جنات تغني تتر مسلسل “بقينا اتنين”!

جنات تغني تتر مسلسل “بقينا اتنين”!


انتهت النجمة المغربية جنات، من تسجيل تتر مسلسل “بقينا اتنين” للنجوم شريف_منير، ورانيا يوسف، والأغنية كلمات أمير_طعيمة، وألحان محمد_رحيم، وتوزيع تميم.

وسجلت جنات الأغنية في استديو محمد رحيم مساء أمس بحضور منتج المسلسل كريم أبوذكري، وبرديوسر الأغاني محمد حامد.

الأغنية تحمل اسم “حاجة وتسعين”، وتطرح خلال الساعات القليلة مصورة من كواليس التسجيل، كدعاية للمسلسل، والذي يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان عبر قنوات cbc ومنصة WATCH IT.

وتقول جنات في تصريحات صحفية، إنها وافقت على الأغنية منذ سماعها لأول مره، مشيرة أن الأغنية تعيد تعاونها مع الملحن محمد رحيم بعد سنوات طويلة، مؤكدة أن كلمات الأغنية وألحانها قريبين من القلب ويحملوا حدوته درامية.

أردفت جنات، أنها ليست المره الأولى التي تقدم فيها تتر لعمل فني، ولكن هذه المره شعرت بحالة خاصة مع الأغنية التي أبدع محمد رحيم في ألحانها وكتبها أمير طعيمة.

فيما أبدى الملحن محمد رحيم سعادته بالأغنية، مشيرا أنه عندما سمع قصة المسلسل قرر أن تكون هذه الأغنية تتر له، وقال: “حدثني الصديق المنتج محمد حامد عن فكرة المسلسل، وأبلغته أن لدي أغنية من كلمات أمير طعيمة تناسب جدا الأحداث، وعندما سمعها المنتج كريم أبوذكري قرر أن يختارها تتر للمسلسل، لما تحمله من تفاصيل تتشابه كثيرا مع أحداث المسلسل وتتلائم مع قصته”.

مسلسل “بقينا اتنين” مكون من 15 حلقة، ويعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ويحمل العمل طابع اجتماعي لايت، وهو من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، صلاح عبدالله، مروه عبدالمنعم، ميمي جمال، ويعد أخر ظهور للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبوذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض خصريا عبر قنوات “CBC” و “CBC دراما” ومنصة WATCH IT.

شاهد ايضا  سلاف فواخرجي تبرعت وأين نجوم سوريا الأثرياء؟

جنات تغني تتر مسلسل “بقينا اتنين”!

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

رمضان عبد المعز: على المسلم الانشغال بأمر الآخرة وليس بالدنيا فقط
رمضان عبد المعز: على المسلم الانشغال بأمر الآخرة وليس بالدنيا فقط

طالب الشيخ رمضان عبد المعز الداعية الإسلامي، بضرورة انشغال المسلم بأمر الآخرة، ولا ينشغل بالدنيا فقط، فلا يستوي الخبيث والطيب، حتى لو أعجب الناس كثرة الخبيث.وأوضح رمضان عبد المعز، خلال تقديم برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على قناة دي إم سي، "بلاش الدنيا تشغلك، ولا تبكي على حاجة فاتتك فيها، واشغل أمرك…

أمريكي هاجم الاحتلال فمنع من دخول الجامعة والتهمة معاداة السامية
أمريكي هاجم الاحتلال فمنع من دخول الجامعة والتهمة معاداة السامية

منعت جامعة كولومبيا الأمريكية، أحد الطلاب المتظاهرين المؤيدين لغزة من الدخول بعد تداول فيديو قديم له. وظهر خيماني جيمس بالمقطع المصور خلال يناير، قائلا إن الصهاينة لا يستحقون الحياة. حظي المقطع باهتمام كونه كان المتحدث باسم المخيم المؤيد لفلسطين بالجامعة. وقوبل بانتقادات من يهود واتهموا المظاهرات بأ…

طريقة عمل كوكيز بالعسل| بأسهل الخطوات
طريقة عمل كوكيز بالعسل| بأسهل الخطوات

قدمت الشيف منال العالم، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، طريقة عمل  كوكيز بالعسل كما يلي….مقادير كوكيز بالعسل3 كوب وربع من الدقيق1 رشة ملح3/4 ملعقة صغيرة بيكربونات الصودانصف كوب زبدة لينةنصف كوب سكر بني فاتح1 حبة كبيرة بيض1 ملعقة صغيرة فانيليا سائلة3 ملعقة كبي…

وَجَدَهَا تَغْرُبُ فِي عَيْنٍ حَمِئَةٍ (الكهف/86)عين حمئة اي حامية شديدة الحرارة...
وَجَدَهَا تَغْرُبُ فِي عَيْنٍ حَمِئَةٍ (الكهف/86)عين حمئة اي حامية شديدة الحرارة...

your_code_for_ad_1 وَجَدَهَا تَغْرُبُ فِي عَيْنٍ حَمِئَةٍ (الكهف/86)?عين حمئة اي حامية شديدة الحرارة متغيرة اللون للسواد منتنة الرائحة.?وهي فيما تظهر للناظر وهو ذو القرنين انها تغرب في البحر (عين حمئة)#غريب_القرآن (40)https://youtu.be/xicXO2Dj1VI?si=p9NHZf6qjYi2RUXp#برنامج_غريب_القرآن || الحلقة 40 - { عين حمئة …

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر