منذ بداية شهر رمضان الكريم وتزايدت عمليات البحث عن موعد عرض كرتون بكار حيث بدأت جميع القنوات في عرض قائمة المسلسلات الرمضانية وقامت قناة النهار بالاعلان عن نقلها لمسلسل بكار والذي ينتظره الاطفال كل عام وذلك لانه منذ عرضه واستطاع ان يجذب ملايين من المشاهدات وخلال الاسطر القامة سوف نتعرف على مواعيد عرضه.

مواعيد عرض كرتون بكار

تم عرض بعض حلقات من مسلسل بكار في شهر رمضان لعام ٢٠٢٤ حيث يعتبر من افضل المسلسلات الترفيهية التي تجذب ملايين الاطفال والكبار حيث جاء في احدى الحلقات التي تم عرضها ان بكار يحاول اقناع حسونة صديقه بأهمية الدراسة ولكن رفض حسونة في البداية ولكن بعد عدة محاولات اقنع بكار حسونة في النهاية.

تم عرض مسلسل بكار لاول مرة في عام ١٩٩٨ ثم استمر عرضه حتى عام ٢٠١٦ وفرح الكثير من الاشخاص بعودته في تلك العام وتدور احداث هذا المسلسل حول فتى من النوبة يعيش مع اسرته ولديه الكثير من الاصدقاء كما ان لديه معزة تسمى رشيدة ويخوضو معا العديد من المغامرات ويتم عرض تلك الكرتون يوميا في شهر رمضان على قناة النهار في تمام الساعة ٦ بتوقيت اذان المغرب.

ما هو تردد قناة النهار؟

تساءل الكثير من الاشخاص عن تردد قناة النهار خاصة بعد معرفتهم ان مسلسل بكار سوف يتم عرضه على قناة النهار لعام ٢٠٢٤، ويحافظ مسلسل بكرا على كونه من افضل المسلسلات الكرتونية مثل بوجي وطمطم ويحي وكنوز وتردد قناة النهار هو :

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • معدل الاستقطاب : أفقي.
  • التردد التابع للقناة هو : ١١٤٨٨.
  • معدل الترميز : ٢٧٥٠٠.
  • معامل تصحيح الخطأ ٥/٦.

كيفية تثبيت قناة النهار

ولتثبيت القناة على التليفزيون الخاص بك يجب اتباع عدة خطوات وهي :

  1. أولاً الدخول على الاعدادات.
  2. النقر على ايقونة اضافة قناة.
  3. ثم ادخال تردد القناة وباقي البيانات مثل معدل الترميز.
  4. وفي النهاية النقر على زر البحث وبعد ذلك النقر على زر حفظ.
ما هو موعد عرض كرتون بكار في شهر رمضان والقنوات الناقلة؟