هاتف Realme Narzo 70 Pro 5G ينطلق بمستشعر رئيسي Sony IMX890

هاتف Realme Narzo 70 Pro 5G ينطلق بمستشعر رئيسي Sony IMX890


أعلنت Realme عن هاتف Narzo 70 Pro 5G الذي يأتي بمستشعر رئيسي Sony IMX890 بدقة 50 ميجا بيكسل، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 67W.

ينطلق هاتف Narzo 70 Pro 5G بشاشة AMOLED بحجم6.67 إنش، وجودة عرض Full HD+، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 120 Hz، ويتميز Narzo 70 Pro بتصميم مسطح في الغطاء الخارجي والشاشة، وزوايا دائرية، كما يتوسط الشاشة كاميرة سيلفي بدقة 16 ميجا بيكسل.

كما يدعم Realme Narzo 70 Pro رقاقة معالج Dimensity 7050، ويأتي بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 أو 256 جيجا بايت، إلا أن الهاتف لا يدعم التخزين الخارجي.

وفي إعدادات الكاميرة الخلفية يتميز الهاتف بمستشعر Sony IMX890 رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، بحجم مستشعر 1/1.56، مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، ومستشعر macro بدقة 2 ميجا بيكسل.

كما يدعم Narzo 70 Pro بطارية بقدرة 5000 mAh، ويأتي بتقنية الشحن السريع بقدرة 67W، كما يأتي الهاتف بنظام تبريد يتضمن غرف حرارية.

أيضاً يضم الهاتف مكبر صوتي بنظام ستريو ومنفذ USB C في الجزء السفلي، ويأتي بمستشعر للبصمة مدمج أسفل الشاشة، كما يأتي الهاتف بمنفذ 3.5مم، ويدعم معايير IP54.

كما ينطلق هاتف Narzo 70 Pro بواجهة Realme UI 5.0، ونظام تشغيل Android 14، ويتوفر باثنان من الإختيارات في الألوان هما الأخضر والذهبي بسعر يبدأ من 240 دولار للنموذج الرئيسي المميز بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة 128 جيجا بايت.

المصدر

هاتف Realme Narzo 70 Pro 5G ينطلق بمستشعر رئيسي Sony IMX890

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

الرياضة بالمنزل تغير شكل الجسم..تعرف عليها
الرياضة بالمنزل تغير شكل الجسم..تعرف عليها

يعاني البعض من صعوبة الذهاب للتمارين الرياضية، وحينما نمارس الرياضة بالمنزل نتعمد الابتعاد عن بعض التمارين للصعوبة حتي تصبح ضمن رياضة منزلية غير شائعة، بالرغم من أهميتها في دعم اللياقة، فما هي هذه التمارين؟ إليك أهمها. فهناك تمارين رياضية نكرهها لكن لا بد من ممارستها، ونذكر منها التالي: 1- تمرين الب…

أكلات تؤدي إلى انتفاخ البطن.. احذر الإفراط في تناولها
أكلات تؤدي إلى انتفاخ البطن.. احذر الإفراط في تناولها

يعاني عدد كبير من الأشخاص من انتفاخ البطن، حيث إنها من المشكلات الصحية الشائعة، خاصة مع سرعة تناول الطعام، ويمكن أن يكون هذا بسبب ضيق الوقت المتاح للشخص، لا سيما أن كان في عمله، حيث إنه عادة ما تحدث هذه المشكلة بسبب تراكم كميات كبيرة من الغازات المعوية أو غازات البطن، وهو الأمر الذي يؤدي إلى شعور بأ…

زواج محمد رجب من دانا حلبي
زواج محمد رجب من دانا حلبي

تصدر اسم الفنان محمد رجب والمطربة اللبنانية دانا حلبي، مواقع السوشيال ميديا، بعد أنباء ارتباطهما، عقب رؤيتهما سويًا في حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق مؤخرًا. وارتبط محمد رجب ودانا حلبي منذ أكثر من شهرين، بعد علاقة صداقة قوية تحولت لـ حب، لكن لم يعلن الطرفان هذا الخبر لجمهورهما حتى الآن، وحرصا على أن …

بهدفين.. الأهلي يهزم الإسماعيلي في الدوري الممتاز
بهدفين.. الأهلي يهزم الإسماعيلي في الدوري الممتاز

الاربعاء 01 مايو 2024 | 09:23 مساءً كتب : إيمان زنكل انتهت مباراة الأهلي والإسماعيلي التي أقميت اليوم على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري، بفوز فريق الكرة الأول بالأهلي بقيادة مارسيل كولر، بهدفين مقابل هدف. أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي تقدم الأهلي في بداية اللقاء وأحرز الهدف…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر