طريقة سهلة لمشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية.. جربها أي خدمة اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

طريقة سهلة لمشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية.. جربها أي خدمة اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية


طريقة سهلة لمشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية.. جربها أي خدمة-

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن طريقة سهلة لمشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية جربها، ينتظر مشجعو نادي الزمالك ومتابعو كرة القدم مباراة الزمالك أمام نادي فيوتشر في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وبعد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طريقة سهلة لمشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية.. جربها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ينتظر مشجعو نادي الزمالك ومتابعو كرة القدم مباراة الزمالك أمام نادي فيوتشر في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وبعد أن أعلنت قناة أون تايم سبورتس إذاعة المباراة المقرر لها في الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، عبر التردد الأرضي، تستعرض «الوطن» طريقة مشاهدة المباراة.

وتلعب مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية على استاد السلام، بعد تأهل الفريقين، وهو ديربي مصري منتظر.

ويمكن لجماهير الفارس الأبيض ومشجعي نادي فيوتشر مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر من المنزل، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

طريقة مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر

- تحويل طبق الدش إلى الأرضي «إريال».

- شراء محول أو «كونفيرتر»، وهي قطعة حديدية يبلغ سعرها فقط 10 جنيهات، ويمكن شراؤها من محلات الرسيفرات والدش.

- فصل سلك الريسيفر ثم تركيبه في إحدى جهات المحول «كونفيرتر».

- تركيب الجهة الأخرى من المحول في التليفزيون، وذلك عن طريق المدخل الخاص بالتليفزيون الأرضي «الإريال».

- تتوقف القنوات الفضائية مؤقتًا ويبدأ عمل القنوات الأرضية، ثم البحث عن قناة أون تايم سبورتس ومشاهدة المباراة الساعة التاسعة مساءً.

متابعة مباراة الزمالك وفيوتشر 

ويمكن مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر أيضًا عبر قناة beIN Sports HD 2 المشفرة، وذلك عن طريق الاشتراك في باقات «بي إن سبورت»، وتذاع المباراة بتعليق التونسي نوفل باشي.

واحتل نادي فيوتشر المركز الثاني في مجموعته برصيد 11 نقطة، بواقع 3 فوز، كما تصدر الزمالك مجموعته برصيد 16 نقطة، بعد الفوز في 6 مباريات، وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تعيين طاقم تحكيم مغربي، بقيادة جلال جيد.

تشكيل الزمالك الرسمي

وجاءت تشكيل الزمالك الرسمي، كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر، وحمزة المثلوثي، وحسام عبدالمجيد، وأحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، وأحمد حمدي، ويوسف أوباما.

خط الهجوم: مصطفى شلبي، وشيكابالا، وناصر منسي.

اقرأ على الموقع الرسمي

ختاما،نشير الى ان هذه هي تفاصيل طريقة سهلة لمشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية.. جربها ونشر عبر المصدر أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

طريقة سهلة لمشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية.. جربها أي خدمة اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مدرب سموحة السابق يزف بشرى لجماهير الأهلي والزمالك
مدرب سموحة السابق يزف بشرى لجماهير الأهلي والزمالك

الاثنين 29 ابريل 2024 | 08:30 مساءً الأهلي والزمالك أكد الكابتن محمود إسماعيل، مدرب نادي سموحة السابق، أن هناك مواجهة محتملة بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي والزمالك، بعد تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، والزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية، فبنسبة كبيرة السوبر الأفريقي سيكون بين الأهلي…

مشاهدة مباراة هجر والعدالة بث مباشر اليوم في دوري الدرجة الأولي السعودي
مشاهدة مباراة هجر والعدالة بث مباشر اليوم في دوري الدرجة الأولي السعودي

مشاهدة مباراة هجر والعدالة بث مباشر اليوم في دوري الدرجة الأولي السعودي يلتقي فريق هجر نظيره فريق العدالة، علي استاد الأمير عبدالله بن جلوي، في إطار منافسات الجولة ال30 من دوري الدرجة الأولي السعودي، اليوم الأثنين 29 - 4 - 2024.تقام مباراة هجر والعدالة، علي استاد الأمير عبدالله بن جلوي، في تمام السا…

أول تعليق من المؤلف عبد الرحيم كمال بعد منع مسلسل الحشاشين في إيران.. ورسالة قوية له من امرأة إيرانية
أول تعليق من المؤلف عبد الرحيم كمال بعد منع مسلسل الحشاشين في إيران.. ورسالة قوية له من امرأة إيرانية

اكتفى المؤلف عبد الرحيم كمال، مؤلف مسلسل الحشاشين، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، بنشر رسالة من سيدة إيرانية إليه تشيد بالعمل،وذلك رداً على منع عرض المسلسل في إيران، بحسب ما أعلنته هيئة تنظيم الإعلام المرئي والمسموع. شارك المؤلف عبد الرحيم كمال الرسالة التي وصلته من امرأة إيرانية عبر صفحته على موقع ا…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر