كاتي كوريك ترحب بالحفيد الأول، وابنتها إيلي تلد الطفل رقم 1 مع زوجها مارك

كاتي كوريك ترحب بالحفيد الأول، وابنتها إيلي تلد الطفل رقم 1 مع زوجها مارك


كاتي كوريك هي جدة رسميا.

وأعلنت الصحافية البالغة من العمر 67 عاماً، عبر إنستغرام، أن ابنتها الكبرى، ايلي موناهان، أنجبت طفلها الأول من زوجها مارك دوبروسكي. “ولد جون ألبرت دوبروسكي في الموعد المحدد له، السبت 23 مارس، الساعة 8:23 صباحًا، وكان وزنه حوالي سبعة أرطال فقط،” علقت على عرض شرائح من الصور يوم الأحد 24 مارس. جده لأمه. ألبرت على اسم جد مارك لأبيه.

ومضت كوريك لتكتب أن موناهان، 32 عامًا، ودوبروسكي “في قمة السعادة” وأنها “مسرورة” بالترحيب بحفيدها الأول. وكتبت: “لا تستطيع كاري الانتظار حتى تصبح عمة رائعة، ويستمتع مولنر بتوزيع السيجار”. “نحن نشعر بأننا محظوظون للغاية. ?????? سيكون لدينا المزيد غدًا في مكالمة الاستيقاظ ⏰❤️.”

إلى جانب نشر صور لموناهان ودوبروسكي وهما يحتضنان مولودهما الجديد في المستشفى، شاركت كوريك أيضًا صورة لطيفة لنفسها وهي تحمل طفلها جون لأول مرة. ال اليوم عكس الشب بفرح شديد تعبيره مفتوح الفم من خلال إعادة نفس الوجه إليه.

متعلق ب: أطفال المشاهير لعام 2024: تعرف على النجوم الذين ولدوا هذا العام

قامت سيينا ميلر وجوش دوهاميل والمزيد من النجوم بتوسيع عائلاتهم في عام 2024. اندلعت الأخبار في 3 يناير أن ميلر أنجبت طفلها الثاني في وقت سابق من ذلك الشهر، وهو الأول لها مع صديقها أولي جرين. يشارك ميلر أيضًا ابنته الكبرى مارلو مع خطيبه السابق توم ستوريدج. “لقد قضيت الكثير من الوقت في التحضير للولادة (…)

وشارك العديد من المشاهير تهنئتهم في التعليقات على المنشور، ومن بينهم ماندي مورالذي كتب: “مبروك للجميع!!! وهذه الأغنية!! كاتي !!! ❤❤❤❤❤.” أماندا كتب: “مبروك لكم جميعًا @katiecouric !!❤” أثناء ذلك جوليان مور وعلق قائلًا: “مبروك!!! إنه جميل ❤️❤️❤️.”

كوريك السابق اليوم كما هنأها زملاؤها في حلقة الاثنين من برنامج NBC الصباحي كارسون دالي كاشفة أن الاسم الذي تختاره جدتها سيكون “جوجو”.

“هذا لطيف،” سافانا جوثري صرح بذلك، وبعد ذلك قدم دالي، البالغ من العمر 50 عامًا، “تهنئة كبيرة لجوجو”.

تشارك كوريك ابنتيها إيلي وكاري موناهان، 28 عامًا، مع زوجها الراحل. جاي موناهان. تزوجت كوريك من زوجها الثاني جون مولنر، في عام 2014. وفي يوم الأحد، شاركت مذيعة الأخبار أيضًا صورة رائعة لقدم حفيدها، كما أعربت عن تقديرها للطاقم الطبي في مستشفى ابنتها.

افاق عربية

متعلق ب: النجوم الذين تغلبوا على سرطان الثدي: ليندا إيفانجيليستا، سينثيا نيكسون وأكثر

تحدث العديد من المشاهير عن معاركهم الشخصية مع سرطان الثدي على مر السنين. أعلنت جوليا لويس دريفوس عن تشخيص إصابتها بسرطان الثدي في سبتمبر 2017 عبر Instagram. وبعد عام تقريبًا، نجحت في التغلب على المرض وعادت إلى العمل في فيلم Veep. “يبدو الأمر مبتذلاً نوعًا ما، ولكن هناك شيئًا ما بعد (…)

“شكرًا للممرضات الرائعات فيprovidencecalifornia” ، كتبت جنبًا إلى جنب مع صورة لإيلي ودوبروسكي مع ابنهما واثنين من ممرضاتهما.

وأعلنت كوريك عن حمل ابنتها عبر إنستغرام في ديسمبر 2023، وكشفت أن إيلي فاجأتها بطفلة تايلور سويفت– سوار صداقة مستوحى مكتوب عليه “Granny 2 Be”.

“هذا ما يحدث عندما تذهب إلى حفل @taylorswift الصيف الماضي وتنسى سوار الصداقة الخاص بك وتقول بناتك: “لا تقلق، لقد صنعنا واحدًا لك!”، علقت على المقطع.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، صرحت كوريك حصريًا لنا أسبوعيا وقالت إن لديها “مشاعر متضاربة” بشأن أن تصبح جدة، موضحة: “أعتقد أن 99 بالمائة كانوا يقولون: “أنا متحمسة للغاية”. وكان 1% يقولون: “يا إلهي، لقد بلغت من العمر ما يكفي لأكون جدة”.

وقالت كوريك إنه على الرغم من الصدمة نحن أنها كانت “مسرورة للغاية” بشأن حمل إيلي. قالت متدفقة: “لا أستطيع إقناع الأب تايم بإعادة عقارب الساعة إلى الوراء، ولذا فإنني أحتضن كل لحظة وكل دقيقة”.

كاتي كوريك ترحب بالحفيد الأول، وابنتها إيلي تلد الطفل رقم 1 مع زوجها مارك

كاتي كوريك ترحب بالحفيد الأول، وابنتها إيلي تلد الطفل رقم 1 مع زوجها مارك

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

مع الأول كاتي رقم الطفل زوجها وابنتها مارك إيلي تلد ترحب لايف ستايل وفن كوريك بالحفيد النادي الأهلي مباراة الاهلي إنتر ميامي ضد ريد بولز علي معلول الوكره النادي الاهلي تشيلسي ضد وست هام غسان ابو ستة هداف الدوري الانجليزي محمد الشناوي دورتموند الاهلي الريال ضد قادش مانشستر سيتي برشلونة الدوري السعودي ارسنال موعد مباراة الاهلي إبسويتش تاون تهنئة عيد القيامة ريال مدريد إنتر ميامي ضد ريد بولز الشباب سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري الاهلي المصري ولاده بدون حمل تشيلسي ضد وست هام النادي الأهلي الاهلى عمرو وردة بدر بن عبدالمحسن برشلونة ارسنال النصر والوحدة مانشستر سيتي عبدالفتاح البرهان اسماعيل مطر الطائي تصريح دخول مكة النيجر UFC Aaron Judge Canelo vs Munguia Canelo fight time Anthony Edwards Who won the Kentucky Derby Real Madrid Man City Arsenal Star Wars May the 4th be with you Jose Aldo Steve Erceg Lovers and Friends 2024 Mark Hamill Fall Guy movie Ryan Gosling Angel Reese Callum Robinson May the 4th Triple Crown races

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

xtw1838749a3
xtw1838749a3

1714957108.02
1714957108.02

اتفاقية زواج بقلم اسراء ابراهيم
اتفاقية زواج بقلم اسراء ابراهيم

خلاص بعد ايام ووقتها شهد كانت مصډومة ومش متخيلة انه طلع كداب بالطريقة ديشهد بدموع وۏجع يونس انت بتهزر مش كدة قولي انك بتكدب عليا وان ده مقلب انت اكيد مش هتعمل فيا كدةيونس بنفس بروده لا يا شهد مبكدبش عليكي وفعلا مش هتجوزك اصلي فكرت كويس ولقيت انك مش من مستوايا ماهو مش معقول واحد في مركزي يتجوز بنت ال…

ياسمين عبد العزيز تواجه فتحي عبد الوهاب بعد تصريحاته الأخيرة عنها… اقرأ التفاصيل
ياسمين عبد العزيز تواجه فتحي عبد الوهاب بعد تصريحاته الأخيرة عنها… اقرأ التفاصيل

وجّهت الممثلة المصرية، ياسمين عبد العزيز، رسالة محبّة وتقدير لزميلها الممثل فتحي عبد الوهاب ووصفّته بشقيقها وشكرته على كلامه الجميل بحقّها. في التفاصيل، شاركت “ياسمين” عبر “انستغرام” تصريحات “عبد الوهاب” أثناء مقابلة اعلامية له حيث كشف أن ياسمين عبد العزيز طفلة وقد حافظت على تلك الصفة. وهي طفلة بمعن…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر