ديدي يقدم التحية لـ "الحب" بعد رؤيته للمرة الثانية بعد مداهمات الأمن الداخلي

ديدي يقدم التحية لـ "الحب" بعد رؤيته للمرة الثانية بعد مداهمات الأمن الداخلي


شون “ديدي” كومز لا يزال يبدو غير منزعج في ضوء المداهمات الأخيرة التي قامت بها وزارة الأمن الداخلي لمنازله.

وتم تصوير ديدي، 54 عامًا، وهو في حالة معنوية جيدة على ما يبدو في مطعم بورا فيدا في ميامي يوم الجمعة 29 مارس، وفقًا للقطات نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي.

“هنا في بورا فيدا بجوار وسادتي، التقيت بالرجل الموجود هنا،” مدرب اللياقة البدنية ويس واتسون قال عبر Instagram Story يوم الجمعة أثناء انتظاره في الطابور للطلب. “ميامي هكذا! إنه فيلم.”

بعد ذلك، وجه واتسون كاميرته إلى ديدي، الذي أشار بأصابعه على شكل حرف “L” وأعلن، “الحب! الحب! أحبك!”. ما أخبارك؟” وهكذا تظاهر ديدي بتحية الكاميرا.

بعد أن غادر ديدي المطعم، أشار واتسون إلى أنها كانت “صدفة مجنونة” أن تلتقي بقطب الموسيقى. في منشور متابعة على Instagram، كشف واتسون أنه ذهب إلى المطعم الذي يهتم بالصحة لتناول “جرعة من قهوة الإسبريسو” عندما رأى ديدي ومجموعة من الأصدقاء في الطابور بالفعل.

قبل يوم واحد، شوهد ديدي وابنتيه جيسي وديليلا البالغتين من العمر 17 عامًا وهما يغادران منشأة Top Golf في ميامي. تومض ديدي بعلامة السلام أثناء سيرهم أمام المصورين المنتظرين. وكان هذا أول ظهور علني له منذ أن داهمت وزارة الأمن الداخلي اثنين من مساكنه.

اندلعت الأخبار يوم الاثنين 25 مارس، حيث داهمت سلطات إنفاذ القانون ممتلكات ديدي في لوس أنجلوس وميامي. وفقًا لوزارة الأمن الداخلي، كانت المداهمات مرتبطة بالتحقيق الفيدرالي المستمر بشأن الاتجار بالجنس. ديدي، الذي لم يكن في الموقع عندما وقعت أي من المداهمات، لم يتم القبض عليه بعد أو اتهامه بارتكاب جريمة. وفي الوقت نفسه، ندد محاميه بهذه المزاعم.

متعلق ب: اقتباسات لرفع الحواجب حول سلوك ديدي المزعوم على مر السنين

قبل سنوات من مداهمة منزلين من منازل شون “ديدي” كومز فيما يتعلق بتحقيق فيدرالي بشأن الاتجار بالجنس، كانت هناك أحاديث حول ما حدث في مساكن مغني الراب. بعد أن تصدرت غارة مارس 2024 عناوين الأخبار، ظهر مقطع من جديد يظهر فيه آشر وهو يتذكر تجربته في العيش مع ديدي عندما كان مراهقًا. “لقد أتيحت لي الفرصة (…)

وقال محامي ديدي: “بالأمس، كان هناك إفراط صارخ في استخدام القوة على المستوى العسكري، حيث تم تنفيذ أوامر تفتيش لمساكن السيد كومز”. آرون داير أخبر لنا أسبوعيا بالوضع الحالي. “ليس هناك أي مبرر لإظهار القوة المفرطة والعداء الذي أبدته السلطات أو الطريقة التي عومل بها أطفاله وموظفيه”.

وبحسب ما ورد كان أبناء ديدي جاستن، 30 عامًا، وكينج، 25 عامًا، في المنزل في لوس أنجلوس أثناء الحادث. وأفاد موقع TMZ أنه تم احتجازهم من قبل وزارة الأمن الداخلي ولكن تم إطلاق سراحهم منذ ذلك الحين. (شارك ديدي كينغ وجيسي وديليلا مع الراحل كيم بورتر، وكذلك جاستن مع ليزا هيلتونفرصة, 17, مع سارة تشابمان، ولوف شون، 17 شهرًا، مع دانا تران. كما سبق له أن تبنى كوينسي ابن بورتر من علاقة سابقة.)

في حين أن وزارة الأمن الداخلي لم تشارك المزيد من التفاصيل حول علاقة ديدي بتحقيقهم، إلا أن سلوكه تصدر عناوين الأخبار منذ أواخر عام 2023. في نوفمبر 2023، صديقة ديدي السابقة كاسي (الاسم الحقيقي كاساندرا فينتورا) اتهمته بالاعتداء الجنسي والاعتداء الجسدي المتكرر على مدى 10 سنوات. نفى ديدي هذه المزاعم قبل تسوية القضية بعد يوم واحد.

افاق عربية

متعلق ب: لماذا تم مداهمة منازل ديدي من قبل العملاء الفيدراليين؟ ما يجب معرفته حتى الآن

يقال إن شون “ديدي” كومز يخضع للتحقيق فيما يتعلق بتحقيق فيدرالي بشأن الاتجار بالجنس. في 25 مارس، داهمت وزارة الأمن الداخلي وسلطات إنفاذ القانون المحلية منازل قطب الموسيقى في لوس أنجلوس وميامي، وفقًا لوسائل إعلام متعددة. وتحدثت قناة Fox 11 التابعة للأخبار المحلية في لوس أنجلوس مع ممثلي وزارة الأمن الداخلي، الذين كشفوا أن المداهمات كانت (…)

ألهمت ادعاءات كاسي العديد من الأفراد الآخرين للتقدم بقصص مماثلة عن سوء السلوك المزعوم، بما في ذلك المنتج رودني “ليل رود” جونز. وفي الدعوى القضائية التي رفعها جونز في فبراير/شباط، اتهم ديدي بالتحرش الجنسي وزُعم أنه كان يتفاخر بتوظيف عاملات في مجال الجنس. وقد نفى العديد من الأفراد المذكورين في الدعوى تورطهم، بما في ذلك يونغ ميامي و 50 سنتاالسابق دافني جوي.

كما نفى ديدي هذه الاتهامات.

“ليل رود ليس أكثر من كاذب رفع دعوى قضائية بقيمة 30 مليون دولار، ويبحث بلا خجل عن يوم دفع غير مستحق،” محامي ديدي شون هولي أخبر نحن الشهر الماضي. إن إسقاطه المتهور للاسم بشأن أحداث هي مجرد خيال خالص ولم تحدث ببساطة ليس أكثر من محاولة شفافة لتصدر عناوين الأخبار. لدينا دليل دامغ لا جدال فيه على أن ادعاءاته محض أكاذيب. سنتعامل مع هذه الادعاءات الغريبة في المحكمة ونتخذ جميع الإجراءات المناسبة ضد أولئك الذين يطلقونها”.

إذا كنت أنت أو أي شخص تعرفه ضحية للاتجار بالبشر، فاتصل بـ الخط الساخن الوطني لمكافحة الإتجار بالبشر على الرقم 1-888-373-7888.

ديدي يقدم التحية لـ "الحب" بعد رؤيته للمرة الثانية بعد مداهمات الأمن الداخلي

ديدي يقدم التحية لـ "الحب" بعد رؤيته للمرة الثانية بعد مداهمات الأمن الداخلي

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

الوكالة العالمية للمنشطات تفرض عقوبات قاسية على تونس قبل أولمبياد باريس | رياضة
الوكالة العالمية للمنشطات تفرض عقوبات قاسية على تونس قبل أولمبياد باريس | رياضة

أفاق عربية – اخبار – نتحدث اليوم حول الوكالة العالمية للمنشطات تفرض عقوبات قاسية على تونس قبل أولمبياد باريس | رياضة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الوكالة العالمية للمنشطات تفرض عقوبات قاسية على تونس قبل أولمبياد باريس | رياضة، وتعد هذا ال…

الان مسلسل طائر الرفراف الحلقة 68 Yalı Çapkını مترجمة علي تردد كل القنوات الناقلة للرفراف فى حلقة انقاذ سيران
الان مسلسل طائر الرفراف الحلقة 68 Yalı Çapkını مترجمة علي تردد كل القنوات الناقلة للرفراف فى حلقة انقاذ سيران

الان مسلسل طائر الرفراف الحلقة 68 مترجمة على تردد كل القنوات الناقلة الان سوف نتابع مع حضراتكم كل ماهو متعلق حول تلك الحلقة لكون مسلسل طائر الرفراف واحدة من أفضل المسلسلات  التي تبث وتعرض فى تركيا، لذا وعبر موقعكم الاخباري أفاق عربية الاخباري الان سوف نتابع وننقل كل ماهو متعلق حول الحلقة الجديدة من …

“فرح أولادك وحملها” تردد قناة طيور الجنة 2024 الجديد على نايل سات والعرب سات “كرتون طول اليوم”
“فرح أولادك وحملها” تردد قناة طيور الجنة 2024 الجديد على نايل سات والعرب سات “كرتون طول اليوم”

يبحث الكثير من المتابعين على تردد قناة طيور الجنة وذلك بعد قيام القناة بتحديث التردد الخاص بها، حيث تعتبر قناة طيور الجنة واحدة من أهم وأبرز القنوات المتخصصة في نشر محتوى مميز وملائم للأطفال من جميع الأعمار وقد لاقت هذه القناة انتشار وقبول كبير بين كافة الأطفال في جميع أنحاء الوطن العربي ما ساعد على…

دورتموند يفوز علي بي اس جي بهدف الذهاب.. نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان اليوم في ½ نهائي دوري أبطال أوروبا
دورتموند يفوز علي بي اس جي بهدف الذهاب.. نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان اليوم في ½ نهائي دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان اليوم، يبجث الفريق الألماني الذي يمر بظروف صعبة في الدوري المحلي كل عام أن يكون لديه إنجاز كبير أوروبي، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق علامة كاملة وإنتصار ثمين علي حساب المنافس الفرنسي القوي، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره ويخسر اللقاء الأول الذي سي…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر