى الأن ..وهل تم تغير الموعد
“عاجل وهام جدًا” لماذا لم تصدر أهلية حساب المواطن حتى الأن ..وهل تم تغير الموعد

أهلية حساب المواطن لشهر مايو 2024 الواقعة في الدفعة 78 من الدعم، واحدة من أكثر الأمور التي تشغل بال مستفيدي حساب المواطن في الوقت، فلم يبقى إلا أيام قليلة على تاريخ الصرف المثبت من قبل الجهات المسؤولة ولم يتمكنوا من معرفة أهليتهم فما هو السبب في ذلك وهل تم تغير موعد الإيداع كما نشرت العديد من المواق…

رواية احببتة اولا احمد ورغد الفصل الاول 1 بقلم ندي خليفه
رواية احببتة اولا احمد ورغد الفصل الاول 1 بقلم ندي خليفه

رواية احببتة اولا احمد ورغد الفصل الاول 1 بقلم ندي خليفه رواية احببتة اولا احمد ورغد الفصل الاول 1 بقلم ندي خليفه

رواية وبشرت بيوسف الفصل الاول 1 - بقلم بسنت محمد
رواية وبشرت بيوسف الفصل الاول 1 - بقلم بسنت محمد

رواية وبشرت بيوسف (كاملة جميع الفصول) بقلم بسنت محمد  فى حى شعبي من أحياء المحروسة ... صوت أغانى شعبية صادر من أحد البيوت القديمة الواضح عليها تعفف أهلها ... كان بيت ٣ أدوار ... وصادر من الدور التالت أصوات الأغانى ممزوجة بأصوات غناء بنات وضحكهم ...(يا نجف بنور يا سيد العرسان ... يا قمر ومنور على الخ…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر