مفاجأة تنتظر المشاهدين في مسلسل “حق عرب” من وفاء عامر .. ملخص الحلقات من 1 ـ 13 والمفاجأة المنتظرة

مفاجأة تنتظر المشاهدين في مسلسل “حق عرب” من وفاء عامر .. ملخص الحلقات من 1 ـ 13 والمفاجأة المنتظرة


مع بدء الموسم الرمضاني بدأ عدد كبير من المشاهدين في متابعة مسلسل حق عرب، ويزداد الشغف لديهم لمعرفة باقي الأحداث، إذا فاتك أحد الحلقات إليك ملخص الحلقات من 1-13 من مسلسل حق عرب، والمفاجأة المنتظرة من وفاء عامر، ومن خلال موقع لحظات نيوز سنعرض ملخص حلقات مسلسل حق عرب .

ملخص الحلقات من 1-13 من مسلسل حق عرب

بدأ مسلسل حق عرب بظهور وفاء عامر ورياض الخولي بواسطة الذكاء الاصطناعي، وهم في سن صغير، ظهرت وفاء عامر “صباح” وهي حامل، ويعبر لها رياض الخولي عن سعادته بهذا الطفل، وثم يذهب رياض الخولي إلى شيخ، ويروي له حلم يؤرقه منذ مدة.

وهو أنه رأى في منامه ثعبانًا صغيرًا يلتف حول رقبه والده، ويقوم بخنقه، ثم يبث السم في وجهه، ليخبره الشيخ بأن تفسير الحلم أن رياض الخولي سيرزق بولد، ثم سيقوم بقتله.

وفي الحلقة الأولى تلد وفاء عامر، ابنه، وتلد سلوى عثمان بمولود ذكر يسمى “عرب” وهو الفنان أحمد العوضي، ثم تنتقل الأحداث إلى عام 2024، حيث كبر عرب، ويعمل لدى رياض الخولي، ويظهر حبه لدينا فؤاد، ضمن أحداث المسلسل.

اقرأ أيضًا: ملخص مسلسل العتاولة الحلقة الخامسة رمضان القنوات الناقلة وموعد العرض

الحلقة الثانية

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل حق العرب العديد من الأحداث المثيرة، وقد انتهت بظهور شخص مجهول في سيارة فارهة، ويطلب من عرب الحديث معه، ليخرج له حقيبة بها مبلغ مالي كبير، في مقابل أن يقوم بقتل عبد ربه “رياض الخولي”.

الحلقة الثالثة

افاق عربية
تنتظر المشاهدين" width="820" height="438" title='مفاجأة تنتظر المشاهدين في مسلسل "حق عرب" من وفاء عامر .. ملخص الحلقات من 1 ـ 13 والمفاجأة المنتظرة 2' >

ذهب عرب إلى عبد ربه بحقيبة النقود، وأخبره أن هناك من يحاول قتله، ليعجب عبد ربه بشهامة عرب، في مشهد آخر تذهب الداية إلى صباح، وتطلب منها مليون جنيه، في مقابل عدم كشف سرها، لأنها قامت بتبديل ابنها مع بنت سلوى عثمان، وقد فعلت ذلك حتى لا تتحقق رؤية عبد ربه، وتوافق صباح خوفًا أن ينكشف سرها، وتخبرها أنها ستعطيها المبلغ خلال يومين.

الحلقة الرابعة

دخل عرب إلى منزل الداية حتى يعطيها هاتف ابنتها بعد حرص حنان “دينا فؤاد” على تصليحه، ليجدها مشنوقة في منزلها، ثم تأتي الشرطة لتتهم عرب بجريمة القتل، ويتم إلقاء القبض عليه، وفي مشهد يتضح أن صباح هي من قامت بقتل الداية.

اقرأ أيضًا: ملخص مسلسل شباب البومب الحلقة الخامسة في رمضان والقنوات الناقلة

الحلقة الخامسة

في الحلقة الخامسة من مسلسل حق عرب، يبدأ بمشهد محاولة صباح الذهاب إلى قسم الشرطة وتسليم نفسها، ولكن يحالفها الحظ، ويتم الكشف عن تقرير الطب الشرعي، الذي أوضح أن الداية قُتلت قبل دخول عرب إلى منزلها بثلاثة ساعات، ليتم الإفراج عنه.

ملخص مسلسل حق عرب الحلقات من 6 – 13

يتكفل عرب بـ”منى” ابنة الداية، وطلبت منه البحث عن قاتل والدها، ووعدها بذلك، ثم يكتشف عبد ربه ان ابنته الكبرى سميحة تعيش مع رباح أبو الدهب “صبري فواز” بعد هروبها من المنزل، مما يجعله يعيش حالة من الصدمة.

شهدت الحلقة الثامنة تطورات كبيرة، فقد وضع عبد ربه عرب في ورطة، فقد أمره بالزواج من ابنته سميحة، والتي تجسد دورها “دنيا المصري”، بعدما نجح في العثور عليها بعد هروبها، واستقبل عرب وسميحة وصباح الخبر كالصاعقة، لعلم صباح بأن عرب وسميحة أشقاء، ولم ترغب سميحة بالزواج منه، ولارتباط عرب بحنان.

في الحلقة التاسعة، تزوجت سميحة من ابن عمها جمال، ونجحت صباح في إقناع زوجها بعدم زواج عرب من سميحة، وكانت سميحة قد ذهبت إلى رباح أبو الذهب وطلبت منه أن يتزوجها ولكنه رفض، لتتركه وتتزوج ابن عمها.

تبين أن عرب يعمل مع عبد ربه في تجارة الآثار، وأثناء تبادل صفقة أثار من مقبرة الملك سنوسرت الأول، وفي لحظة التسليم هاجمهم عدد من الأشخاص، لتطارده لعنة الملك بعد سرقة الآثار وبيعها.

ونجح العوضي من الهروب بالآثار والأموال، وأخذ معه رجل الأعمال، ومن معه، وتحفظ عليهم، حتى يتأكد من أن ليس لهم علاقة بالهجوم الذي حدث.

يبدأ عرب في البحث عن طريقة وفاة والده، وذلك بعدما رأى عبد ربه يقوم بحرق من غدروا به، وحاولوا مطاردته أثناء تسليم قطعة الآثار، وذهب عرب إلى عم غرباوي والد حنان، وسأله عن أسباب وفاة والده، فأجابه أنه توفى أثناء محاولة إطفاء حريق، وقد أمسكت النار في جسده، وتوفى، وقالت الشرطة أن السبب هو ماس كهربائي، لكن عرب لم يقتنع بحديثه.

اقرأ أيضًا: ملخص مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الحلقة الخامسة رمضان 

المفاجأة المنتظرة من وفاء عامر في مسلسل حق عرب

صرحت الفنانة وفاء عامر أن أحداث مسلسل حق عرب القادمة بها الكثير من المفاجآت، فمع علم الجمهور أن عرب السويركي هو ابنها، هل سيعود إليها؟، وهل سيعلم أنه ابنها؟، هذا ما ستكشفه الحلقات القادمة من المسلسل.

من المسلسلات التي حققت نجاحًا كبيرًا، ونسب مشاهدة عالية هو مسلسل حق عرب، من الحلقة الأولى من عرضه في الموسم الرمضاني، حيث تتوالى الأحداث المشوقة والمثيرة، ويتقرب المشاهدين الأحداث القادمة.

مفاجأة تنتظر المشاهدين في مسلسل “حق عرب” من وفاء عامر .. ملخص الحلقات من 1 ـ 13 والمفاجأة المنتظرة

مفاجأة تنتظر المشاهدين في مسلسل “حق عرب” من وفاء عامر .. ملخص الحلقات من 1 ـ 13 والمفاجأة المنتظرة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

آسيا نجمة تشع بالموهبة والطموح في سماء الفن السعودي
آسيا نجمة تشع بالموهبة والطموح في سماء الفن السعودي

اكتشاف الشغف قد يبدأ من الطفولة، ولكن تحويل ذلك الشغف إلى واقع يتطلب رؤية، دعماً، ومثابرة. آسيا، فنانة سعودية شابة، تعبر عن مسيرتها الفنية كرحلة بدأت منذ الصغر وجدت فيها الحب والدعم من أُسرتها ومحيطها وخصوصا نبع الحنان الام التي ساندتها بكثير من الحب . بوجهها المشرق وصوتها العذب، فتحت آسيا نافذة لنا…

هشتاقات راح تساعدكم على البحث عن وصفات #سلطات#مقبلات#شوربات #كبسات#أكلات_شعبية#ص...
هشتاقات راح تساعدكم على البحث عن وصفات #سلطات#مقبلات#شوربات #كبسات#أكلات_شعبية#ص...

your_code_for_ad_1 هشتاقات راح تساعدكم على البحث عن وصفات ??#سلطات#مقبلات#شوربات #كبسات#أكلات_شعبية#صواني_الباستا#صواني_إيدامات#معجنات #مقالي #المخبوزات#ساندوتشات#الكيك#كوكيز  #حلا_بارد #حلويات_عربيه#بسبوسة#حشوات_مختلفة #وصفات_رمضانية #مفرزنات_رمضانية  #حلا_بارد_رمضاني #تقديمات_العيد_والمناسبات#مشروبات_باردة#مش…

كيفية التقديم على جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية 2024 الخطوات والشروط
كيفية التقديم على جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية 2024 الخطوات والشروط

كيفية التقديم على جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية 2024 الخطوات والشروط: تعتبر جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية واحدة من أبرز المؤسسات الأكاديمية في المنطقة، حيث تسعى الجامعة جاهدة لتوفير بيئة تعليمية متقدمة وبحثية مبتكرة في مجالات الطب والعلوم الصحية. تهدف الجامعة إلى تخريج أجيال من الك…

افرزى الملابس واغسليها.. 7 نصائح لتخزين الملابس الشتوية
افرزى الملابس واغسليها.. 7 نصائح لتخزين الملابس الشتوية

افرزى الملابس واغسليها.. 7 نصائح لتخزين الملابس الشتوية افرزى الملابس واغسليها.. 7 نصائح لتخزين الملابس الشتوية

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر