تشكيل النصر المتوقع ضد الطائي في الدوري السعودي.. موقف رونالدو

تشكيل النصر المتوقع ضد الطائي في الدوري السعودي.. موقف رونالدو


يستضيف فريق النصر نظيره فريق الطائي، اليوم السبت، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن السعودي».

وقبل مباراة اليوم بين النصر والطائي، يحتل العالمي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة، ويتواجد فريق الطائي في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة.

ويحاول النصر في البقاء بدائرة المنافسة على للقب الدوري السعودي، وذلك عندما يستضيف الطائي، لاسيما في ظل عودة 12 لاعباً دولياً، منهم 6 لاعبين محليين، و6 لاعبين أجانب، يتقدمهم هداف الدوري وقائد الفريق كريستيانو رونالدو.

النصر

وسيتمكن البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر من ضمهم إلى تشكيلة الفريق أمام الطائي الذي يحاول فيه رونالدو تعزيز صدارته لهدافي الدوري، وهو الذي وصل إلى 50 هدفاً بقميص العالمي.

وسيفتقد النصر في مباراة اليوم أمام الطائي لكلٍ من مدافعه عبد الإله العمري للإصابة، ومثله المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا الذي تأكّد غيابه حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.

وعلى الجانب الآخر، يسعى الطائي إلى تفادي الخسارة على أقل تقدير أمام النصر، في ظل محاولاته الخروج من المراكز المهددة بالهبوط لمصاف دوري الدرجة الأدنى، إذ يبتعد بفارق نقطتين فقط عن الرياض الخامس عشر، وهو آخر المراكز الآمنة من الهبوط.

تشكيل النصر المتوقع ضد الطائي في الدوري السعودي

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا

خط الدفاع: أيمن يحيى، علي لاجامي، محمد آل فتيل، أليكس تيليس.

خط الوسط: أوتافيو، مارسيلو بروزوفيتش، سامي النجعي.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ساديو ماني، عبد الرحمن غريب.


تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

حكم توكيل المشتري بالشراء في البيع بالتقسيط.. الإفتاء تجيب
حكم توكيل المشتري بالشراء في البيع بالتقسيط.. الإفتاء تجيب

قالت دار الإفتاء إن توكيل الشخص بشراء سلعةٍ لشخص آخر لا حرج فيه؛ بناءً على أصل حكم الوكالة، الذي هو الجواز. وأضافت الإفتاء عبر الفيسبوك: أمَّا كون المشتري للسلعة "الوكيل" هو البائع لنفسه بعد الشراء بالوكالة؛ فهي مسألة مختلَف فيها بين الفقهاء على قولين؛ والمُفتى به جواز بيع الوكيل لنفسه حال إذن الـمُ…

يوتيوبر دمر لابتوب بـ1000 فيروس عن عمد لمعرفة أفضل برنامج مكافحة
يوتيوبر دمر لابتوب بـ1000 فيروس عن عمد لمعرفة أفضل برنامج مكافحة

خاض اليوتيوبر نيكولاس زيتا، تجربة فريدة بعدما أصاب اللابتوب الخاص به بـ1000 فيروس عن عمد. أراد اختبار فعالية برامج مكافحة الفيروسات وأي منها يحقق أداءً أفضل. تضمنت العملية زيارة مواقع وروابط مشبوهة ونقر على كل رابط مزيف يمكن العثور عليه. أظهرت النتائج أن بعض البرامج لم تكشف أي تهديدات واكتشفت أخرى م…

برج الأسد .. حظك اليوم الجمعة 17 مايو 2024 : تسوية المشكلات
برج الأسد .. حظك اليوم الجمعة 17 مايو 2024 : تسوية المشكلات

برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)، إنهم مغرمون جدًا بالاهتمام والعشق، من المعروف أن الأسد يميل نحو الأعمال الدرامية ، خاصةً إذا شعروا أنهم لا يحظون بالاهتمام الكافي أو العاطفة التي يشعرون أنهم يستحقونها.  تعرف على توقعات برج الأسد وحظك اليوم الجمعة 17 مايو على المستوى العاطفي والصحي والمهني خلال التقر…

...
...

your_code_for_ad_1 your_code_for_ad_2

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر