سهر الصايغ عن التعبيرات والسجع فى المعلم: عوامل جذب فى الأعمال الشعبية – أفاق عربية

سهر الصايغ عن التعبيرات والسجع فى المعلم: عوامل جذب فى الأعمال الشعبية – أفاق عربية


أفاق عربية – الفن – نتحدث اليوم حول سهر الصايغ عن التعبيرات والسجع فى المعلم: عوامل جذب فى الأعمال الشعبية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سهر الصايغ عن التعبيرات والسجع فى المعلم: عوامل جذب فى الأعمال الشعبية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها أفاق عربية بشكل عام.

افاق عربية


كشفت النجمة سهر الصايغ عن رأيها في اعتماد حوار شخصيات مسلسل المعلم الذى يعرض حاليًا حصريًا على قناة الحياة ومنصة watch it، موضحة لـ”أفاق عربية”: “المسلسل يقدم دراما اجتماعية شعبية، وهناك أمور لا بد أن تطعم بها الأعمال الشعبية بغرض جذب الجمهور، ونحن فى النهاية نحكى حدوتة، ويهمنا أن يجتمع الجمهور حولها وتحقيق نسب مشاهدة مرتفعة”.


وأشارت سهر الصايغ إلى أن المسلسل الشعبى لابد أن يتوافر على قصة مميزة، ووجود شخصيات درامية تمثل نماذج الجدعنة والشهامة، ووجود تعبيرات وعبارات سجع وأمثال شعبية فى العمل الدرامى يعد نوعًا من أشكال الجذب ولكن بما لا يضر السياق الدرامى، وأعتقد أن ما حدث هو وضعها فى المكان الصحيح، لأن المعلمين فى الأسواق تجدهم يتحدثون بهذه الطريقة سواء بأمثال شعبية أو كلام على نفس الوزن، ورأينا فى المعلم أن شخصيات سوق السمك فقط، وهذا منطقى لأنه فى سياق الدراما.


وتجسد سهر الصايغ خلال أحداث مسلسل المعلم شخصية زمزم زوجة مصطفى شعبان وابنة عمه، وهى دكتورة صيدلانية وتكتشف إصابتها بسرطان الدم، وتقرر إخفاء الخبر عن زوجها وباقى أسرتها وكذلك عدم علاج المرض، ليس ذلك فقط بل تحاول تزويج صديقتها دهب – هاجر أحمد – إلى زوجها حتى تكون مطمئنة عليه بعد وفاتها.


مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

الفن – سهر الصايغ عن التعبيرات والسجع فى المعلم: عوامل جذب فى الأعمال الشعبيةأفاق عربية

سهر الصايغ عن التعبيرات والسجع فى المعلم: عوامل جذب فى الأعمال الشعبية – أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

زوجة في دعوى خلع: جوزي معموله عمل وبيسيني وينزل يلعب كورة في الشارع
زوجة في دعوى خلع: جوزي معموله عمل وبيسيني وينزل يلعب كورة في الشارع

"ص. ح" سيدة تبلغ من العمر 30 سنة توجهت إلى محكمة الأسرة بإمبابةبعد مرور شهر على زواجها بسبب تصرفات زوجها الغريبة لرفع دعوى خلع ضده.قالت السيدة انها تعرفت على زوجها من خلال عملها ونشأت بينهما قصة حب وتقدم لخطبتها بعد ذلك ووافقت عليه ولم يمر وقت طويل اتممنا مراسم الزواج.وتابعت السيدة انتقلت للعيش معه …

الإعدام شنقًا لطبيب اغتصب شقيقة زوجته فى الجيزة 
الإعدام شنقًا لطبيب اغتصب شقيقة زوجته فى الجيزة 

اصدرت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، حكمها بالإعدام شنقًا لطبيب تجميل بتهمة هتك عرض فتاة، بعد تسلم رأي المفتي في إعدامه. اغتصاب إعدام طبيب بأكتوبر تعود بداية الواقعة، بتلقي الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، إخطاراً من قسم شرطة أكتوبر، يفيد بتلقي بلاغًا من إحدى السيدات، بتعرض ا…

رغم قسوة الغربة.. مصري بالكويت يتحلى بالأمانة ويعيد حقيبة بها 1.5 مليون جنيه لصاحبها
رغم قسوة الغربة.. مصري بالكويت يتحلى بالأمانة ويعيد حقيبة بها 1.5 مليون جنيه لصاحبها

برهن شاب مصري يدعى أحمد حمام حمدي شاهين من محافظة سوهاج، مركز دار السلام، قرية أولاد خلف، على علو أخلاقه ونزاهته، وذلك بإعادته شنطة نقود تقارب من مليون ونصف مليون جنيه مصري لصاحبها السوري الجنسية.فقد عثر «أحمد» على الشنطة، والتي تحتوي على فئات من عملة اليورو والدينار الكويتي والريال السعودي والليرة …

مكرونه بدون بصل وبدون دجاج | سهله وسريعه ولذيييذه لجوع آخر الليل !!
مكرونه بدون بصل وبدون دجاج | سهله وسريعه ولذيييذه لجوع آخر الليل !!

مكرونه بدون بصل وبدون دجاج | سهله وسريعه ولذيييذه لجوع آخر الليل !! وصفات اكل مكرونه بدون بصل وبدون دجاج | سهله وسريعه ولذيييذه لجوع آخر الليل !! المقادير : ٢ كوب مكرونه اي نوع زيت ملعقه معجون طماطم كوب كريمه ملح وفلفل اسود وكمون اوريجانو وفلفل حار وبقدونس جبنه موزاريلا الطريقه موضحه بالفيديو :) حسا…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر