الحلقة الأخيرة من مسلسل «حق عرب».. مفاجأة في الأحداث

الحلقة الأخيرة من مسلسل «حق عرب».. مفاجأة في الأحداث


مسلسل "حق عرب" من الأعمال الدرامية المهمة، والتي تنافس بقوة في سباق رمضان 2024، وهو من بطولة أحمد العوضي، ودينا فؤاد، ورياض الخولي.

ومع تصاعد الأحداث بدأ الجمهور المتابع للعمل يتوقع أحداث الحلقة الأخيرة، ونهاية الصراع بين "عبد ربه" ويجسده رياض الخولي، و"عرب السواركي" وهو أحمد العوضي.

وفي تصريحات صحفية كشف مخرج المسلسل إسماعيل فاروق عن مفأجاة بشأن الحلقة الأخيرة، قائلا: "تم الانتهاء من التصوير يوم الخميس الماضي، وتم تصوير المشاهد الأخيرة في الحي الشعبي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي".

افاق عربية

وأكد فاروق أنه بعد انتهاء التصوير قرر التفرغ لمتابعة أعمال "المونتاج والمكساج والألوان"، واتفق مع مؤلف المسلسل محمود حمدان على كتابة الحلقة الأخيرة، مع آخر يوم تصوير، حتى يتمكن من متابعة ردود فعل الجمهور، موضحا أنه سعيد بتفاعل الجمهور العربي مع المسلسل، وأن أحداث الحلقة الأخيرة ستكون بمثابة مفأجاة للجمهور.

عُقد احتفال ضخم مساء الخميس بمناسبة انتهاء تصوير مسلسل "حق عرب"، بحضور أبطاله وصناعه في "لوكيشن التصوير".

وقد ساد جو من الفرحة والسعادة العارمة المكان لحظة إعلان المخرج تامر محسن عن انتهاء التصوير.

شارك المؤلف محمود حمدان متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو عفوي لأبطال المسلسل في أثناء احتفالهم، حيث ظهر في الفيديو أسرة العمل وهم يحتفلون بالزغاريد والأغاني.

حقق مسلسل "حق عرب" نجاحًا كبيرًا منذ بدء عرضه، حيث استطاع جذب شريحة كبيرة من الجمهور. ويعود ذلك إلى قصة المسلسل الجذابة، التي تدور أحداثها في إطار الدراما الشعبية.

كما يتضمن المسلسل العديد من الأحداث المثيرة التي تتصاعد بشكل مستمر، مما جعل الجمهور ينتظر حلقاته بفارغ الصبر.

يشارك في بطولة مسلسل "حق عرب" بجانب أحمد العوضي ودينا فؤاد، نخبة من أبرز نجوم التمثيل بمصر مثل: وفاء عامر وأحمد صيام، ووليد فواز، وسلوي عثمان.

aXA6IDE5Ni4yMDIuMS40IA==

جزيرة ام اند امز

EG

الحلقة الأخيرة من مسلسل «حق عرب».. مفاجأة في الأحداث

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

كيف صالح نجيب الريحانى عبد الفتاح القصرى بعدما صفعه جورج أبيض بالقلم – أفاق عربية
كيف صالح نجيب الريحانى عبد الفتاح القصرى بعدما صفعه جورج أبيض بالقلم – أفاق عربية

أفاق عربية – الفن – نتحدث اليوم حول كيف صالح نجيب الريحانى عبد الفتاح القصرى بعدما صفعه جورج أبيض بالقلم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيف صالح نجيب الريحانى عبد الفتاح القصرى بعدما صفعه جورج أبيض بالقلم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة ال…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر