يبدو أن ميندي كالينج تسخر من الشائعات التي كانت قد اندلعت بينها وبين بي جيه نوفاك

يبدو أن ميندي كالينج تسخر من الشائعات التي كانت قد اندلعت بينها وبين بي جيه نوفاك


ميندي كالينج يبدو أنها تنفي الشائعات بأنها و بي جي نوفاك لم تعد على علاقة جيدة.

علقت كالينج على منشور نشرته DeuxMoi عبر Instagram يوم الجمعة 22 مارس، بخصوص تقرير يفيد بوجود خلاف بينها وبين نوفاك. تضمن المنشور مقطعًا صوتيًا من البودكاست الخاص بحساب المشاهير، “Deux/U”، حيث زعم مصدر مقرب من الثنائي أن كالينج بدأ نوعًا من الانفصال ووافق نوفاك على أنهما بحاجة إلى “بعض المسافة”.

علق كالينج على المنشور قائلاً: “يا إلهي، أنا أكرهه كثيرًا”، ويبدو أنه يسخر من الإشارة الضمنية إلى أن الأصدقاء المقربين كانوا على الصخور.

اعتبارًا من أغسطس 2023، كان نوفاك وكالينج لا يزالان يتفاعلان مع بعضهما البعض على وسائل التواصل الاجتماعي. وتمنى كالينج لنوفاك عيد ميلاد سعيدًا عبر إنستغرام، وهو ما رد عليه في التعليقات: “لا يوجد حفل أكثر متعة من ركوب السيارة معك إلى المنزل”.

لعب نوفاك وكالينج دور البطولة في دور زملاء العمل والعشاق رايان هوارد وكيلي كابور، على التوالي المكتب من عام 2005 إلى عام 2013. تواعد الزوجان لبضع سنوات خلال هذه الفترة ولكنهما انفصلا في عام 2007. ومع ذلك، فقد ظلا قريبين، مما أدى إلى تكهنات من المعجبين حول ما إذا كان الاثنان أكثر من مجرد أصدقاء.

متعلق ب: علاقة ميندي كالينج وبي جيه نوفاك غير القابلة للكسر على مر السنين

تتمتع ميندي كالينج وبي جيه نوفاك بواحدة من أكثر الصداقات التي تحسد عليها في هوليوود – وتزداد روابطهما قوة على مر السنين. التقى الكوميديون أثناء الكتابة لـ The Office في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وشعروا على الفور بالارتباط الذي انعكس في شخصياتهم، كيلي كابور وريان هوارد. بينما الزوج (…)

كانت كالينج صريحة بشأن علاقتها مع نوفاك، واصفة إياها بأنها “غريبة للغاية” في عام 2015. “إنه ليس صديقي، لكنه ليس صديقي المفضل”. مشروع ميندي قال المبدع في الاسلوب في الموعد. “أعتقد أنه يمكنك وصف علاقتنا بأنها” صداقة حميمة مشحونة بالرومانسية مع الحجج الصاخبة، لكنني لا أعتقد أن فيسبوك سيقبل هذا كوضع جديد.”

حتى نوفاك ذكر أن الشركاء الرومانسيين الجدد غالبًا ما كانوا “متشككين” في علاقته مع الحياة الجنسية لفتيات الكلية المنشئ.

وقال نوفاك: “عندما نواعد أي شخص آخر، أعتقد أن هناك فترة يكون فيها الشخص متشككًا جدًا في صداقتنا”. الترفيه الأسبوعية في يناير 2013. “”يبدو أن الجميع يعتقدون أنكما قد تكونان زوجين، ولا أقصد أن أعترض الطريق. هل أنت متأكد من أنك لا تتواعد؟ هل أنت متأكد أنك لن تنتهي بالمواعدة؟ من الشائع أن يكون لديك أفضل صديق أفلاطوني والذي يصبح غريبًا بعض الشيء عندما تبدأ بمواعدة شخص ما.

افاق عربية

متعلق ب: صور عائلية نادرة لميندي كالينج مع أطفالها

لا تظهر ميندي كالينج وجوه أطفالها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكنها أعطت لمحات عن الصغار على مر السنين. استقبلت شركة The Office alum ابنتها كاثرين في ديسمبر 2017، وانتظرت حتى نوفمبر من العام التالي لتظهر لمتابعيها على Instagram صورة لطفلتها الصغيرة. وأوضح مواطن ماساتشوستس لصحيفة (…)

نوفاك هو الأب الروحي لطفلي كالينج، كاثرين، 5 أعوام، وسبنسر، عامين. وفي عام 2022، أوقفت كالينج التكهنات بأن نوفاك هو والد أطفالها. قالت: “أنا الوالد الوحيد لأطفالي”. ماري كلير في الموعد.

وتابع كالينج: “إنه العراب لأطفالي، وتربطهم علاقة رائعة”. “لذا (لم تؤثر هذه التكهنات) على سعادتي على الإطلاق، ولم تؤثر على أطفالي أو بي جي. إذا كان هذا هو ما سيثير استياء الناس، فسأقبله».

وقال كالينج حصريا لنا أسبوعيا في ديسمبر 2019 أن نوفاك “يأتي مرة أو مرتين على الأقل في الأسبوع للتسكع” مع كاثرين. وأضافت: “عندما يفعل ذلك، يمكنني الذهاب للاستحمام أو ممارسة التمارين الرياضية”. “إنه رائع.”

يبدو أن ميندي كالينج تسخر من الشائعات التي كانت قد اندلعت بينها وبين بي جيه نوفاك

يبدو أن ميندي كالينج تسخر من الشائعات التي كانت قد اندلعت بينها وبين بي جيه نوفاك

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

"Waren völlig überfordert": Mbappés deutliche Worte nach 0:2-Pleite gegen Deutschland
"Waren völlig überfordert": Mbappés deutliche Worte nach 0:2-Pleite gegen Deutschland

"Waren völlig überfordert": Mbappés deutliche Worte nach 0:2-Pleite gegen Deutschland "Waren völlig überfordert": Mbappés deutliche Worte nach 0:2-Pleite gegen Deutschland Mit frischem und auch altbekanntem Personal startete Bundestrainer Julian Nagelsmann mit seiner Auswahl ins wichtige EM-Jahr 202…

طريقة تنظيف ورق الحائط وإزالة البقع والأتربة منه بشكل آمن ودون إتلافه
طريقة تنظيف ورق الحائط وإزالة البقع والأتربة منه بشكل آمن ودون إتلافه

ورق الحائط من الديكورات الرائعة التي تعطي للمنزل مظهر جذاب وشيك، وانتشرت خلال الأونة الأخيرة بأشكال وأنواعها كثيرة، وأصبح الكثير يستخدمه بدل من الدهانات، ولكن يعاني البعض من عدم القدرة على تنظيفها دون أن تتعرض للتلف، نتعرف على طريقة تنظيف ورق الحائط دون إتلافه خلال لحظات قليلة ونتائج فعالة. طريقة تن…

حظر مسلسل الحشاشين في إيران.. تعرف على السبب
حظر مسلسل الحشاشين في إيران.. تعرف على السبب

تم حظر بث المسلسل التلفزيوني المصري 'الحشاشين' في إيران، وذلك بسبب ما يعتبره السلطات الإيرانية 'تشويهات' تاريخية. حظر مسلسل الحشاشين في إيران يستوحي المسلسل أحداثه من قصة حسن بن الصباح، مؤسس طائفة الحشاشين في القرن الحادي عشر. يشكل الحشاشين أقلية مسلمة صغيرة من الشيعة الإسماعيلية النزارية. تم بث الم…

{{unknown}}

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر