أنغام تكشف لأول مرّة عن وصيتها لولدَيها واعتراف متبادل بينها وبين أصالة

أنغام تكشف لأول مرّة عن وصيتها لولدَيها واعتراف متبادل بينها وبين أصالة


حلّت الفنانة أنغام ضيفة على برنامج “بودكاست بيغ تايم” الذي يقدّمه الإعلامي، عمرو أديب، خلال شهر رمضان المبارك، ورافقته في تقديم الحلقة الفنانة أصالة نصري.

حوار مختلف تحدّثت خلاله أنغام  افاق عربية كبيرة عن مشاعر الأمومة. وذكرت ان هناك أشخاصًا مرّوا في حياتها وتركوا لها ألمًا لا يُنسى. كما تحدّثت عن خلافها مع الفنانة أصالة وشهدت الحلقة لحظات مؤثّرة، إعترف خلالها الفنانتَين من جديد بإحترامهما ومحبتهما الكبيرة لبعضهما.

خلال اللقاء لفتت أنغام، أنها أوصت ولدَيها بالحفاظ على إرثها الفني، الذي يمتد الى ثلاثين عاماً حرصت خلاله على الإعتناء بشكل كبير بإنتقاء الكلمات والألحان. مشيرة ان جمهورها هو “المحامي” الذي سيدافع عن فنها.

ورداً على سؤال عمرو أديب حول لماذا دائمًا الرجل هو الذي يجرح المرأة وليس العكس؟ أجابت أنغام “ليس دائمًا” هناك نساء أحياناً يجرحن الرجال لكن المرأة مخلوق رقيق وحساس وتتحمّل المسؤولية. وهنا تدّخلت أصالة لتعبّر عن حزنها على تغيّر حياة ابنتها شام بشكل كبير بعد الولادة، نظرًا لتحملها مسؤوليات كبيرة كأم حديثة، مضيفة “مكسور قلبي عليها”، لتجيبها أنغام :” بالعكس خليها تستمتع بهذه المرحلة”، مشيرة انها عندما أنجبت إبنها الأكبر “عمر” كانت مستمتعة بشكل غير عادي ولم تكن تسمح لأحد ان يهتم به سواها”.

أما عن تجربة قراءة الفنجان، كشفت أنغام ان التجربة مخيفة بعدما قيل لها أمورًا حقيقية خلال هذه التجربة. مضيفة أن ما يُخيف في قراءة الفنجان هو المستقبل. لتشاركها أصالة الرأي قائلة “كلو كلام فاضي”.

كما تحدّثت انغام عن أشخاص مرّوا في حياتها وتركوا أثرًا عميقًا وألمًا دائما ومزعجاً، دون ان تذكر أي أسماء، وذلك لأنهم تعاملوا معها بشكل خاطىء، مضيفة ان العمر والتجربة والحياة والأولاد يجعلون الإنسان يتجاهل تلك المشاعر لكنه لا ينساها.

وعن إحترافها التمثيل، أكّدت أنغام انها تمثل في الكليبات الغنائية لكن فكرة التمثيل بعيدة عنها، مشيرةً ان المملكة العربية السعودية لديها رؤية كبيرة ومن الممكن ان يتم ذلك في المستقبل.

كما صرّحت أنغام أن الفنان محمد عبد الوهاب والشيخ محمد عمران من الأصوات التي لن تتكرر.

كما أشارت أنغام  انها تحب متابعة مباريات كرة القدم منذ صغرها وتشجّع النادي الأهلي.

خلال الحلقة، عبّرت اصالة عن حبّها واحترامها لأنغام، مؤكّدة انها اساءت لنفسها بالدرجة الأولى بعد ان قطعت علاقتها مع صديقتها المقرّبة أنغام كما وصفتها، مشيرة ان صداقة متينة تجمعهما ومحبة صادقة لم تنقطع ولو للحظة وتغزّلت أصالة بموهبة أنغام وعبّرت عن محبة صادقة في قلبها تجاه الأخيرة، مشيرة الى أن ما يجعل أنغام ثابتة وموجودة دائمًا، ليس موهبتها الفنية فقط، بل التزامها وسعيها الدائم لتقديم اعمال جديدة.

وأضافت أصالة انه رغم انقطاع العلاقة بينهما انما الودّ والاحترام والمحبة تجاه أنغام لم ينقطع ولو للحظة، مؤكدة على تقديرها وفخرها بأن ما يجمعهما هو الفن والغناء. كما أشادت أصالة بصفات انغام الطيبة، مُشيرةً إلى أنها أم عظيمة وصديقة رائعة ودافئة.

وجدّدت اصالة اعتذارها من أنغام على ما بدر منها، مشيرة انها لم تكن مرتاحة خلال الفترة الماضية لأنها سببت “الزعل” لصديقتها، مؤكّدة انها تحبّها وتحترمها كثيرًا.

من جهتها، ردّت أنغام على اعتذار اصالة منها مجددًا. وأكّدت ان أصالة فنانة لن تتكرر، مشيرة انهما صديقتان منذ فترة طويلة، وتتشاركان نفس الظروف وتحمّلهما مسؤوليات كبيرة منذ صغرهما تلك الظروف جعلتهما تشعران ببعضهما البعض.

وأضافت أنغام أن أصالة فنانة عظيمة لن تتكرر وصوتها ليس له مثيلاً، أما اداؤها على المسرح فهو متكامل من كل الجهات. كذلك اكّدت أنغام ان “زعلها” كان كبيرًا على قدر محبتها لأصالة.

وكانت أصالة وأنغام قد أنهتا خلافهما الذي امتد لأكثر من خمس سنوات وأعلنتا الصلح على هامش مشاركتهما في حفل “ليلة نجمات العرب” ضمن فعاليات موسم  الرياض.

كما تقاسمت الفنانة أصالة جائزة الفنانة المفضّلة التي حازت عليها في حفل “جوي اووردز” مطلع  العام الحالي مع الفنانة أنغام كعربون صلح وتقدير.

أنغام تكشف لأول مرّة عن وصيتها لولدَيها واعتراف متبادل بينها وبين أصالة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

Syria-visa.sy الهجرة والجوازات.. رابط منصة حجز جواز السفر السوري 2024-2024
Syria-visa.sy الهجرة والجوازات.. رابط منصة حجز جواز السفر السوري 2024-2024

منصة حجز جواز السفر السوري 2023-2024 منصة حجز جواز السفر السوري 2023-2024 ، إجراءً مهمًا للمواطنين السوريين الذين يرغبون في السفر خارج البلاد، يتم إصدار جواز السفر من قبل السلطة المختصة في البلاد ويتطلب الحصول على مجموعة من الوثائق والإجراءات، منصة حجز جواز السفر السوري هي عبارة عن منصة إلكترونية تم…

نرمين الفقي تشارك جمهورها بصورة جديدة لها على انستجرام
نرمين الفقي تشارك جمهورها بصورة جديدة لها على انستجرام

شاركت الفنانة نرمين الفقي جمهورها بصورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.وتألقت نرمين الفقي بإطلالة لافتة، مرتدية توب باللون الأبيض بسيط، وجيبة قصيرة بفتحة من الجانب الأيسر تبرز أنوثتها.ونسقت نرمين الفقي مع إطلالتها حذاء رياضي باللون الأبيض لاستكمال إطلال…

رواية احببتة اولا احمد ورغد الفصل الثالث 3 بقلم ندي خليفه
رواية احببتة اولا احمد ورغد الفصل الثالث 3 بقلم ندي خليفه

رواية احببتة اولا احمد ورغد الفصل الثالث 3 بقلم ندي خليفه رواية احببتة اولا احمد ورغد الفصل الثالث 3 بقلم ندي خليفه

رواية حب الماضي الفصل الثامن 8 - بقلم مارينا علي
رواية حب الماضي الفصل الثامن 8 - بقلم مارينا علي

رواية حب الماضي الفصل الثامن 8 - بقلم مارينا علي رواية حب الماضي الفصل الثامن 8 - بقلم مارينا علي

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر