تتذكر كاردي بي نفسها "محرجة" أمام ريهانا وباريس هيلتون

تتذكر كاردي بي نفسها "محرجة" أمام ريهانا وباريس هيلتون


كاردي ب لا تخشى الانفتاح مع معجبيها، حتى بشأن تلك الأوقات “المحرجة” التي تريد فيها الهرب والاختباء.

لقد مرت هذه اللحظة عندما حضر كاردي، 31 عامًا جيسون ليحدث Hollywood Cares في لوس أنجلوس. قالت كاردي خلال بث مباشر على إنستغرام يوم السبت 30 مارس/آذار، بعد أيام من الحفل المليء بالمشاهير: “دعني أخبركم بما حدث في حفل جيسون لي”.

“لذلك أنا أتحدث إلى باريس هيلتون، أنا أتحدث إلى ريهانا. “أنا أبتسم لأنني عندما أشعر بالتوتر، أبتسم”، أوضح مغني الراب “Like What”. “أنا أقول: يا إلهي، نعم!” أنا في مواجهة باريس هيلتون لأننا (كنا) نجلس بجوار بعضنا البعض. عندما ذهبت إلى المنزل، هل تعرف ما لاحظته؟ أن لدي شيء أسود هنا.”

أشارت كاردي إلى بقعة في مقدمة أسنانها، مما يشير إلى أنه لم يخبرها أحد عن قطعة الطعام الضالة طوال الليل. “لقد لاحظت وجود شيء أسود في أسناني طوال الوقت!” لقد صرخت.

متعلق ب: كل ما يجب معرفته عن ألبوم Cardi B الثاني: تاريخ الإصدار والمزيد

لقد مر ما يقرب من ست سنوات منذ أن سيطرت Cardi B على عالم الراب مع Invasion of Privacy، ومعجبوها جاهزون للمتابعة. أحد هؤلاء المؤيدين هو زوج كاردي المنفصل، أوفست، الذي توجه إلى إنستغرام في 19 فبراير لتشجيعها على اتخاذ القرار. “توقف عن (الخوف) وأسقط الألبوم” أوفست (…)

اعترفت بأنها كانت في حالة سكر قليلاً أثناء الحفل. وقال كاردي: “قلت: يا إلهي، أتمنى أن (باريس) لم تلاحظ”. “عندما عدت إلى المنزل ولاحظت ذلك (الطعام)، دفنت نفسي حرفيًا في سريري الكبير لأن هذا الأمر محرج جدًا”. وأضافت كاردي أنها لم تستطع النوم طوال الليل لأنها كانت مهووسة بكيفية تهريج نفسها أمام حياة بسيطة الشب.

لقد كانت كاردي صريحة بشأن صراعاتها مع القلق على مر السنين. في حلقة 16 مارس من 360 مع سبيديوكشفت كاردي أن المطالبات المتزايدة لها بإسقاط متابعة فيلم Invasion of Privacy لعام 2018 أصبحت أكثر من اللازم. وقالت: “يقول الكثير من الناس، كما تعلمون، إنها تخشى إسقاط ألبوم، وتخشى إسقاط الموسيقى”. “في العام الماضي، بالكاد تركت الموسيقى. يبدو الأمر وكأنني كنت خائفًا من القيام بكل شيء.

وأدت الضغوط إلى تراجع كاردي عن الأضواء. قالت إنها كانت تخشى البث المباشر على إنستغرام، أو نشر صورة، أو حتى الخروج من النادي. قالت كاردي إنها تخشى رؤية الناس في اليوم التالي، وماذا سيقولون عني وعن كل شيء.

افاق عربية
كاردي بي هاري ستايلز وأكثر 117" width="400" height="225" data-fallback-img="/wp-content/uploads/2023/12/The-Fiercest-Fashion-Risk-Takers-of-2023-Rihanna-Cardi-B-Harry-Styles-and-More-117.jpg?quality=86&strip=all">

متعلق ب: من الذي تحمل أكبر مخاطر الموضة في عام 2023؟ ريهانا، هاري ستايلز وأكثر

حدثت بعض لحظات المخاطرة التي لا تنسى في تاريخ هوليوود في عام 2023. في شهر يناير، كانت Doja Cat بمثابة فأل على مدى غرابة وغرابة أزياء العام عندما ظهرت في عرض Schiaparelli خلال أسبوع الموضة في باريس. بالكامل بطلاء الجسم الأحمر والبلورات الصغيرة المزينة بالخرز. (…)

وقالت: “أحب الحديث عن السياسة وكل شيء”. “لا أريد حتى أن أتحدث عن الأمر بعد الآن لأنني خائف جدًا من الانجرار في كل يوم من الأيام وكأنني متعب.”

يبدو أن كاردي قد تغلب على هذه المخاوف. بعد التشجيع من زوجها المنفصل عنها عوض، أصدرت كاردي أغنية “Like What (Freestyle)” في الأول من مارس. وبعد أسبوعين، أصدرت أغنية “Enough (Miami)”. ظهرت الأولى لأول مرة في قائمة أفضل 40 أغنية في قائمة Billboard Hot 100، بينما جاءت الأخيرة في المرتبة التاسعة، مما منح كاردي المركز الثاني عشر ضمن قائمة العشرة الأوائل.

تتذكر كاردي بي نفسها "محرجة" أمام ريهانا وباريس هيلتون

تتذكر كاردي بي نفسها "محرجة" أمام ريهانا وباريس هيلتون

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

على طريقة تصفية البلوجر أم فهد ملثم يقتل ملكة جمال الإكوادور أمام الناس
على طريقة تصفية البلوجر أم فهد ملثم يقتل ملكة جمال الإكوادور أمام الناس

على طريقة قتل البلوجر أم فهد قتل ملثم ملكة جمال الإكوادور أمام الناس وفي عز النهار وكانت باراجا جويبورو، 23 عامًا، في كويفيدو بالإكوادور مع صديقها، جراح التجميل خوسيه لويس بيتانكورت، لحضور حفل زفاف أحد الأصدقاء، وفقًا لما ذكرته صحيفة إل يونيفيرسو. واغتيلت المتنافسة على لقب ملكة جمال الاكوادور والتي …

زينة ترد لأول مرة على أنباء ارتباطها بـ أحمد العوضي
زينة ترد لأول مرة على أنباء ارتباطها بـ أحمد العوضي

  بعد ما أثاره بعض الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي حول تورط الفنانة زينة في انفصال كلا من الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز بعد مشاركتها معه في فيلم الاسكندراني، ردت زينة خلال تصريحات صحفية لها لأول مرة لتحسم هذا الجدل. رد زينة على ارتباطها بأحمد العوضي وأشارت زينة إلى أن كل ما تم تد…

رواية انتقام عاشق الفصل الثاني عشر 12 بقلم ميفو السلطان
رواية انتقام عاشق الفصل الثاني عشر 12 بقلم ميفو السلطان

رواية انتقام عاشق الفصل الثاني عشر 12 بقلم ميفو السلطانرواية انتقام عاشق الجزء الثاني عشررواية انتقام عاشق البارت الثاني عشرانتقام عاشقرواية انتقام عاشق الحلقة الثانية عشرلقراءة أو تحميل رواية انتقام عاشق الفصل الثاني عشر : اضغط هنالقراءة الرواية كاملة اضغط على : (رواية انتقام عاشق)يجب أن تكتب 5 تعل…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر