الحلقة 24 من مسلسل “المداح أسطورة العودة”

الحلقة 24 من مسلسل “المداح أسطورة العودة”


شهدت الحلقة 24 من مسلسل “المداح 4 أسطورة العودة” انتاج شركة الصباح أحداثا مثيرة، حيث واجه صابر المداح (حمادة هلال) تحديا جديدا بعد خروج دخان كثيف من اللوحة الجدارية الموجودة في شقة مدام حكمت، وأدى الدخان إلى إصابة حكمت بالإغماء، وكشف فحص الطبيب عن عودة السرطان في جسمها مرة أخرى.

شهدت الحلقة أيضا صراعا بين زين (محمد عز) ومنال (دنيا عبدالعزيز) بعد سرقة مخزنه والآثار التي كانت بداخله، وقام زين بضرب منال ظنا منه أنها السبب، مؤكدا أنه تزوج منها فقط من أجل أختها رحاب (هبة مجدي)، ورفض طلاقها إلا بعد إعادة المسروقات إليه.

كشفت الأحداث أن اللوحة الجدارية هي البوابة الرابعة من أبواب الجن التي فتحت لصابر المداح، ويبدأ المداح في البحث عن تفاصيل اللوحة ويكتشف أنها بعنوان “لوحة الإنس والجن” وتجمع بين رسومات متعددة لوجه الشيطان والدجال.

يسيطر عبدالرازق (صبحي خليل) وزوجته على شركة حسن سلام (خالد سرحان) والفيلا بكل أراضيه بعد تزوير الأوراق والتوكيلات، بمباركة الدكتور سميح (فتحي عبدالوهاب).

وتنتهي الحلقة بإرسال حكمت رسالة على واتساب صابر المداح تؤكد له أنها باعت نفسها للشيطان ولا تريد أذيته، وأن سر الجدارية مع شخص يدعى دكتور صبحي عبدالخالق، وهو عالم مصري يعيش في الإسكندرية، وهو من سيساعده في إغلاق لعنة اللوحة.

يعرض مسلسل “المداح أسطورة العودة” الساعة 8 على قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

تدور أحداث المسلسل حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء الذي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، مع ظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، والمسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.


الحلقة 24 من مسلسل “المداح أسطورة العودة”

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

روسيا تعلن بدء تدريبات نووية ردا على التهديدات الغربية
روسيا تعلن بدء تدريبات نووية ردا على التهديدات الغربية

في ضوء التصعيد المتزايد للتوترات العالمية، أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن الرئيس فلاديمير بوتين أصدر تعليمات ببدء الاستعداد لتدريبات تستهدف استخدام الأسلحة النووية التكتيكية غير الاستراتيجية. يأتي هذا الإعلان كرد فعل مباشر على ما وصفته الوزارة بـ “التصريحات الاستفزازية” و”تهديدات المسؤولين الغربيين” …

تعليق الدراسة غدا في السعودية الخميس الموافق 9 مايو.. تعرف على التفاصيل
تعليق الدراسة غدا في السعودية الخميس الموافق 9 مايو.. تعرف على التفاصيل

يتساءل الكثيرين حول مناطق تعليق الدراسة غدا الخميس في السعودية، حيث حددت الوزارة الحالات التي ينبغي على مدراء المدارس القيام باتخاذ قرار تعليق الدراسة الحضورية خشيةً على سلامة وصحة الطلاب بسبب هطول الأمطار والزيارات الرسمية وأيضًا انخفاض أو ارتفاع درجات الحرارة وغيرها، واليوم سنتطرق لتوضيح المزيد.تع…

إنفاذ يشرف على 30 مزاد لبيع 161 عقار في 9 مناطق بالمملكة...تعرف على التفاصيل
إنفاذ يشرف على 30 مزاد لبيع 161 عقار في 9 مناطق بالمملكة...تعرف على التفاصيل

إنفاذ يشرف على 30 مزاد لبيع 161 عقار في 9 مناطق بالمملكة قام مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” بالإعلان عن إقامة 30 مزاد علني ما بين حضوري وإلكتروني، وهذا من أجل بيع وتصفية 161 عقار سكني وتجاري في 9 مناطق بالمملكة العربية السعودية في خلال الفترة من 10- 14 من شهر مايو الجاري من العام 2024 ميلاديًا. المزا…

ظهور لافت لـ إياد نصار بـ احتفالية مسلسل «إلا الطلاق».. صورة
ظهور لافت لـ إياد نصار بـ احتفالية مسلسل «إلا الطلاق».. صورة

وصل منذ قليل الفنان إياد نصار إلي احتفالية مسلسل «إلا الطلاق»، الذي حقق رواجاً كبيراً على السوشيال ميديا منذ طرحه على إحدى المنصات الإلكترونية.ولفت الفنان إياد نصار أنظار الحاضرين بالحفل، إذ بدا إياد نصار خلال الاحتفالية بلوك جديد تماما عما اعتاد الظهور به.مسلسل إلا الطلاق بطولة عدد من نجوم الفن أبر…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر