مسلسل كوبرا الحلقة 4.. معاناة منة فضالي مع الجن العاشق-أفاق عربية

مسلسل كوبرا الحلقة 4.. معاناة منة فضالي مع الجن العاشق-أفاق عربية


شهد مسلسل كوبرا الحلقة 4 العديد من المواقف الكوميدية بين حنان «منة فضالي» وكوبرا «محمد إمام» كما شهد تصاعداً في الأحداث، حيث قام عزيز الخيال بخطف ابنه شيخون.

تواصل كوبرا مع صديقه سيكا وأسرته عن طريق التليجرام إلا أن والدته رفضت التواصل معه، وأوصى كوبرا صديقة سيكا بضرورة مسح الرسائل بعد سماعها.

تتابع الأحداث وتذهب منال شقيقة كوبرا إلى قسم الشرطة بناء على أمر الضبط والإحضار، لاستجوابها بعد هروب شقيقها المتهم بسرقة أحد البنوك، لينصدم ضابط المباحث الذي تقوم منال بالتدريس لابنته بالمدرسة.

افاق عربية
مسلسل كوبرا الحلقة الرابعة
افاق عربية
مسلسل كوبرا الحلقة 4

خطف عزيز الخيال لابنه شيخون

رفض شيخون خلال أحداث الحلقة 4 من مسلسل كوبرا أن يعيد الهارد إلى عزيز الخيال، وجاء اتصال لشيخون من زوجته لتبلغه أن ابنته خطفت، واتضح من الأحداث أن عزيز الخيال وراء خطف ابنه شيخون، وذلك للضغط عليه للحصول على الهارد الخاص به، فيما يراقب البوليس شريحة هاتف كوبرا ويطارده في دمياط، ولكن ينجح كوبرا في تضليلهم من خلال وضع الموبايل الخاص به في حقيبة سيدة ذاهبه إلى القاهرة.

افاق عربية
مسلسل كوبرا الحلقة 4
افاق عربية
مسلسل كوبرا الحلقة الرابعة

تعرض كوبرا للتهديد من قبل الجن

وفي مشهد آخر تذهب حنان «منة فضالي» إلى كوبرا وتطلب منه أن يصرف الجن العاشق الذي يسيطر عليها، والمتسبب في عدم زواجها وأن يعمل لها عمل يجعلها تبدو جميلة، ويقع كوبرا في حبها.

وتشهد أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 4 تعرض كوبرا للتهديد من قبل الجن، حيث كتب على الحوائط «الدم بالدم يا كوبرا»، ومن ثم تهجم عليهم وتضربه فوق رأسه ليسقط كوبرا أرضًا فاقدًا الوعي.

افاق عربية
مسلسل كوبرا الحلقة الرابعة
افاق عربية
مسلسل كوبرا الحلقة الرابعة

وتتصاعد أحداث الحلقة 4 الرابعة من مسلسل كوبرا ويتعرض كوبرا للطعن من قبل زوج شقيقته سماح، حيث ذهب إلى حربي شقيق المعلم شيخون ليدلي على مكان كوبرا، وأخبره أن سيكا يعلم مكان كوبرا، ليقوم رجال شيخون بخطف سيكا.

افاق عربية
مسلسل كوبرا الحلقة 4

أبطال مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا، بطولة الفنان محمد إمام، ويشاركه البطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم: مجدى كامل، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، ومحمود عبد المغنى، ومحمود البزاوى، وأحمد عبد الحميد، وأيمن عزب، وصفاء الطوخي، ودنيا ماهر، ألحان المهدى، ومنة فضالي، ومعتز هشام، وعلاء مرسي، وهشام إسماعيل، ومحسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف SADAF.

أحداث مسلسل كوبرا

تدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار دراما شعبية تتخللها الكوميديا والأكشن، وخلال هذا العمل يعود الفنان محمد إمام للدراما الرمضانية بعد غياب عامين، إذ قدم آخر أعماله “النمر” الذى تم عرضه في شهر رمضان 2021، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم أبرزهم: هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، إيناس كامل وإخراج شيرين عادل.

القنوات الناقلة لـ مسلسل كوبرا

يعرض مسلسل كوبرا بطولة الفنان محمد إمام على القنوات التالية:

1- قناة MBC مصر.

2- قناة MBC مصر 2.

3- منصة شاهد الترفيهية.

مواعيد عرض مسلسل كوبرا

من المقرر عرض مسلسل كوبرا الحلقة 4 على قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءً، وتعاد الحلقة في تمام الساعة 10 صباحاً.

ويعرض على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 1 صباحاً ولإعادة في تمام الساعة 8 صباحاً وأيضاً 3 عصراً.

ويعرض أيضًا على منصة شاهد قبل عرضه على التليفزيون.

ينافس مسلسل كوبرا في سباق مسلسلات رمضان 2024، العديد من المسلسلات القوية، حيث شارك في مارثون رمضان 2024 كوكبة من النجوم، كما شهد ماراثون رمضان 2024، تنوعاً في الأعمال ما بين الدراما، التاريخ، الكوميديا، الفانتازيا، الأكشن.

اقرأ أيضاًمسلسل كوبرا الحلقة 1.. «كوبرا» يعلم بعمل أخيه كـ ديلر

بعد عرض أولى حلقاته.. مسلسل «كوبرا» يتصدر التريند في مصر والوطن العربي

مسلسل كوبرا الحلقة 4.. معاناة منة فضالي مع الجن العاشق-أفاق عربية

مسلسل كوبرا الحلقة 4.. معاناة منة فضالي مع الجن العاشق-أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

291 ..   روايـــــــــــــة {  بين نبضة قلب وأخرى  } @storykaligi سمو تتغير بلح...
291 .. روايـــــــــــــة { بين نبضة قلب وأخرى } @storykaligi سمو تتغير بلح...

your_code_for_ad_1 ??????????????? 291 ..? ? ?? روايـــــــــــــة ✍?{ بين نبضة قلب وأخرى }?? @storykaligi ??سمو تتغير بلحظة لتمتليء عينيها بالدمع / سلام والله إني بأطير من الفرحة..كنت ميتة خوف على مالك..و زعلانة عليك و على اللي صار! لكن الحين حسيته بأمان دامه بيكون بين يديك أنتي..و عارفه إن مالك بيحط بقلبه قبل…

رواية نجمه وقاسم
رواية نجمه وقاسم

بارت 1 في الصعيد في قصر زهران في جنينه الفيلا كانت تجلس نجمه وهي تنظر لتلك الصور بدموع وۏجع لتتحدث بالم كده برضه ي طاهر هونت عليك تسيب نجمتك كده هو ده الوعد الي وعدته ليا انك هتفضل جنبي علطول ربنا يرحمك ي حبيبي ويصبرني علي فراقك لتبكي بدموع وحرقه في نفس اللحظه كان يسير قاسم الي الداخل وبعدين معاكي ع…

هذا رأي ظافر العابدين في الانتقادات التي طالت معتصم النهار
هذا رأي ظافر العابدين في الانتقادات التي طالت معتصم النهار

علق الممثل ظافر العابدين على الانتقادات التي يتعرّض لها زميله معتصم النهار، الذي يعرض له حالياً مسلسل “لعبة حبّ”. وجّه ظافر خلال اطلالته ضمن برنامج “سينماتك” تحيّة لمعتصم و قال أنه يحبّه كإنسان وكممثل ولكن الفرصة لم تجمعهما وأكد على تقديره لعمله. وعن الانتقادات، قال “كلنا نتقبل الأشياء الإيجابية وال…

انخفاض أسعار النفط وخام برنت يسجل ٨٥ دولار للبرميل
انخفاض أسعار النفط وخام برنت يسجل ٨٥ دولار للبرميل

انخفضت أسعار النفط اليوم بعد ارتفاع مخزونات الخام وإنتاجه بالولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط في العالم.وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت تسليم يوليو 47 سنتا بما يعادل 0.5% إلى 85.86 دولار للبرميل وتراجع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي في العقود الآجلة للتسليم في يونيو 53 سنتا أو 0.6% إلى 81.40 دولار ل…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر