“الداخلية” تحيل المشاركين في “التحدي المختلط” إلى النيابة العامة _اخبار الراية اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

“الداخلية” تحيل المشاركين في “التحدي المختلط” إلى النيابة العامة _اخبار الراية اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية


“الداخلية” تحيل المشاركين في “التحدي المختلط” إلى النيابة العامة _اخبار الراية-

اخبار الراية، “الداخلية” تحيل المشاركين في “التحدي المختلط” إلى النيابة العامة،الدوحة 8211; الراية أحالت وزارة الداخلية المشاركين في 8220;التحدي المختلط 8221; لإحدى .،عبر صحافة قطر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر “الداخلية” تحيل المشاركين في “التحدي المختلط” إلى النيابة العامة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الدوحة – الراية:

أحالت وزارة الداخلية المشاركين في “التحدي المختلط” لإحدى الألعاب الرياضية إلى النيابة العامة، بعد ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت الوزارة في بيان تم نشره اليوم الخميس عبر منصة التواصل الإجتماعي “X”: “بالإشارة إلى ما تم تداوله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي من قيام مجموعة من الأشخاص في وسائل التواصل من الرجال والنساء بالإعلان عن قيام تحدّ مختلط بينهم في لعبة رياضية يصاحبه إعلان للفائزين في التحدي في كل مرحلة”،.. وأضافت “قامت إدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية والإلكترونية باستدعاء كافة المعنيين المشاركين في ذلك التحدي بشأن التعدي على المبادئ والقيم الاجتماعية في المجتمع، وعليه، فقد تمت إحالتهم إلى النيابة العامة لاستكمال إجراءاتها حسب المتبع في هذا الخصوص”.

وأكدت الوزارة على أن أجهزتها المعنية لن تتوانى في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل المحافظة على قيم المجتمع وتقاليده حفظا للنظام وتحقيقا للأمن المجتمعي.

“الداخلية” تحيل المشاركين في “التحدي المختلط” إلى النيابة العامة جريدة الراية.

اقرأ على الموقع الرسمي

ختاما،نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الداخلية” تحيل المشاركين في “التحدي المختلط” إلى النيابة العامة ونشر عبر المصدر جريدة الراية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

“الداخلية” تحيل المشاركين في “التحدي المختلط” إلى النيابة العامة _اخبار الراية اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

إلى الداخلية هنا أفاق العامة تريندات النيابة تحيل التحدي المختلط المشاركين اضغط للتفاصيل الراية _اخبار في عربية من النصر سناء جميل ياسمين عبد العزيز أتلتيكو مدريد ايفرتون ليفربول صبحي خليل ريال مدريد موعد مباراة الزمالك أستون فيلا ضد تشيلسي ميار الببلاوي الريال ليفركوزن رياضة Real Madrid الجونة ضد الاتحاد السكندري بايرن ميونخ باريس سان جيرمان مانشستر يونايتد نجوى فؤاد وزارة الدفاع باريس سان جيرمان الدوري الالماني مطر القوات المسلحة النصر الضمان المطور ليفربول ريال مدريد منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز اغتيال ام فهد الشباب حليمه بولند أستون فيلا ضد تشيلسي يوفنتوس ضد ميلان الزمالك الدوري الإنجليزي الممتاز Real Madrid مانشستر يونايتد ميار الببلاوي Celtics Brenden Rice Colin Jost OKC Thunder Sandra Doorley Liverpool T.J. Tampa Jordan Travis Inter Miami vs New England Aston Villa vs Chelsea Inter Miami New England Rangers Sam Hartman Braelon Allen Tampa Bay Lightning Alexei Navalny Scarlett Johansson Will Shipley Republic First Bank Surge

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

وفاة الفنان العراقي عامر جهاد
وفاة الفنان العراقي عامر جهاد

أعلنت نقابة الفنانين العراقيين، السبت، وفاة الفنان الكوميدي العراقي عامر جهاد. ونشرت النقابة منشورًا عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك نعت فيه الراحل قائلة: "ببالغ الحزن والأسى تنعى نقابة الفنانين العراقيين رحيل الفنان عامر جهاد، والذي وافته المنية اليوم، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن …

ميار الببلاوي لـ بسمة وهبة: أتكلمي عني بطريقة غير كدة.. ومفضحتش نفسي
ميار الببلاوي لـ بسمة وهبة: أتكلمي عني بطريقة غير كدة.. ومفضحتش نفسي

#ميار #الببلاوي #لـ #بسمة #وهبة #أتكلمي #عني #بطريقة #غير #كدة. #ومفضحتش #نفسي خرجت الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي، في الدقائق الماضية للرد على تصريحات الإعلامية بسمة وهبة بعد تعليقها  على هجوم أحد الشيوخ عليها بعد اتهامها بالزنا، فور تصريحاتها بشأن عودتها لزوجها بعد طلاق 11 مرة. بوست ميار الببلاو…

مراجعة ليلة الامتحان توحيد للصف الثاني الثانوي الترم الثاني
مراجعة ليلة الامتحان توحيد للصف الثاني الثانوي الترم الثاني

ينشر افاق عربية مراجعة ليلة الامتحان توحيد للصف الثاني الثانوي الترم الثاني، لاستذكار المادة جيدًا والاستعداد لخوض الامتحان بالشكل الذي يؤهلهم إلى الحصول على الدرجة النهائية كاملة. تحتوي مراجعة التوحيد للصف الثاني الثانوي الترم الثاني على جميع المقررات الهامة لكل من القسمين الأدبي والعلمي على السواء…

“لوموند”: فرنسا تخفض صادراتها الدفاعية لـ”إسرائيل” إلى الحد الأدنى
“لوموند”: فرنسا تخفض صادراتها الدفاعية لـ”إسرائيل” إلى الحد الأدنى

“لوموند”: فرنسا تخفض صادراتها الدفاعية لـ”إسرائيل” إلى الحد الأدنى – افاق عربية 
 
 
 
 
 
 يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. تعلم المزيد عن: سياسة الخصوصية
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 &#1…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر