رانيا يوسف تنتقد رقص محمد سلام في “الكبير أوي”

رانيا يوسف تنتقد رقص محمد سلام في “الكبير أوي”


#رانيا #يوسف #تنتقد #رقص #محمد #سلام #في #الكبير #أوي

أكدت النجمة رانيا يوسف أن المنشور الذي كتبته على صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ووجهت فيه رسالة للفنان محمد سلام حول رقصه في مسلسل “الكبير أوي 8″، خرج للإعلام بطريقة لم تتعمدها.

وقالت رانيا يوسف في مداخلة مع الإعلامية سارة دندراوي في برنامج “تفاعلكم” المذاع عبر قناة العربية: “المنشور كان على صفحتي الشخصية بيني وبين أصحابي، وكان مجرد استفهام مني لمحمد سلام، في حين إنه لما اعتذر عن المسرحية كان ممكن يعمل ده بكل هدوء بعيدا عن السوشيال ميديا والجدل، وبدون ما يضع الفنانين كلهم في حرج”.

وأضافت: “الجدل حول موقف محمد سلام طلعنا كلنا شكلنا مش حلو، وفي الأول والآخر ده شغلنا ومصدر رزقنا الوحيد، وإيه سبب مطالبة الفنانين فقط بوقف شغلهم وليس المهندسين أو العمال أو رجال الأعمال”.

وتابعت: “لما تحصل حركة زي دي بيحصل هجوم فظيع على الفنانين، وكان ممكن أحترم موقفه أكثر لو اعتذر قبل يوم السفر لعرض المسرحية، لأن دي فلوس منتج وعمال وتذاكر سفر وفنادق ومسرح، يعني خسائر لناس كثيرة، وكان موقف غريب منه لأنه حصل بعد 21 يوم من ضرب غزة، فكان عنده فرصة أسبوع أو 10 أيام قبلها للاعتذار”.

وكانت رانيا يوسف كتبت عبر حسابها الشخصي: “بتفرج علي الكبير اوييي لقيت الزميل محمد سلام بيرقص ويهزر. عايزه اساله يعني عملت مشكله وجدل علشان متروحش مسرحيه ترقص وتهزر فيها، ورحت تعمل كده في مسلسل، طيب وانت بتعمل كده مفكرتش في اهلنا في فلسطين وحتقول ايه لما تقف قدام ربنا حتقوله ايه”.

يذكر أن رانيا يوسف يعرض لها في موسم رمضان الحالي مسلسل “بقينا اتنين”، ويشاركها بطولته النجم شريف منير.

قصة مسلسل “بقينا اتنين”

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت، حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف ورانيا، ويدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه.

مواعيد عرض مسلسل “بقينا اتنين”

يعرض مسلسل “بقينا اتنين” حصريا على شاشة قناة “cbc” الساعة 12 صباحا

والإعادة 11:15 صباحا و 6:30 صباحا

كما يعرض على “cbc دراما”الساعة 6:05 مساء

والإعادة 1:30 صباحا

والإعادة الثانية 9 صباحا

ويعرض أيضا عبر منصة Watch iT

مسلسل “بقينا اتنين” مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري، بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.


رانيا يوسف تنتقد رقص محمد سلام في “الكبير أوي”

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

رواية تشابه اجباري فيروز وايوب الفصل الثالث 3 بقلم ايمان الرشيد
رواية تشابه اجباري فيروز وايوب الفصل الثالث 3 بقلم ايمان الرشيد

- الانسه اللي ورا دي تتفضل تقوم تقف ؟؟!. كلهم وجهوا نظرهم ليا فاتكلمت بتوتر: = انا ؟!. - امال مين هو فيه حد غيرك كان بيتكلم ، انتِ ازاي تتكلمي في المحاضره انتِ معندكيش ذوق اتفضلي قوليلي انا كُنت بقول اي !. بصتله بخجل واتكلمت بحده: = واي لازمتها اتفضلي دي يا دُكتور ؟!. - انتِ كمان بتردي عليا تطلعي بر…

رواية وبشرت بيوسف الفصل الثالث 3 - بقلم بسنت محمد
رواية وبشرت بيوسف الفصل الثالث 3 - بقلم بسنت محمد

الفصل الثالث .....بعد انتهاء الحفلة ... ودعت غالية أهلها وأصحابها ومشيت مع جوزها ... طلبت قسمت من يوسف أنها تاخد الأطفال وتنزل بيهم إسكندرية يومين مع إسلام ... يوسف فى البداية رفض لكن إلحاح قسمت غيرله رأيه .بعد ما وصلوا بيتهم ... غالية داخله محرجه من الوضع الجديد عليها ... فترة خطوبة كانت قصيرة ومفي…

رقم التعاونية للتأمين الطبى خدمة العملاء المجانى السعودية 1445
رقم التعاونية للتأمين الطبى خدمة العملاء المجانى السعودية 1445

رقم التعاونية للتأمين الطبى خدمة العملاء؛ شركة التعاونية هي شركه للتأمين تم تأسيسها عام 1983م وهي من اكبر الشركات للتأمين في المملكة العربية السعودية ولها فروع كثيرة في المملكة وهي  تقدم أفضل الخدمات للتأمين  ،  وفي المقال على موقع أفاق عربية ، سنعرض ارقام خدمة العملاء لشركة التعاونية للتأمين  . رقم…

Schmerkel eskaliert ?‍?? #shortsfeed #deutschland #politik #satire #comedy #ampel #diegrünen #scholz
Schmerkel eskaliert ?‍?? #shortsfeed #deutschland #politik #satire #comedy #ampel #diegrünen #scholz

Schmerkel eskaliert ?‍?? #shortsfeed #deutschland #politik #satire #comedy #ampel #diegrünen #scholz Haste mal nen Euro für den Fuzzi? Paypal: @oliverbrendel1 1822direkt Oliver Brendel DE19500502011252308114 BIC HELADEF1822 deutschland #Schmerkel #eskaliert #shortsfeed #deutschland #politik #satire …

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر