حملة بايدن تجذب بشكل مباشر مؤيدي هالي في إعلان رقمي جديد

حملة بايدن تجذب بشكل مباشر مؤيدي هالي في إعلان رقمي جديد


بعد حملة جمع تبرعات قياسية، أصدرت حملة بايدن إعلانًا رقميًا يوم الجمعة يوجه نداءً قويًا للناخبين الذين دعموا المرشحة الرئاسية السابقة للحزب الجمهوري نيكي هيلي – وهو تحالف من الجمهوريين والمعتدلين الذين رفضهم دونالد ترامب والذي يسعى فريق بايدن لجذبه. مع بدء الانتخابات العامة.

ويحتوي الإعلان على مقاطع للرئيس السابق وهو يصف هيلي بـ”عقل الطير” و”الشخص الغاضب للغاية” و”ليست خشبة الرئاسة”. ويظهر مقطع آخر ترامب وهو يُسأل عن كيفية جلب ناخبي هالي إلى ائتلافه، فيجيب: “لست متأكدًا من أننا بحاجة إلى عدد كبير جدًا”.

يقول النص الموجود في الإعلان: “إذا قمت بالتصويت لصالح نيكي هيلي، فإن دونالد ترامب لا يريد صوتك”.

“أنقذوا أمريكا. انضم إلينا،” يختتم نص الإعلان الذي يظهر على الشاشة.

وسوف يستهدف شراء الإعلانات الرقمية الولايات التي تمثل ساحة معركة – وتحديداً مناطق الضواحي المفضلة لهايلي، التي علقت حملتها في وقت سابق من هذا الشهر.

“باستخدام النتائج الأولية الأخيرة للحزب الجمهوري لتحديد موضع الإعلان، ستستمر هذه الرحلة الإعلانية المكونة من سبعة أرقام والمرتكزة على الفيديو لمدة ثلاثة أسابيع في ثماني ولايات رئيسية تمثل ساحة معركة، وتستهدف ناخبي نيكي هالي في الرموز البريدية في الضواحي حيث كان أداؤها جيدًا ضد ترامب. وقالت حملة بايدن في بيان، مضيفة أنها ستعمل على المنصات الرقمية، بما في ذلك ميتا ويوتيوب والتلفزيون المتصل والفيديو عبر الإنترنت.

وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي قدمت فيه حملة بايدن مبادرات لمؤيدي هيلي والمانحين منذ انسحابها من السباق. وقالت مصادر مطلعة على الجهود لشبكة CNN إن الرئيس المشارك للحملة جيفري كاتزنبرج والرئيس المالي روفوس جيفورد أجريا مناقشات مع البعض في شبكة المانحين لهايلي.

وقال مسؤول في الحملة إن هناك أيضًا مناقشات حول إمكانية عقد حملة لجمع التبرعات لمؤيدي هيلي السابقين في المستقبل.

وبعد لحظات من تعليق هيلي حملتها، أصدر الرئيس جو بايدن بيانا قال فيه “هناك مكان” لمؤيدي هيلي في حملته.

“يتطلب الترشح للرئاسة الكثير من الشجاعة – وهذا صحيح بشكل خاص في الحزب الجمهوري اليوم، حيث لا يجرؤ سوى القليل على قول الحقيقة عن دونالد ترامب. وقال بايدن في البيان إن نيكي هيلي كانت على استعداد لقول الحقيقة عن ترامب: عن الفوضى التي تتبعه دائمًا، وعن عدم قدرته على رؤية الصواب من الخطأ، وعن جبنه أمام فلاديمير بوتين.

وتتطلع حملة بايدن إلى تسليط الضوء على المجالات ذات الأرضية المشتركة مع هيلي، بما في ذلك قضايا الديمقراطية والحفاظ على حلف شمال الأطلسي وسيادة القانون.

حملة بايدن تجذب بشكل مباشر مؤيدي هالي في إعلان رقمي جديد

حملة بايدن تجذب بشكل مباشر مؤيدي هالي في إعلان رقمي جديد

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

رواية عشق لا يوصف من الفصل الاول للاخير بقلم يارا عبد العزيز
رواية عشق لا يوصف من الفصل الاول للاخير بقلم يارا عبد العزيز

بصتله عائشة بصدمة شديدة و هي مش مستوعبة الجملة :- دا اللي هو ازاي مش فاهمة هو مش انت قولتلي اني طالق و انا في المستشفى و لا انا كنت بحلم ولا ايه مش فاهمةنوح بتنهيدة :- انا رديتك في نفس اليوم انتي لسه على زمتيعائشة بغضب :- و لسه جاي تفتكر تقولنوح بغضب  :- انا مكنتش هقول بس انتي اللي اضطرتيني اعمل كدا…

رواية في بيتنا غريب الفصل العاشر 10 - بقلم رقية وائل
رواية في بيتنا غريب الفصل العاشر 10 - بقلم رقية وائل

بصتله شوية بقلق : متأكد ، شكلك تعبان ؟ جاوب : لا ء أنا.... " ملحقش يجاوب ، علشان كان اغمى عليه ووقع على كتفى بتعب شديد " قلبى وقع و قولت برعب : سـ سراج ! مالك .. سراج متهزرش ! حاولت اسنده و اقعده على الكرسى ، كان شكله مرهق و وشه بيصفر بقيت اتخبط فى الاثاث و أنا بجرى على اوضة خالتو ، خبطت عليها بفزع …

رقم خدمة عملاء أوناس الموحد المجانى والواتساب السعودية 1445
رقم خدمة عملاء أوناس الموحد المجانى والواتساب السعودية 1445

خدمة عملاء أوناس ؛ شركة أوناس ounass  من أشهر المتاجر المتعلقة بالموضة والأزياء تأسست سنة ١٩٢٨ ولها فروع في جميع دول العالم وفي المملكة العربية السعودية فهي تقدم العروض للعملاء المهتمون للموضة والازياء  ،  ومن خلال هذا المقال على موقع أفاق عربية ، سنعرض لكم ارقام العملاء لشركة أوناس  . رقم خدمة عملا…

Trauer, Wut & Hass: Wie Aktivisten Deutschland zur Rechenschaft ziehen wollen I frontal
Trauer, Wut & Hass: Wie Aktivisten Deutschland zur Rechenschaft ziehen wollen I frontal

Trauer, Wut & Hass: Wie Aktivisten Deutschland zur Rechenschaft ziehen wollen I frontal Am 7. Oktober haben Hamas-Terroristen Israel brutal angegriffen. Sie töten mehr als tausend Männer, Frauen und Kinder. Israel antwortet mit einer Offensive in Gaza. Es folgt eine humanitäre Katastrophe. Weltweit …

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر