بيلي إيليش ترد بعد أن انتقدها معجبو تايلور سويفت بسبب "Shady Diss" لنجمة جولة Eras

بيلي إيليش ترد بعد أن انتقدها معجبو تايلور سويفت بسبب "Shady Diss" لنجمة جولة Eras


بيلي ايليش لقد رد بعد انتقاده من قبل غاضب تايلور سويفت المعجبين بـ “استفراد” نجم البوب ​​​​Anti-Hero.

ال شاب سيء تحدث المغني ضد الممارسة الشائعة الآن المتمثلة في قيام الفنانين بإصدار إصدارات متعددة من ألبوماتهم في عبوات مختلفة دون النظر إلى التأثير السلبي على البيئة.

شاركت إيليش، البالغة من العمر 22 عامًا، والتي كانت واحدة من أكثر الناشطين صراحةً في صناعة الموسيقى فيما يتعلق بقضايا الاستدامة، إحباطاتها في مقابلة مع لوحة صدر يوم الخميس 28 مارس.

على الرغم من أنها لم تذكر أي فنانين بالاسم، إلا أن معجبي سويفت، المعروفين باسم Swifties، بدأوا في التكهن بأن تعليقها كان عبارة عن بحث مستتر حول معبودهم البالغ من العمر 34 عامًا.

متعلق ب: اقتباسات بيلي إيليش الأكثر تمكينًا حول صورة الجسم

أصبحت بيلي إيليش قوة دافعة في حركة إيجابية الجسم، وهي ليست على وشك تغيير وجهات نظرها في أي وقت قريب. اشتهرت إيليش في كثير من الأحيان بارتداء ملابس رياضية كبيرة الحجم على خشبة المسرح، وقد تحدثت سابقًا عن اختيار إبقاء جسدها بعيدًا عن أعين الجمهور. “لا يمكن لأحد أن يكون له رأي لأنه لم يرى (…)

ال جولة العصور أصبحت النجمة معروفة ليس فقط بإصدار نسخ مُعاد تسجيلها من ألبوماتها المبكرة، بل أيضًا بإصدار العديد من الإصدارات المادية والرقمية المعدلة قليلاً لجميع تسجيلاتها الجديدة في الاستوديو.

توافد Swifties على وسائل التواصل الاجتماعي للدفاع عنها بشأن هذه الممارسة وانتقدوا إيليش بسبب ما أشار إليه أحدهم بـ “الديس المشبوه لملكتنا”. حتى أن البعض أشار إلى مبيعات ألبومات سويفت المتفوقة مقارنة بمبيعات ألبومات إيليش.

دفعت هذه الضجة إيليش إلى محاولة توضيح الأمور من خلال نشر بيان على Instagram Stories ووضع علامة على مقابلتها الأصلية مع Billboard.

وكتبت: “حسنًا، سيكون أمرًا رائعًا للغاية إذا توقف الناس عن وضع الكلمات في فمي وقرأوا بالفعل ما قلته في مقال اللوحة الإعلانية”. وأوضحت، في إشارة إلى الاستدامة: “لم أخص أحداً بعينه، فهذه قضايا نظامية تشمل الصناعة بأكملها”.

واستمرت في الاعتراف بأنها كانت أيضًا مذنبة بإصدار متغيرات لجعل المعجبين يشترون نفس الألبوم عدة مرات، على الرغم من أنها لم تكن واضحة بشأن ما إذا كانت هذه هي قراراتها أم قرارات شركة التسجيلات.

“عندما يتعلق الأمر بالمتغيرات، يقوم العديد من الفنانين بإصدارها، بما فيهم أنا، والذي! وأضافت قبل أن تختتم بقولها: “إن أزمة المناخ موجودة الآن، وهي تتعلق بكوننا جميعًا جزءًا من المشكلة ونحاول القيام بعمل أفضل”.

قال إيليش في مقالة بيلبورد: “يصنع بعض أكبر الفنانين في العالم 40 حزمة مختلفة من الفينيل تحتوي على شيء فريد مختلف فقط لتجعلك تستمر في شراء المزيد.

“إنه إهدار كبير، ومن المثير للغضب بالنسبة لي أننا ما زلنا في مرحلة حيث تهتم كثيرًا بأرقامك وتهتم كثيرًا بكسب المال – وكل الفنانين المفضلين لديك هم من يفعلون ذلك.”

في العام الماضي، ساعد الفائز بجائزة الأوسكار وجائزة جرامي في إطلاق وتمويل مشروع إزالة الكربون من الموسيقى التابع لـ Reverb، والذي يهدف إلى القضاء على انبعاثات الكربون الناتجة عن صناعة الموسيقى.

تم إصدار ألبوم إيلش الثاني والأخير، Happier Than Ever لعام 2021، في ثمانية إصدارات مختلفة من الفينيل الملون. ومع ذلك، في إطار التزامها بالاستدامة، استخدمت الفينيل الأسود المعاد تدويره بالإضافة إلى القصاصات المعاد تدويرها للمتغيرات الملونة، والأغلفة البلاستيكية المصنوعة من قصب السكر. وتابع الفائز بجائزة الأوسكار وجرامي.

ال ما الذي صنعت من أجله؟ أعربت المغنية عن خيبة أملها لعدم مشاركة الفنانين الآخرين في التزامها تجاه البيئة.

وأضافت عن نمو العديد من إصدارات الفينيل من نفس الألبوم: “لا أستطيع حتى أن أعبر لك عن مدى الإسراف في ذلك”.

“إنه أمام وجوهنا مباشرة والناس يفلتون منه يمينًا ويسارًا، وأجد الأمر محبطًا حقًا كشخص يبذل قصارى جهده ليكون مستدامًا ويبذل قصارى جهده ويحاول إشراكه وأضافت: “الجميع في فريقي مستدامون”.

بيلي إيليش ترد بعد أن انتقدها معجبو تايلور سويفت بسبب "Shady Diss" لنجمة جولة Eras

بيلي إيليش ترد بعد أن انتقدها معجبو تايلور سويفت بسبب "Shady Diss" لنجمة جولة Eras

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

تفاصيل ظهور هنادي مهنا: آخر أخبار هنادي مهنا وأحدث ظهور لها في الملديف يثير الجدل
تفاصيل ظهور هنادي مهنا: آخر أخبار هنادي مهنا وأحدث ظهور لها في الملديف يثير الجدل

هنادي مهنا إحدى الفنانات المصريات الصاعدات الرائي لقبن شعبية كبيرة في وقت قصير، حيث أنها قامت بتمثيل بعض الأدوار التي تركت أثرا لدى الجمهور، وفي وقت قصير أصبحت من الفنانات الميكروبات في أكثر من عمل، وأصبحت محبوبة لدى الجمهور ولديها الكثير من المتابعين، وفي هذا الموضوع سنقوم بعرض بعض التفاصيل عن هناد…

من هو الشيخ ابراهيم العرجاني رئيس القبائل العربية في سيناء
من هو الشيخ ابراهيم العرجاني رئيس القبائل العربية في سيناء

في قلب شمال سيناء، تتجسّد شخصية إبراهيم العرجاني، رجل الأعمال والزعيم القبلي البارز، الذي تلاحمت حوله أواصر القبائل العربية في مسيرة للتوحيد والتضامن الوطني. وُلِد إبراهيم العرجاني عام 1971 في منطقة الشيخ زويد، محافظة شمال سيناء، وسرعان ما برزت مواهبه القيادية وشغفه بخدمة مجتمعه.بعد سنوات من العطاء …

طريقة استخراج تصاريح العمالة المنزلية لدخول مكة في موسم الحج 1445
طريقة استخراج تصاريح العمالة المنزلية لدخول مكة في موسم الحج 1445

مع اقتراب موسم الحج بدأ الكثير من الأشخاص في التساؤل عن تصاريح العمالة المنزلية من أجل دخول مكة، ولذلك قامت المديرية العامة للجوازات السعودية بالإعلان عن فتح باب استقبال طلبات تصاريح الدخول إلى مكة المكرمة، ويتم ذلك أثناء موسم الحج، ولقد قامت المديرية العامة للجوازات بإتاحة ذلك الأمر بخطوات بسيطة من…

الليلة.. أحمد كمال ضيف إيمان أبو طالب في بـ «الخط العريض»
الليلة.. أحمد كمال ضيف إيمان أبو طالب في بـ «الخط العريض»

الفنان أحمد كمال الزوج السابق للفنانة عبلة كاملتستضيف الإعلامية إيمان أبو طالب في حلقة خاصة من برنامج بالخط العريض الذي يذاع عبر شاشة الحياة الفنان أحمد كمال بعد غياب طويل، اليوم الجمعة، ومن المفترض أن تكشف من خلالها عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة والفنيةويكشف أحمد كمال خلال استضافته…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر