انتقال بن شرقي ما بين الأهلي والزمالك من الأقرب ؟

انتقال بن شرقي ما بين الأهلي والزمالك من الأقرب ؟


انتقال بن شرقي ما بين الأهلي والزمالك من الأقرب ؟ , في هذه الفترة انتهى عقد اللاعب الدولي المغرب مهاجم نادي الزمالك المصري أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك وبالتالي فإنه في الفترة الماضية والحالية يتفاوض مع عدة أندية من أجل الانتقال إليهم وكان نادي الزمالك قد أعلن عن انتهاء عقده مع النادي وعدم نية النادي في التجديد للاعب وكذلك وكيل اللاعب أكد على خروج اللاعب بعد عدم الاتفاق على التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة , يرغب عشاق ناديي الزمالك والأهلي في التعرف على مصير اللاعب فإنه بشكل كبير سيبقى في الدوري المصري , نقدم لكم هذا الخبر عبر موقع افاق عربية في ظل التغطية المستمرة التي نقوم بها لكل ما يخص أخبار الرياضة العالمية والعربية .

انتقال بن شرقي ما بين الأهلي والزمالك من الأقرب ؟

بعد انتهاء عقد اللاعب بن شرقي مع نادي الزمالك فإنه يفاوض عدداً مع الأندية حيث أنه كلاً من نادي الوداد المغربي نادي بن شرقي السابق ونادي قطر القطري ونادي القادسية الكويتي قد تفاوضوا مع اللاعب في الفترة الحالية .

أكدت الكثير من التقارير الصحفية أنه إلى الأن لم يحصل أي تفاوض ولا اتفاق مع أي نادي من الأندية التي حاولت التفاوض مع اللاعب .

وفقاً لما أكده ابن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك , مدير الكرة بالنادي أمير مرتضى على أن اللاعب سيخرج من النادي وليس هناك أي نية من أجل تجديد عقده .

مصير اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية

يسعى النادي الأهلي جاهداً من أجل الحصول على صفقة اللاعب المهاجم الدولي المغرب أشرف بن شرقي لتدعيم خط هجوم النادي الأهلي الذي يعاني في الموسم الحالي , يرغب كل عشاق النادي الأهلي في الحصول على صفقة بن شرقي ويعتبرونها صفقة القرن .

وفقاً لأخر التقارير الصحفية المصرية على نادي الزمالك واللاعب الدولي المصري كابتن النادي محمود عبد الرازق شيكا بالا قد تفاوض مع اللاعب أشرف بن شرقي من أجل تجديد عقده مع النادي حيث أنه تم عرض مبلغ 3 مليون دولار كراتب سنوي للاعب بن شرقي من أجل الاستمرار مع نادي الزمالك وتجديد عقده لمدة عامين .

يعتبر اللاعب بن شرقي من أهم وأبرز لاعبي نادي الزمالك في السنوات الثلاثة الأخيرة وهو عمود أساسي من أعمدة النادي وهو لاعب أساسي مع النادي مع جميع المدربين الذين مروا على النادي في فترة تواجده في النادي .

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال المتعلق بصفقة انتقال اللاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي بعد نهاية عقده مع نادي الزمالك , حيث أنه هناك تفاوض بين عدداً من الأندية التي ترغب بضم النجم المغربي أشرف بن شرقي لتدعيم خط هجوم الفريق الحاصل عليه , قدمنا لكم هذا الخبر في موقع افاق عربية في قسم الرياضة في ظل تغطيتنا لكافة أخبار الرياضة المصرية .

#انتقال #بن #شرقي #ما #بين #الأهلي #والزمالك #من #الأقرب

انتقال بن شرقي ما بين الأهلي والزمالك من الأقرب ؟

انتقال بن شرقي ما بين الأهلي والزمالك من الأقرب ؟

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

حملة لتوثيق المطبخ المصري - جريدة افاق عربية
حملة لتوثيق المطبخ المصري - جريدة افاق عربية

كتب: شيرين عصملي أطلق عدد من الشبان المصريين حملة لإنشاء مكتبة إلكترونية لتوثيق أكلات المطبخ المصري التراثية والمعاصرة، وقالت صاحبة المبادرة، المهندسة سميرة عبد القادر، في تصريحات لـ”العربية.نت”، إن اهتمامها بالتراث المصري، خاصة الأكل، بدأ منذ 6 سنوات، وأنشأت صفحة متخصصة بهذا المجال على فيسبوك. كما …

محمد عبده .. محطات من حياة السعودي مستحق لقب فنان العرب
محمد عبده .. محطات من حياة السعودي مستحق لقب فنان العرب

صورة من الانترنتمحمد عبده .. محطات من حياة السعودي مستحق لقب فنان العربإيفا بوست – فريق التحريرمحمد عبده فنان سعودي وواحد من أشهر الفنانين في الخليج والوطن العربي وتستحق بجدارة لقب فنان العرب.غنى خلال مسيرته الفنية الطويلة في أغلب المسارح العربية والعالمية في جنيف ولندن وواشنطن ولوس أنجلوس.صورة من ا…

التنمر والسخرية وأثرهما المدمر على الفرد والمجتمع موضوع خطبة الجمعة الأولى من ذي القعدة
التنمر والسخرية وأثرهما المدمر على الفرد والمجتمع موضوع خطبة الجمعة الأولى من ذي القعدة

حددت وزارة الأوقاف، «التنمر والسخرية وأثرهما المدمر على الفرد والمجتمع» موضوع خطبة الجمعة الأولى من ذي القعدة 1445 هجريا.موضوع خطبة الجمعة الأولى من ذي القعدة 1445 هجرياوعقب أداء صلاة الجمعة اليوم أكد أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أننا اليوم نفتتح صرحًا عظيمًا نسأل الله (عز وجل) أن يتقبل هذا الع…

ربط هندي ميت في نهر مقدس لاعتقادهم أن المياه ستعيده إلى الحياة
ربط هندي ميت في نهر مقدس لاعتقادهم أن المياه ستعيده إلى الحياة

وثق فيديو ربط أسرة هندية لجثة شاب في نهر الغانج المقدس لدى الهندوس اعتقادا بخرافة أن المياه ستٌعيده إلى الحياة. وتوفى بلدغة ثعبان وأظهر المقطع ربطه بحبل من الجزء العلوي بجسده. ووقف عشرات من أفراد أسرته وسكان المنطقة على طرف النهر انتظارا لتحقيق اعتقادهم. وبعد مرور يومين اكتشفوا أنه لا يزال جثة هامدة…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر