هيئة الترفيه تنشر تفاصيل وموعد مسرحيات عيد الفطر في السعودية

هيئة الترفيه تنشر تفاصيل وموعد مسرحيات عيد الفطر في السعودية


أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العام للترفية في السعودية، عبر صفحته الرسمية على منصة “إكس”عن موعد عرض ثلاث مسرحيات جديدة ستُعرض في جدة والدمام والرياض ضمن فعاليات عيد الفطر السعيد.

بهذه المناسبة، شارك المستشار تركي آل الشيخ “البوسترات” الرسميّة للمسرحيات الثلاث وهي:

مسرحية “الصندوق الأحمر”  بطولة الممثلة المصرية ليلى علوي  التي ستُعرض على مسرح كلية البترجي في جدة ضمن فعاليات العيد من ١٣ الى ١٧ نيسان الجاري .

تدور أحداث المسرحية حول الدكتورة فريدة الطبيبة النفسية، التي تواجه التحدي الأكبر في مسيرتها المهنية عندما تطلب ابنة حبها الأول منها المساعدة في علاج شقيقتها وإنقاذ أسرة حبيبها الذي خذلها وترك بداخلها جرح لم يشفه الزمن… فتقع في حيرة من أمرها بين فصل مشاعرها الدفينة عن عملها واحترافيتها المهنية.

يشارك ليلى علوي في بطولة المسرحية نخبة كبيرة من الممثلين منهم: بيومي فؤاد، وميمي جمال، طارق الإبياري، مروة عبد المنعم وغيرهم.

 مسرحية الرعب الكوميدية “عرس الجن” التي ستُعرض على مسرح كلية الأصالة في الدمام ضمن فعاليات العيد من ١٤ الى ١٨ نيسان الجاري.

مسرحية “عرس الجن” مسرحية مثيرة ، تحمل العديد من المفاجآت غير المتوقّعة المليئة بالضحك والتشويق حيث تأخذ ليلة زفاف سعد منعطفًا مثيراً، بعد ان تقرّر قمرة الجنية المغرمة بالحب تهدد تعكير فرحة زواجه مع مُنيرة! والمسرحية من بطولة هبة الدري، عبدالرحمن العقل، احمد فرج ، حسين المهدي، يوسف الحشاش، جنى الفيلكاوي، أحمد النجار، محمد الكاظمي، عبد المحسن.

كما شارك المستشار تركي آل الشيخ بوستر مسرحية “الجار” الكوميدية التي ستعرض على مسرح  محمد العلي في الرياض ضمن فعاليات العيد أيضاً من ١٤حتى ١٨ نيسان الجاري.

“الجار” مسرحية كوميدية إجتماعية مضحكة تتناول الأحداث بين مبارك أبو نفس عزيزة، الجار الحاذق والماكر، وعبدالله، الجار ذو القلب الطيب. وصراع عبدالله للتخلص من طرق مبارك الاستغلالية، مما يؤدي إلى سلسلة من المغامرات المضحكة والتوابع الغير متوقعة. المسرحية من بطولة: أحمد العونان، أميرة محمد، سلطان الفرج، شيلاء سبت، وحيد العبد الله ، عبد الرحمن صابر، عامر الكعبي ومنذر ثاني.

افاق عربية

افاق عربية

افاق عربية

هيئة الترفيه تنشر تفاصيل وموعد مسرحيات عيد الفطر في السعودية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

كيف صالح نجيب الريحانى عبد الفتاح القصرى بعدما صفعه جورج أبيض بالقلم – أفاق عربية
كيف صالح نجيب الريحانى عبد الفتاح القصرى بعدما صفعه جورج أبيض بالقلم – أفاق عربية

أفاق عربية – الفن – نتحدث اليوم حول كيف صالح نجيب الريحانى عبد الفتاح القصرى بعدما صفعه جورج أبيض بالقلم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيف صالح نجيب الريحانى عبد الفتاح القصرى بعدما صفعه جورج أبيض بالقلم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة ال…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر