ينشر ترامب مقطع فيديو يظهر صورة بايدن مقيدًا في الجزء الخلفي من شاحنة

ينشر ترامب مقطع فيديو يظهر صورة بايدن مقيدًا في الجزء الخلفي من شاحنة

نشر الرئيس السابق دونالد ترامب يوم الجمعة مقطع فيديو يظهر صورة الرئيس جو بايدن مقيدًا في الجزء الخلفي من شاحنة صغيرة.

وأشار ترامب إلى أن المنشور تم تصويره في لونغ آيلاند يوم الخميس، عندما كان يحضر عزاء ضابط شرطة نيويورك جوناثان ديلر، الذي قُتل أثناء توقف حركة المرور هذا الأسبوع. ويظهر الفيديو شاحنتين تحملان أعلامًا وشارات تعبر عن الدعم لترامب؛ وكانت صورة بايدن على ظهر الشاحنة الثانية.

وقال ستيفن تشيونغ، المتحدث باسم حملة ترامب، في بيان: “كانت تلك الصورة على الجزء الخلفي من شاحنة صغيرة كانت تسير على الطريق السريع. إن الديمقراطيين والمجانين لم يدعوا إلى العنف الدنيء ضد الرئيس ترامب وعائلته فحسب، بل إنهم في الواقع يستخدمون النظام القضائي كسلاح ضده.

وقال مايكل تايلر، المتحدث باسم حملة بايدن، لشبكة CNN في بيان: “هذه الصورة من دونالد ترامب هي نوع من الهراء الذي تنشره عندما تدعو إلى” حمام دم “أو عندما تطلب من الأولاد الفخورين” الوقوف والوقوف جانباً”. يحرض ترامب بانتظام على العنف السياسي، وحان الوقت لأن يأخذه الناس على محمل الجد – فقط اسأل ضباط شرطة الكابيتول الذين تعرضوا للهجوم أثناء حماية ديمقراطيتنا في 6 يناير.

وردا على طلب للتعليق على الفيديو، قال جهاز الخدمة السرية الأمريكي إنه “لا يؤكد أو يعلق على مسائل تتعلق بالاستخبارات الوقائية”.

يمثل الفيديو مثالًا آخر على استخدام ترامب لصور مظلمة وعنيفة في رسائل حملته، حيث يبدو أن ولعه بالخطابات التحريضية يدعم محاولته للوصول إلى البيت الأبيض.

وحذر ترامب في وقت سابق من هذا الشهر من أنه إذا خسر انتخابات 2024، فسيكون ذلك “حمام دم” لصناعة السيارات الأمريكية والبلاد.

وجاءت هذه التصريحات في الوقت الذي وعد فيه ترامب بفرض “تعريفة بنسبة 100%” على السيارات المصنوعة خارج الولايات المتحدة، بحجة أن صناعة السيارات المحلية لن تكون محمية إلا إذا تم انتخابه. وجاء التعليق أيضًا وسط جدل ممتد حول صناعة السيارات والنقابات والانتقال إلى السيارات الكهربائية ومصانع السيارات في المكسيك.

وقال الرئيس السابق في ديسمبر/كانون الأول إن المهاجرين “يسممون دماء” الولايات المتحدة، ونقل عن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مهاجمته بايدن باعتباره “تهديداً للديمقراطية”.

وتتوافق تعليقاته مع نمط التعبير عن الولع بالقادة الأجانب الذين يستخدمون إجراءات مناهضة للديمقراطية للحفاظ على السلطة.

وفي حالة أخرى، استخدم ترامب كلمة “الحشرات” لوصف منافسيه السياسيين في حدث انتخابي في نيو هامبشاير في نوفمبر، مما أثار إدانة واسعة النطاق، بما في ذلك من بايدن، الذي شبه تعليقاته بـ “اللغة التي سمعتها في ألمانيا النازية”.

وقال ترامب للحشد: “سوف نجتث الشيوعيين والماركسيين والفاشيين وبلطجية اليسار المتطرف الذين يعيشون مثل الحشرات داخل حدود بلادنا”، وحذر من أن “التهديد الحقيقي ليس من اليمين المتطرف. التهديد الحقيقي يأتي من اليسار الراديكالي، وهو يتزايد كل يوم”.

ينشر ترامب مقطع فيديو يظهر صورة بايدن مقيدًا في الجزء الخلفي من شاحنة

ينشر ترامب مقطع فيديو يظهر صورة بايدن مقيدًا في الجزء الخلفي من شاحنة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

اصابة محمد عبده بالسرطان
اصابة محمد عبده بالسرطان

اصابة محمد عبده بالسرطان فلقد أعلن الفنان السعودي الشهير محمد عبده، الذي يُعرف بلقب “فنان العرب”، عن إصابته بسرطان البروستاتا، وهي الأخبار التي هزّت عالم الفن في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية بشكل عام. وقد جاء هذا الإعلان المفاجئ خلال مقابلة صحفية، حيث أوضح محمد عبده أنه اكتشف إصابته بال…

حقيقة إطلاق سراح عصام صاصا بعد دهسه مواطن على الدائري
حقيقة إطلاق سراح عصام صاصا بعد دهسه مواطن على الدائري

صرحت محامية مطرب المهرجانات عصام صاصا، الذي دهس مواطن أربعيني، يدعي أحمد مفتاح، ويبلغ من العمر 40 عامًا، على أعلى كوبري دائري المنيب بمحافظة الجيزة، أن مطرب المهرجانات الشعبية تم إطلاق سراحه بكفالة قدرها 30 ألف جنيهًا، من قسم شرطة الطالبية، وفي التقرير الآتي تستعرض «أفاق عربية» أبرز مفاجآت قضية عصام…

رواية كبرياء صعيدي الفصل الثالث عشر 13 بقلم نور زيزو
رواية كبرياء صعيدي الفصل الثالث عشر 13 بقلم نور زيزو

رواية كبرياء صعيدي الفصل الثالث عشر 13 بقلم نور زيزورواية كبرياء صعيدي الجزء الثالث عشررواية كبرياء صعيدي البارت الثالث عشركبرياء صعيديرواية كبرياء صعيدي الحلقة الثالثة عشرلقراءة أو تحميل رواية كبرياء صعيدي الفصل الثالث عشر : اضغط هنالقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية كبرياء صعيدي)يجب أن تكتب 5 …

أمريكا تعلّق على موافقة حماس على وقف إطلاق النار ..اخبار محلية
أمريكا تعلّق على موافقة حماس على وقف إطلاق النار ..اخبار محلية

اخبار محلية أفاق عربية .. وكالة انباء براثا شاهد أمريكا تعلّق على موافقة حماس على وقف إطلاق النار والان مشاهدة التفاصيل. أمريكا تعلّق على موافقة حماس على وقف إطلاق النار صرّحت الولايات المتحدة، اليوم الاثنين، بأنها تدرس رد حماس على مقترح الهدنة، فيما جددت دعوتها لعدم مهاجمة مدينة رفح المكتظة بالسكان…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر