تتطوّر احداث مسلسل “العتاولة”، الذي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك الجاري، بشكل سريع ومشوّق.

فقد شهدت الحلقة ١٨ من المسلسل العديد من الأحداث أبرزها كشف السر الخطير الذي كانت تخبّئه (سترة) فريدة سيف النصر بشأن نصّار (أحمد السقا) وهو ان نصّار ليس ابنها ولا شقيق خضر.

تشهد أحداث الحلقة أيضاً تنفيذ خضر (طارق لطفي) عملية سرقة كبيرة، دون ان يخبر شقيقه نصّار بتفاصيلها،  لكن العملية تفشل ويتعرّض خضر لخطر القبض عليه من أمن الفيلا التي كان يحاول سرقتها،  لكن شقيقه نصّار يتدخّل في الوقت المناسب وينقذه.

يسجل عيسى الوزان (باسم سمرة)  إعتراف حنّة (زينة) زوجة نصّار بقتل زوج والدتها فرج بعد ان حاول اغتصابها ويهدّدها بأن يخبر الشرطة ان لم تقنعه بتسليمه القطعة الأثريّة التي سرقتها منه.

يتّم القبض على نصّار، بتهمة عدم حيازة ترخيص لبناء المنزل الذي يسكن فيه ولكن يتم الإفراج عنه بعد دفع غرامة.

يكتشف خضر شقيق نصّار ان القطعة الأثرية التي سرقها الأخير من عيسى الوزان هي عبارة عن تمثال أثري، يحاول سرقته منه.

يتعرّض ابن مي كساب (عائشة)  واحمد السقا الحقيقي لحادث سيارة خطير قد يعرّضه لخطر  للموت.

وتنتهي أحداث الحلقة ١٨ من المسلسل بتهديد فريدة سيف النصر لخميس (صلاح عبد الله) بأن تكشف سر نصّار ان لم يخبرها عن مكان التمثال المسروق.

نذكر ان الممثل أحمد السقا يحرص منذ بداية عرض المسلسل على مشاركة متابعيه على انستغرام العديد من الصور من كواليس العمل، كما يوّجه في منشوراته التحيّة للعديد من النجوم  والمواهب الجديدة المشاركين في العمل.

مسلسل “العتاولة” بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، صلاح عبد الله، هدى الاتربي، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور وغيرهم من الممثلين. وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وانتاج شركة الصبّاح أخوان.