محمد ممدوح يروج لبرومو فيلم شقو ودار أمينة خليل صادم للجمهور

محمد ممدوح يروج لبرومو فيلم شقو ودار أمينة خليل صادم للجمهور


محمد ممدوح يروج لبرومو فيلم شقو.. «لو كوبري أكتوبر فك إحنا منفكش»

روج الفنان محمد ممدوح لـ فيلم شقو آخر أعماله الفنية، من المقرر عرضه بدور العرض السينمائي في مصر، وذبلك بالتزامن مع حلول عيد الفطر المبارك.

وشارك الفنان محمد ممدوح البرومو الرسمي لـ فيلم شقو، وهو من بطولة نخبة من نجوم الفن أبرزهم: عمرو يسف، محمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل وافنانة القديرة يسرا.

وعلق الفنان محمد ممدوح على برومو فيلم شقو الذي شاركه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً «ماتحلقش علي الجراي.. دب في اللي يقبل مضيف البرومو الرسمي لفيلم شقو، عيد الفطر بجميع سينمات مصر».

وتابع «لو كوبري أكتوبر فك إحنا منفكش»، وأشار إلى أن فيلم شكو من إنتاج أحمد السبكي، وتأليف وسام صبريـ وإخراج كريم السبكي.

ولقد سيطر التشويق والأكشن على البرومو الرسمي لـ فيلم شكو، حيث أبرز البرومو مشاهد الأكشن التي يقدمها كل من الفنان عمرو يوسف والفنان محمد ممدوح، كما كشف عن وجود علاقة حب بين الفنانة دينا الشربيني بين الفنان عمرو يوسف.

وجاء دور الفنانة أمينة خليل في فيلم شكو مجأه للجمهور، حيث أنها سوف تجسد خلال أحداث الفيلم دور راقصة على غير المعتاد والمألوف بعمالها السابقة فهي لأول مرة خلال مسيرتها الفنية تقوم بتجسيد دور راقصة.

افاق عربية
فيام شقو

وظهرت النجمة الكبيرة يسرا بلوك مختلف تماما عما اعتاده منها الجمهور وبصحبتها ثعابين.

أبطال فيلم شقو

الفيلم بطولة يسرا والفنان عمرو يوسف إلى جانب نخبة من نجوم الفن، أبرزهم: محمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل وعباس أبو الحسن ومحمد جمعة.

والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري وإنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر عرضه بعيد الفطر في جميع دور العرض السينمائية.

ويسجل فيلم شقو أول تعاون فني يجمع بين محمد ممدوح وعمرو يوسف وأمينة خليل، بعد 6 سنوات من تقديم مسلسل جراند أوتيل، الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2016.

أحداث فيلم شقو

تدور أحداث فيلم شقو في إطار الأكشن والكوميديا، حول صديقين خارجين على القانون يقومان بالعديد من الأعمال الإجرامية والمشبوهة بمساعدة شخصيات أخرى.

محمد ممدوح يروج لبرومو فيلم شقو ودار أمينة خليل صادم للجمهور

محمد ممدوح يروج لبرومو فيلم شقو ودار أمينة خليل صادم للجمهور

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ودار للجمهور محمد فيلم خليل أمينة صادم يروج ممدوح محمد ممدوح شقو لايف ستايل وفن مسلسلات رمضان 2024 فيلم شقو أيطال فيلم شقو البرومو الرسمي لـ فيلم شقو البرومو الرسمي لفيلم شقو برومو فيلم شقو لبرومو مصطفى شلبي السيسي ملكة جمال ألمانيا مانشستر سيتي ارسنال النصر رجوة الحسين سناء جميل روما استون فيلا بيدرو سانشيز ياسمين عبد العزيز أتلتيكو مدريد طرابزون سبور ضد غازي عنتاب حسام غالي ليفربول مباراة الزمالك الزمالك اليوم ريال مدريد نهضة بركان رغد صدام حسين وزارة الدفاع ارسنال شراب التوت مانشستر سيتي العين باريس سان جيرمان القوات المسلحة روما رجوة الارصاد الدوري الالماني نهضة بركان سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري حالة الطقس استون فيلا النصر الضمان المطور ليفربول ريال مدريد Knicks Man City Arsenal Suns Tank Dell Oklahoma tornado Clippers vs Mavericks Candace Parker Bucks vs Pacers Suns vs Timberwolves Nicole Kidman Dan Rather Nashville Predators Jill Stein Bobby Portis Heat Celtics Nuggets vs Lakers Brenden Rice Colin Jost

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

رواية صغيره على العشق الفصل الحادي عشر 11 بقلم نورة عبدالرحمن
رواية صغيره على العشق الفصل الحادي عشر 11 بقلم نورة عبدالرحمن

رواية صغيره على العشق الفصل الحادي عشر 11 بقلم نورة عبدالرحمنرواية صغيره على العشق الجزء الحادي عشررواية صغيره على العشق البارت الحادي عشررواية صغيره على العشق الحلقة الحادية عشرلقراءة أو تحميل رواية صغيره على العشق الفصل الحادي عشر : اضغط هنالقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية صغيره على العشق)يج…

زيارة أردوغان إلى العراق: أيّ انعكاسات على سورية؟ ...الكويت
زيارة أردوغان إلى العراق: أيّ انعكاسات على سورية؟ ...الكويت

اخبار عربية أفاق عربية .. صحيفة العربي الجديد شاهد زيارة أردوغان إلى العراق: أيّ انعكاسات على سورية؟ والان مشاهدة التفاصيل. زيارة أردوغان إلى العراق أيّ انعكاسات على سورية؟ لا تزال زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى العراق الأسبوع الماضي تثير الكثير من الأسئلة حول نتائجها، ليس فقط على الساحة ال…

رواية مجنون فرح الفصل التاسع عشر 19بقلم رنا اشرف
رواية مجنون فرح الفصل التاسع عشر 19بقلم رنا اشرف

البارت 19______________________________*كانت نايمه وسمعت حد بيخبط علي الباب بعشوائيه*مريم وهي بتفتح بعصبيه: نع......عمرو!!عمرو وهو ساند علي الباب وباين عليه سكران: مرريم!! انتي بتعملي اي هنا مريم بصدمه: انت...انت سكران!!عمرو زقها ودخل الاوضه: اوعيي انا عايز انام مريم قربت منه بعصبيه: تنام فين دي اوض…

وزير الرياضة يهنيء فريق الأهلي لكرة السلة بالفوز بالجولة الأخيرة بالدوري الافريقي “BAL"
وزير الرياضة يهنيء فريق الأهلي لكرة السلة بالفوز بالجولة الأخيرة بالدوري الافريقي “BAL"

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فريق كرة السلة بالنادي الأهلي بعد تحقيق الفريق للفوز بالجولة الأخيرة من مجموعة النيل بالدوري الأفريقي  بنتيجة 94-71.   وزير الرياضة يهنيء  فريق الاهلي لكرة السلة بالفوز بالجولة الأخيرة بالدوري الافريقي “BAL” واعرب وزير الرياضة والذي تواجد بمباراة الجولة الأ…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر