طرح جهاز PS5 Slim للبيع بداية من 5 أبريل.. تقرير

طرح جهاز PS5 Slim للبيع بداية من 5 أبريل.. تقرير


طرح جهاز PS5 Slim للبيع بداية من 5 أبريل.. تقرير

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن طرح جهاز PS5 Slim للبيع بداية من 5 أبريل تقرير، أعلنت شركة سوني أن الإصدار الأقل حجمًا من وحدة التحكم PlayStation 5، والذي تم إطلاقه لأول مرة في الولايات المتحدة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طرح جهاز PS5 Slim للبيع بداية من 5 أبريل.. تقرير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أعلنت شركة سوني أن الإصدار الأقل حجمًا من وحدة التحكم PlayStation 5، والذي تم إطلاقه لأول مرة في الولايات المتحدة في نوفمبر من العام الماضي، سيكون متاحًا بدءًا من 5 أبريل في بعض الدول، وسيتم طرح الإصدارين القرصي والرقمي من PS5 Slim للبيع هذا الأسبوع، مع تأكيد توفر المخزون لدى تجار التجزئة المشاركين، وفقاً لموقع gadgets 360.

يحتفظ PS5 Slim، وهو إصدار أخف وأنحف من وحدة التحكم الأصلية، بالكثير من لغة تصميم PlayStation 5، ولكنه يأتي مع محرك أقراص قابل للفصل ومساحة تخزين أكبر قليلاً.

سيكون جهاز PS5 Slim متاحًا لدى تجار التجزئة عبر الإنترنت وغير المتصلين بالإنترنت اعتبارًا من 5 أبريل، ويجب أن تكون مخزونات الإصدار الجديد من وحدة التحكم متاحة على موقع Sony ShopatSC الإلكتروني وAmazon وFlipkart وGames The Shop وتجار التجزئة المشاركين الآخرين.

قامت شركة Sony بتحديث تشكيلة PS5 في أكتوبر من العام الماضي، معلنة عن وحدة تحكم مُعاد تصميمها أقل حجمًا، والتي تأتي في الغالب بنفس مواصفات الأجهزة مثل PS5 الأصلي، وأدت تغييرات التصميم إلى عامل شكل أصغر بشكل عام، حيث شهد جهاز PS5 Slim انخفاضًا في الحجم بأكثر من 30%، والوزن بنسبة تصل إلى 24 % مقارنة بجهاز PS5 القياسي.

يتميز الإصدار الأقل حجمًا من PS5 أيضًا بسعة تخزين داخلية أكبر قليلاً، بدءًا من SSD المخصص لجهاز PS5 القياسي بسعة 825 جيجابايت إلى 1 تيرابايت، ويحصل العملاء أيضًا على خيار إضافة محرك أقراص UHD Blu-ray خارجي إلى وحدة التحكم ذات الإصدار الرقمي النحيف من PS5، ومع ذلك، تظل قوة المعالجة والقدرات الرسومية للإصدار الجديد كما هي في PS5 الأصلي.

يقال أيضًا أن شركة Sony تستعد لإصدار "Pro" من PS5 لإطلاقه في وقت لاحق من هذا العام حيث يدخل جيل وحدة التحكم الحالي النصف الأخير من دورة حياته، قال المحللون في فبراير إن شركة الإلكترونيات اليابانية العملاقة تتطلع إلى الحصول على جهاز PS5 Pro محدث جاهزًا لإطلاق لعبة Grand Theft Auto 6 من Rockstar Games، والتي من المقرر أن تصل في وقت ما في عام 2025.

تشير المواصفات المسربة لجهاز PS5 Pro إلى وحدة التحكم المحدثة التي تتميز بعرض أسرع بنسبة 45 ٪؜ وما يصل إلى ثلاثة أضعاف قوة الحوسبة الخاصة بـ PS5 - 33.5 تيرافلوب من قوة الحوسبة أحادية الدقة مقارنة بـ 10.28 تيرافلوب في PS5.

اقرأ على الموقع الرسمي

ختاما،نشير الى ان هذه هي تفاصيل طرح جهاز PS5 Slim للبيع بداية من 5 أبريل.. تقرير ونشر عبر المصدر اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

طرح جهاز PS5 Slim للبيع بداية من 5 أبريل.. تقرير

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

على مائدة الافطار    ١٦  /   ١٤٤٥الفارس / خلف بن سعد العفنانيرحمه الله   .. المث...
على مائدة الافطار ١٦ / ١٤٤٥الفارس / خلف بن سعد العفنانيرحمه الله .. المث...

your_code_for_ad_1 على مائدة الافطار ١٦ / ١٤٤٥الفارس / خلف بن سعد العفنانيرحمه الله.. المثل الأعلى هو الصورة السامية او القدوة الحسنة التي يضعها الانسان امامه ليحتذيها وينهج نهجها ، محاولاً بلوغها وتحقيقها ، حتى يصير فاضلاً صالحا في حِسّه ونفسه ، فيصبح من الاوائل ، وهم خيار الناس وأفاضلهم ، والمثل الأعلى للانسا…

الـــــــفـــــــهـــــــرس ... أهم الروايات التي تم عرضها في قناة روايات وقصص م...
الـــــــفـــــــهـــــــرس ... أهم الروايات التي تم عرضها في قناة روايات وقصص م...

your_code_for_ad_1 الـــــــفـــــــهـــــــرس ... أهم الروايات التي تم عرضها في قناة روايات وقصص مميزة ?❤️كل ما عليكم الضغط على الاسم وتصلون للفهرس????● الفهرس رقم 1⃣● الفهرس رقم 2⃣لا تنسوا الاشتراك في قناتنا والتمتع با أهم وأرقى ما جادت به أيادي كاتبات مميزات ..@storykaligi your_code_for_ad_2

رواية صقر الصعيد كاملة بقلم نوتيلا
رواية صقر الصعيد كاملة بقلم نوتيلا

اخوك ماټ يا صقر وطالما انت مش موافق انك تتجوز مرات اخوك يبقا انا هجوزها لي ابن عمكصقر والڠضب ملئ عيونه وبيضغط علي ايده پغضب وهو بيقول اعمل اللي انت شايفه يا ابوي بس عين مهتتجوزش حد غيريابوة بيبتسم علي ابنه وهو بيبص لي اثرة وبيقول فسرة عين هي اللي هتطلعك من القسۏة اللي عاميه علي قلبك ديوبيخرج صقر پغض…

زينة ترفض أن تعيش قصة حبّ جديدة والسبب صادم
زينة ترفض أن تعيش قصة حبّ جديدة والسبب صادم

أكّدت الممثلة المصرية زينة انها لا تعيش قصّة حبّ حالياً ولا تحتاج للحبّ، لأنها سعيدة بحياتها كما هي اليوم الى جانب ولدَيها اللذّين تتحمل مسؤوليتهما بشكل كامل. حديث زينة جاء خلال لقاء لها مع “القاهرة ٢٤” حيث أشارت فيه ان فكرة الزواج بعيدة عنها، لكنها ليست مستحيلة لأن الزواج شرْع الله وسنّة الحياة، لك…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر