بريتاني كارترايت تشعر بالقوة وهي تناقش الطلاق من جاكس تايلور وتعود للمواعدة مرة أخرى (حصريًا)

بريتاني كارترايت تشعر بالقوة وهي تناقش الطلاق من جاكس تايلور وتعود للمواعدة مرة أخرى (حصريًا)


الوادي نجمة بريتاني كارترايت تشعر “بالقوة” وسط انفصالها المستمر عن زوجها المنفصل جاكس تايلور.

وقالت كارترايت البالغة من العمر 35 عاماً حصرياً: “أشعر أنني بحالة جيدة”. لنا أسبوعيا يوم الثلاثاء 2 أبريل أثناء الترويج للموسم الأول من الوادي. “أشعر بأنني قوي للغاية وأنا فخور بنفسي لأنني أفعل ما هو مناسب لصحتي العقلية ولعائلتي.”

وأكدت كارترايت في فبراير/شباط الماضي أنها انفصلت عن تايلور (44 عاما) بعد زواج دام ما يقرب من خمس سنوات. استمروا في رعاية ابنهم كروز، الذي رحبوا به في عام 2021. وفقًا لكارترايت، فقد تركت المشكلات مع تايلور تنزلق “عدة مرات” في الماضي بدلاً من إعطاء الأولوية لاحتياجاتها الخاصة.

وقالت: “لقد سامحته على أشياء لم يكن من المفترض أن أفعلها خلال السنوات الماضية، لكنني أحببته دائمًا كثيرًا ووقفت إلى جانبه مهما حدث”. نحن. “أنا أدافع عنه دائمًا، وأعتذر دائمًا، وأنظف الفوضى دائمًا، وبعد تسع سنوات، يمكن أن يؤثر ذلك عليك حقًا”.

متعلق ب: صعود وهبوط جاكس تايلور وبريتاني كارترايت على مر السنين

لم تكن قصة حب جاكس تايلور وبريتاني كارترايت مجرد قصة خيالية تؤدي إلى انفصالهما في عام 2024. التقى تايلور بكارترايت بين الموسمين الثالث والرابع من قواعد فاندربامب في ربيع عام 2015. شاهد المعجبون انتقال كارترايت إلى لوس أنجلوس ليكون مع تايلور خلال الموسم الرابع من مسلسل الواقع. بينما سارعت (…)

وتابع نجم برافو: “أعتقد أننا نصعد وننزل. حتى أنه يصعد لأعلى ولأسفل. في البداية، لم يكن يريدني أن أغادر، لكنني أعتقد الآن أنه يميل إلى الأمر أكثر قليلاً.

ويعيش كارترايت وتايلور حاليًا بشكل منفصل. ومع ذلك، فإن الحصول على الطلاق رسميًا ليس مطروحًا على الطاولة حاليًا.

وأوضحت كارترايت: “بالتأكيد أفكر في الأمر، لكنني لم أصل إلى هذه النقطة بعد”، مضيفة أنها تعيش في Airbnb منذ يناير. “أنت تذهب ذهابا وإيابا. يكون الأمر صعبًا جدًا عندما يكون لديك طفل، لذا فالأمر يشبه الكثير من الصعود والهبوط. في بعض الأيام أقول “لن أعود أبدًا”، وفي أحيان أخرى أقول: “سنرى ما سيحدث”. لذلك كل شيء في هذا الهواء الآن.

بينما تستمر كارترايت في التغلب على انفصال الزوجين المنفصلين، ألمحت إلى أنها لا تعارض وضع نفسها في مشهد المواعدة.

افاق عربية
بريتاني كارترايت وجاكس تايلور" width="400" height="225" data-fallback-img="/wp-content/uploads/2024/03/The-Valley-Cast-Weighs-In-on-Brittany-Cartwright-and-Jax-Taylor-1.jpg?quality=86&strip=all">

متعلق ب: طاقم الممثلين في The Valley يناقشون قضية بريتاني كارترايت وانفصال جاكس تايلور

تشيلسي جوليلمينو / غيتي إيماجز بريتاني كارترايت وجاكس تايلور يحصلان على الدعم من نجوم The Valley وسط انفصالهما. كشفت بريتاني في فبراير أنها كانت “تأخذ وقتًا بعيدًا” عن جاكس وانتقلت من منزل عائلتها. بينما قلل جاكس في البداية من أهمية تعليقات بريتاني وادعى أنهما كانا يعملان على حل مشاكلهما الزوجية، (…)

“أعني أنني لن أقول (أنا) أعزب، لكن هل أنا مستعد للاختلاط؟ ربما،” قالت مازحة، مشيرة إلى أنه “يجب أن يكون (مع) شخص عظيم حقًا”.

وأكدت كارترايت أيضًا أنها وتايلور لم يتحدثا رسميًا عن شروط انفصالهما.

وقالت: “لم نذهب إلى أبعد من ذلك في المناقشة حول هذا النوع من الأشياء، لكنني أشعر أن جزءًا كاملاً من الانفصال هو التجربة ومعرفة ما تريد فعله حقًا من أجل علاقتك”. . “هل نريد أن نعود معًا أم نعتقد أننا سنكون أكثر سعادة مع شخص آخر؟ لذا فهو غريب. هذا جنون.”

أشارت كارترايت أيضًا إلى أنها ستحب “بالطبع” إنجاب المزيد من الأطفال وإعطاء إخوة كروز، لكن هذا “يعتمد” في النهاية على حالة علاقتها مع تايلور.

“هل سأكون في علاقة أخرى؟ هل سيعود مع جاكس؟” وأوضحت. “لا أعرف حقًا بعد، لكنني لن أبقى في علاقة لمجرد أنني أريد إنجاب طفل آخر. الآن لدي كروز وأنا محظوظة جدًا لأنني أملكه. بعض الناس ليسوا محظوظين بما فيه الكفاية لإنجاب طفل واحد، لذلك لن أعتبر ذلك أمرا مفروغا منه أبدا.

تظهر مشاكل كارترايت وتايلور الزوجية حاليًا على قناة برافو الوادي، وهو فرع من قواعد فاندربامب.

“كنت أعلم أنه سيكون مرتبطًا بالمشاهدين. نحن جميعًا نمر بأجزاء مختلفة في علاقاتنا، مثل كل زوجين أو زاك (ويكهام) قال كارترايت: “أعزب”. نحن. “هناك أشياء مختلفة لكل شخص يمكن أن يرتبط بها، وأعتقد أننا نقوم بعمل جيد بكوننا حقيقيين للغاية وصادقين ومنفتحين بشأن كل ما يحدث.”

الوادي يُبث كل ثلاثاء على قناة Bravo الساعة 9 مساءً بالتوقيت الشرقي.

مع تقرير كريستينا غاريبالدي

بريتاني كارترايت تشعر بالقوة وهي تناقش الطلاق من جاكس تايلور وتعود للمواعدة مرة أخرى (حصريًا)

بريتاني كارترايت تشعر بالقوة وهي تناقش الطلاق من جاكس تايلور وتعود للمواعدة مرة أخرى (حصريًا)

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

على مائدة الافطار    ١٦  /   ١٤٤٥الفارس / خلف بن سعد العفنانيرحمه الله   .. المث...
على مائدة الافطار ١٦ / ١٤٤٥الفارس / خلف بن سعد العفنانيرحمه الله .. المث...

your_code_for_ad_1 على مائدة الافطار ١٦ / ١٤٤٥الفارس / خلف بن سعد العفنانيرحمه الله.. المثل الأعلى هو الصورة السامية او القدوة الحسنة التي يضعها الانسان امامه ليحتذيها وينهج نهجها ، محاولاً بلوغها وتحقيقها ، حتى يصير فاضلاً صالحا في حِسّه ونفسه ، فيصبح من الاوائل ، وهم خيار الناس وأفاضلهم ، والمثل الأعلى للانسا…

الـــــــفـــــــهـــــــرس ... أهم الروايات التي تم عرضها في قناة روايات وقصص م...
الـــــــفـــــــهـــــــرس ... أهم الروايات التي تم عرضها في قناة روايات وقصص م...

your_code_for_ad_1 الـــــــفـــــــهـــــــرس ... أهم الروايات التي تم عرضها في قناة روايات وقصص مميزة ?❤️كل ما عليكم الضغط على الاسم وتصلون للفهرس????● الفهرس رقم 1⃣● الفهرس رقم 2⃣لا تنسوا الاشتراك في قناتنا والتمتع با أهم وأرقى ما جادت به أيادي كاتبات مميزات ..@storykaligi your_code_for_ad_2

رواية صقر الصعيد كاملة بقلم نوتيلا
رواية صقر الصعيد كاملة بقلم نوتيلا

اخوك ماټ يا صقر وطالما انت مش موافق انك تتجوز مرات اخوك يبقا انا هجوزها لي ابن عمكصقر والڠضب ملئ عيونه وبيضغط علي ايده پغضب وهو بيقول اعمل اللي انت شايفه يا ابوي بس عين مهتتجوزش حد غيريابوة بيبتسم علي ابنه وهو بيبص لي اثرة وبيقول فسرة عين هي اللي هتطلعك من القسۏة اللي عاميه علي قلبك ديوبيخرج صقر پغض…

زينة ترفض أن تعيش قصة حبّ جديدة والسبب صادم
زينة ترفض أن تعيش قصة حبّ جديدة والسبب صادم

أكّدت الممثلة المصرية زينة انها لا تعيش قصّة حبّ حالياً ولا تحتاج للحبّ، لأنها سعيدة بحياتها كما هي اليوم الى جانب ولدَيها اللذّين تتحمل مسؤوليتهما بشكل كامل. حديث زينة جاء خلال لقاء لها مع “القاهرة ٢٤” حيث أشارت فيه ان فكرة الزواج بعيدة عنها، لكنها ليست مستحيلة لأن الزواج شرْع الله وسنّة الحياة، لك…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر