يقول تريسي مورغان إنه "سعيد لاستخدام" Ozempic بعد مزاحه أنه تناول دواء فقدان الوزن

يقول تريسي مورغان إنه "سعيد لاستخدام" Ozempic بعد مزاحه أنه تناول دواء فقدان الوزن


تريسي مورغان يقوم بتوضيح تعليقاته الأخيرة حول تناول الطعام خارج المنزل.

وقال الممثل الكوميدي البالغ من العمر 55 عاما في مقابلة مع “لقد قدم Ozempic أداءً رائعًا وكنت سعيدًا باستخدامه”. ه! أخبار في يوم الأربعاء 27 مارس، “أتناول Ozempic كل يوم خميس. إنه يقطع شهيتي إلى النصف.”

وأوضح مورغان أنه بفضل عقار إنقاص الوزن، الذي تم ابتكاره لمرضى السكري من النوع الثاني، فإنه الآن يأكل فقط “نصف كيس من دوريتوس”.

في وقت سابق من هذا الشهر، شارك مورغان خلال ظهوره على قناة عرض الليلة بطولة جيمي فالون أنه “تعلم أن يأكل Ozempic خارج المنزل”.

متعلق ب: المشاهير الذين تحدثوا عن Ozempic لتخفيف الوزن

أصبح Ozempic موضوعًا ساخنًا عندما يتعلق الأمر بإنقاص الوزن، حيث أكد بعض النجوم أنهم استخدموا الدواء بينما نفى آخرون ذلك. اعترفت تشيلسي هاندلر خلال حلقة يناير 2023 من البودكاست “Call Her Daddy” بأنها تناولت دون قصد دواء السكري من النوع الثاني، والذي يستخدم تقليديًا لتحسين (…)

قال في ذلك الوقت: “لقد اكتسبت 40 رطلاً”. “أنا مثل ماجيك جونسون. لقد اكتسبت 40 جنيها “.

في محادثته الأربعاء مع ه!وأوضح مورغان أنه كان يمزح أثناء ظهوره في وقت متأخر من الليل.

تم تشخيص إصابة مورغان بمرض السكري في عام 1996، وخضع في النهاية لعملية زرع كلية في عام 2010. خلال ظهوره في أغسطس 2023 على برنامج اليوم مع هدى وجيناوكشف الممثل في البداية أن الدواء ساعده على فقدان الوزن.

وأوضح عن شخصيته النحيفة: “هكذا فقد هذا الوزن”. “ذهبت وحصلت على وصفة طبية، وحصلت على أوزيمبيك”.

بالإضافة إلى Ozempic، قال مورغان إنه لم يكن يعتمد فقط على الوصفة الطبية للعمل على صحته. كما قام بالعمل البدني.

وقال: “أستيقظ في الساعة السابعة كل صباح، وأذهب إلى صالة الألعاب الرياضية في الساعة العاشرة”. “ثم أعود للنوم. وهذه هي حياتي.”

مورغان ليس هو المشهور الوحيد الذي يلجأ إلى Ozempic لخفض الوزن. كيلي أوزبورن, تشيلسي هاندلر وعدة ربات البيوت الحقيقية وقد اعترف النجوم باستخدام الدواء الذي أصبح أداة مفضلة للنجوم الذين يريدون إنقاص الوزن بسرعة.

افاق عربية

متعلق ب: المشاهير فقدان الوزن والتحولات

صادم حقًا! يبحث بعض المشاهير عن أساليب متطرفة للتخلص من الوزن الزائد، بينما يتحول آخرون بمساعدة أساليب صحية أكثر. بدءًا من فقدان وزن روزي أودونيل وجوردين سباركس بمقدار 50 رطلاً إلى إطار راشيل فريدريكسون الفائز بأكبر خاسر والذي يبلغ 155 رطلًا، شاهد صور ما قبل وبعد تحولات فقدان الوزن لدى المشاهير.

“لقد كان رائعًا لنظامي الغذائي” ربات البيوت الحقيقيات في مقاطعة أورانج نجمة إميلي سيمبسون وقال حصرا لنا أسبوعيا في يوليو 2023 بشأن قرارها باختبار Ozempic. “لقد دفعني ذلك حقًا إلى تناول الطعام بشكل أفضل وتناول الطعام الصحي لأنه يجعلك تشعر بالحماقة لأنه لا يوجد شيء جيد المذاق.”

وبينما أشاد الكثيرون بتأثير الدواء، انتقده نجوم آخرون، بما في ذلك ماري أوزموند.

وقال أوزموند البالغ من العمر 64 عاماً حصرياً: “لا أعتقد أن هذا العلاج فعال على المدى الطويل”. نحن في يناير. “أعتقد أنه عليك أن تتعلم أن الطعام ليس عدوك وعليك أن تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة. هذا رأيي الشخصي. وهو أكثر صحة بهذه الطريقة. أنا أؤمن تمامًا بالصحة والعناية بقلبك وأعضائك والحفاظ على هذه الآلة التي لدينا والتي تؤوي أرواحنا بصحة جيدة.

يقول تريسي مورغان إنه "سعيد لاستخدام" Ozempic بعد مزاحه أنه تناول دواء فقدان الوزن

يقول تريسي مورغان إنه "سعيد لاستخدام" Ozempic بعد مزاحه أنه تناول دواء فقدان الوزن

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

بعد فقدان تناول سعيد إنه أنه الوزن لاستخدام يقول دواء مورغان لايف ستايل وفن Ozempic تريسي مزاحه النصر سناء جميل ياسمين عبد العزيز أتلتيكو مدريد ايفرتون ليفربول صبحي خليل ريال مدريد موعد مباراة الزمالك أستون فيلا ضد تشيلسي ميار الببلاوي الريال ليفركوزن رياضة Real Madrid الجونة ضد الاتحاد السكندري بايرن ميونخ باريس سان جيرمان مانشستر يونايتد نجوى فؤاد وزارة الدفاع باريس سان جيرمان الدوري الالماني مطر القوات المسلحة النصر الضمان المطور ليفربول ريال مدريد منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز اغتيال ام فهد الشباب حليمه بولند أستون فيلا ضد تشيلسي يوفنتوس ضد ميلان الزمالك الدوري الإنجليزي الممتاز Real Madrid مانشستر يونايتد ميار الببلاوي Celtics Brenden Rice Colin Jost OKC Thunder Sandra Doorley Liverpool T.J. Tampa Jordan Travis Inter Miami vs New England Aston Villa vs Chelsea Inter Miami New England Rangers Sam Hartman Braelon Allen Tampa Bay Lightning Alexei Navalny Scarlett Johansson Will Shipley Republic First Bank Surge

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

Trauer, Wut & Hass: Wie Aktivisten Deutschland zur Rechenschaft ziehen wollen I frontal
Trauer, Wut & Hass: Wie Aktivisten Deutschland zur Rechenschaft ziehen wollen I frontal

Trauer, Wut & Hass: Wie Aktivisten Deutschland zur Rechenschaft ziehen wollen I frontal Am 7. Oktober haben Hamas-Terroristen Israel brutal angegriffen. Sie töten mehr als tausend Männer, Frauen und Kinder. Israel antwortet mit einer Offensive in Gaza. Es folgt eine humanitäre Katastrophe. Weltweit …

أحلي من المصانع.. طريقة عمل الحلاوة الطحينية بالمكسرات في البيت بمكونات اقتصادية
أحلي من المصانع.. طريقة عمل الحلاوة الطحينية بالمكسرات في البيت بمكونات اقتصادية

الحلاوة الطحينية هي واحدة من الحلويات الشرقية الشهيرة التي تتميز بمذاقها الغني وفوائدها الصحية، حيث تعتبر مصدراً جيداً للطاقة، يمكن صنعها في المنزل بسهولة وبمكونات بسيطة، والنتيجة ستكون حلاوة طحينية لذيذة وصحية أكثر من تلك المتوفرة في الأسواق، فقط تابعي معنا هذا المقال عبر موقع جريدة مانشت لنتعرف عل…

ملك أحمد زاهر عن والدها: أتعامل معه خلال التصوير كفنان فقط
ملك أحمد زاهر عن والدها: أتعامل معه خلال التصوير كفنان فقط

أعلنت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، عن كواليس دورها في مسلسل «محارب»، الذي عرض في دراما رمضان 2024، لافتة إلى أنها تخوفت من دورها كونه جديد عليها من خلال شخصية فتاة شريرة، لكن هذه المرة تشجعت وشعرت بأنها تريد أن تثبت نفسها بقوة. ملك أحمد زاهر عن والدها: أتعامل معه خلال التصوير كفنان فقط وأضافت، اثنا…

محكمة بنيويورك تسقط إدانة قطب هوليوود واينستين بالاغتصاب
محكمة بنيويورك تسقط إدانة قطب هوليوود واينستين بالاغتصاب

بعدما ألغت محكمة استئناف في نيويورك قبل يومين حكماً يدينه في قضايا اغتصاب واعتداءات جنسية، أعلنت إحدى المدّعيات الرئيسيات على هارفي واينستين (72 عاما)، أنها تفكّر في إعادة الإدلاء بشهادتها مجددا أمام القضاء، في حال إطلاق محاكمة جديدة للمنتج الهوليوودي السابق. وقالت ميمي هالي، المدعية الرئيسية في محا…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر