سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 27 مارس 2024 في مصر

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 27 مارس 2024 في مصر


سعر جرام الذهب عيار 21 الآن في مصر.. استقرت أسعار الذهب في مصر اليوم الاربعاء 27-3-2024،  على مستوى جميع الاعيرة الذهبية.

 

وأمس الثلاثاء 26-3-2024، صعد سعر الذهب بنحو 60 جنيهًا، ومقارنة بختام تعاملات أمس الأول.

 

وارتفعت أسعار الذهب بالأسواق المحلية مع ارتفاع الأوقية بالبورصة العالمية، وسط ترقب الأسواق لصدور بيانات التضخم الأمريكية يوم الجمعة المقبل، للحصول على دلالات حول توجهات السياسة النقدية للفيدرالي الأمريكي خلال الفترة المقبلة.

وشهدت أسعار الذهب في مصر حالة من التذبذب المحدود، حيث تصعد وتهبط أكثر من مرة على مدار اليوم الواحد ولكن غلب عليها الانخفاض.

 

وأنهت الأونصة العالمية تداولات أسبوع مليء بالتذبذب على ارتفاع محدود، بعد أن شهد تسجيل أعلى مستوى تاريخي في الذهب نتيجة تغير في توقعات الأسواق تجاه مستقبل الفائدة الأمريكية، ولكن مع نهاية الأسبوع فقد الذهب جزءًا كبيرًا من مكاسبه ليتطلع المستثمرون إلى الخطوة القادمة للذهب.

 

وسجّل سعر جرام الذهب عيار 21 مستوى 3115 جنيهًا،  والأوقية سجلت 2187 دولارًا.

 

 

وأظهرت بيانات مجلس الذهب العالمي تسجيل صناديق الاستثمار المتداولة المدعومة بالذهب أول صافي تدفقات نقدية داخلة خلال الأسبوع المنتهي في 15 مارس بمقدار 1 طن ذهب، وذلك بعد 10 أسابيع متتالية من تسجيل صافي تدفقات خارجة.

 

يدل هذا على عودة الاهتمام بالطلب الاستثماري على الذهب نتيجة لاقتناع الأسواق أن أسعار الفائدة الأمريكية يقترب من الانخفاض وبالتالي يزيد من هذا من الفرص الاستثمارية للذهب ويقلل من تكلفة الفرصة البديلة لديه كونه لا يقدم عائدا لحائزيه.


تميز الأسبوع المنتهي في تداولات الذهب المحلي بالتذبذب بشكل كبير نتيجة تأثر السعر بحركة سعر أونصة الذهب العالمي التي شهدت أسبوعا غير مستقر تضمن تسجيل أعلى مستوى تاريخي، وافتتح الذهب المحلي عيار 21 الأكثر شيوعًا تداولات السبت عند المستوى 3020 جنيهًا للجرام ليتداول وقت كتابة التقرير الفني لجلود بيليون عند نفس المستوى، ويأتي هذا بعد أن انخفض الذهب بمقدار 20 جنيهًا، حيث أغلق جلسة أمس عند المستوى 3020 جنيهًا للجرام وكان قد افتتح الجلسة عند 3040 جنيهًا للجرام.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 27 مارس 2024 في مصر

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

عيد القيامة المجيد كيف يحتفل به الأقباط
عيد القيامة المجيد كيف يحتفل به الأقباط

  القيامة , تبدء الأحتفالات بترأس قداسة البابا لقداس العيد من داخل كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس في العباسية مساء اليوم السبت وتكون القداسات والصلوات في كل الكنائس و جميع الإيبارشيات .   إحتفالات الكنيسة بعيد القيامة قال أستاذ ألحان فى أحدى الكنائس بيشوى حبيب أنه يوجد ملابس معينة يتم إرتداؤها في القدا…

بحلاقة زيرو.. ابنة أخت إلهام شاهين تُثير الجدل بـ إطلالة ملفتة عبر إنستجرام | شاهد
بحلاقة زيرو.. ابنة أخت إلهام شاهين تُثير الجدل بـ إطلالة ملفتة عبر إنستجرام | شاهد

نشرت الفنانة الشابة إلهام صفي الدين مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام.إلهام صفي الدين بـ إطلالة مميزةوظهرت إلهام فى هذه الجلسة بدون شعر وذلك بعد قرارها أثناء المشاركة فى مسلسل إمبراطورية ميم بحلق شعرها ليتناسب مع طبيعة الدور الذى تجسده ولازالت…

شيرين في الكويت لإحياء حفل ضخم.. أخفت وجهها بالكمامة وشعرها بالحجاب
شيرين في الكويت لإحياء حفل ضخم.. أخفت وجهها بالكمامة وشعرها بالحجاب

تشارك المغنية المصرية شيرين عبدالوهاب، في مهرجان “ليلة العمر” يومي 3 و4 مايو/ أيار الجاري في الكويت. ومن المتوقع أن تقدم باقة منوّعة من أجمل أغنياتها القديمة والحديثة. وصلت شيرين إلى الكويت، الخميس، وأثارت جدلًا واسعًاوذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لها أثناء وصولها إلى مطا…

اكتشاف مثير.. قرد يضمد جرحاً في وجهه بـ نبات طبي
اكتشاف مثير.. قرد يضمد جرحاً في وجهه بـ نبات طبي

في سابقة فريدة من نوعها، رصد باحثون سلوكًا ذكيًا لدى قرد إنسان الغاب في سومطرة، حيث شوهد وهو يعالج جرحًا مفتوحًا في وجهه باستخدام عصارة وأوراق نبات معروف بخصائصه المضادة للالتهابات وتسكين الألم.ولاحظ الباحثون ذكر إنسان الغاب، البالغ من العمر 30 عامًا تقريبًا، يمضغ أوراق شجرة فيبراوريا تينكتوريا، ويض…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر