"Fire Country" EP يجيب على الأسئلة الملحة: من يمكن أن يموت أيضًا؟ هل سيعود بودي وغابرييلا معًا؟ (حصري)

"Fire Country" EP يجيب على الأسئلة الملحة: من يمكن أن يموت أيضًا؟ هل سيعود بودي وغابرييلا معًا؟ (حصري)


بلد النار منتج تنفيذي ومدير عرض تيا نابوليتانو أجاب على كل سؤال ملح قد يكون لدى المعجبين حول الموسم الثاني بعد وفاة الشخصية الصادمة.

خلال مقابلة خاصة مع لنا أسبوعيا، ناقشت نابوليتانو التغييرات الرئيسية في الشخصية التي ظهرت على الشاشة والتي حدثت في بداية الموسم الثاني.

“لقد شعرت بالثقة حقًا في أن العرض الأول لدينا سيجذب الجمهور. أعتقد أنه كان لدينا 22 (حلقة) العام الماضي. تتذكر قائلة: “كان لدينا وقت جيد جدًا للسماح للجمهور بالتعرف حقًا على عالمنا وشخصياتنا”. “أردنا الاستيلاء عليهم – خاصة بعد فترة طويلة من التوقف عن البث.”

كان لدى نابوليتانو ثقة في كيفية تفاعل المشاهدين مع التغييرات، مضيفة: “لقد شعرنا أنها كانت طريقة رائعة لتنشيط القصة والبدء بها. وكان لدي شعور بأن جمهورنا سيكون متحمسًا جدًا لذلك.

متعلق ب: كيف يبدو فريق عمل فيلم “Fire Country” في الحياة الحقيقية؟

يبذل Fire Country الكثير من العمل لجعل طاقم الممثلين يبدو غير قابل للتمييز تقريبًا في العرض. مسلسل CBS، الذي تم عرضه لأول مرة في عام 2022، يتبع السجين Bode (Max Thieriot) وهو يحصل على فرصة لتقصير مدة سجنه من خلال التطوع في برنامج California Conservation Camp Program. تم تعيين بودي في مسقط رأسه حيث (…)

تتبع سلسلة CBS السجين Bode (ماكس تيريوت) حيث يحصل على فرصة لتقصير مدة سجنه من خلال التطوع في برنامج معسكر الحفاظ على كاليفورنيا. يتم تعيين Bode في مسقط رأسه حيث يتواصل مجددًا مع عائلته وأصدقائه السابقين ويستمر في بذل محاولات لاسترداد نفسه.

عندما تم عرض الموسم الثاني لأول مرة في فبراير، عاد Bode الآن إلى السجن بعد سقوطه بسبب مخدرات لم تكن له. جيك (جوردان كالواي)، في هذه الأثناء، تولى منصب قائد فريق Cal Fire بينما تولى ماني (كيفن أليخاندرو) بدأ العمل هناك بعد إعفائه من دوره في إدارة شركة Three Rock.

غابرييلا (ستيفاني أرسيلا) تقوم الآن بتدريب المسعفين مع المدرب الجديد – وخطيبها – دييغو (رافائيل دي لا فوينتي) بينما شارون (ديان فار) أعلنت قرارها بالتنحي عن منصب رئيس القسم. أما بالنسبة لثلاثة روك، حواء (جول لاتيمر) تولى منصبه بعد أن كلف التحقيق في المخدرات ماني وظيفته.

وفقًا لنابوليتانو، تستحق غرفة الكتّاب كل الفضل في أسلوبهم الإبداعي في سرد ​​القصص.

“نحن نحاول حقًا الحصول على مجموعة متنوعة من الأصوات فيما يتعلق بالتجارب الحياتية – ولكن أيضًا فيما يتعلق بالأشياء التي تتقنها. وتابعت: “لدينا أشخاص يحبون الأكشن أكثر من غيرهم، أشخاص يحبون المسلسلات، أشخاص يحبون الدراما، يحبون قصص الأجيال، أشخاص مستثمرون بعمق في أصالة مكافحة الحرائق”. “أعتقد أن الجميع يحب العرض والجميع يتألق بطرق خاصة. لذلك يتعلق الأمر بالاستماع إلى المجموعة واستخدام الأشخاص الرائعين الذين يعملون هنا للتأكد من أن الحلقات ستكون متوازنة لجميع معجبينا.

وأشار نابوليتانو أيضًا إلى أن العرض لن يكون شيئًا بدون جمهوره. “نحن نحب أن نسمع ردود أفعال المعجبين. “إنه لمن دواعي سروري حقًا أن نعرف أن أرض المفاجآت وأرض الكوميديا ​​وأرض الأكشن” ، شاركت معها نحن. “نحن نقوم بعملنا ونجعل أمريكا تشعر بعمق عندما يشاهدون عرضنا. لذلك دائمًا ما يكون الأمر مثيرًا حقًا. نحن نحب ردود الفعل.

كان لدى المعجبين الكثير من الأفكار عندما انتهت حلقة الجمعة 5 أبريل بوفاة كارا تمامًا بلد النار واصلت اكتساب الزخم. استمر في التمرير بحثًا عن تفسير نابوليتانو لهذا القرار – وبعض التلميحات حول ما يخبئه باقي الموسم الثاني:

كيف جاء قرار قتل كارا؟

تحدثت نابوليتانو عن كيف كانت وفاة كارا هي الخطة دائمًا للموسم الثاني.

“الأمر صعب للغاية لأنه سابينا جاديكي إنها لطيفة جدًا وممثلة رائعة ونحب وجودها في عرضنا. ولكن عندما عرضت هذا الموسم في الأصل، كانت جينيفيف هي مركز الصابون حقًا. وأوضحت: “ثم نريد أن نركز على ذلك ونعقده قدر الإمكان”. “عندما لا يكون هناك سوى والد بيولوجي واحد معروف، فإن ذلك يعقد كل شيء.”

وأكد كاتب السيناريو أن الشخصيات ستشعر بخسارة كارا بعمق، مضيفًا: “إذا مات هذا الشخص بشكل مأساوي – وقد جعلناها هي وجيك أقوى بكثير – (بعد ذلك) ستشعر حقًا أنها ستبقى في مكانها وستكون في القماش”. من عرضنا (إنه صعب). إنها دائمًا نية انتزاع ذلك بعيدًا عن الجمهور حتى يشعروا بالخسارة كما تفعل الشخصيات.

ردًا على سؤال حول عودة غاديكي بدور كارا في شكل الفلاش باك، استخدمت نابوليتانو أخت بودي الراحلة كمثال قائلة: “هناك دائمًا فرصة. لقد رأينا رايلي على الشاشة، أليس كذلك؟

كيف سيشكله دور بود كأب؟

خلال العرض الأول للموسم الثاني، أخبر جيك Bode أنه يمكن أن يكون والد جينيفيف ابنة كارا – التي كان يعتقد في الأصل أنها أخت صديقته السابقة.

“إنه يشكل قوسه كثيرًا لأنه من الواضح أنه يأتي من العدم. إنه شخص فقد أخته (و) فقدت عائلته شابة. وقالت نابوليتانو: “لذا فإن الحصول على فرصة – إنها ليست مقارنة مثالية – ولكن الحصول على فرصة للتأثير على حياة فتاة صغيرة يبدو وكأنه فرصة ثانية في عرضنا”. “يتعلق Bode كثيرًا بالخلاص، لذا فإن الأمر يتعلق كثيرًا بقصته.”

وتابعت: “بالطبع يعد Bode رائعًا في الارتقاء عندما يكون الأمر لصالح شخص آخر. إنه لا يرمش لمساعدة شخص آخر على أن يصبح أفضل، أو يريد الخروج حتى يكون هناك من أجل الجنرال. إنه يرتدي ذلك جيدًا. لذلك أعتقد أن هذا حافز كبير بالنسبة له.”

افاق عربية

متعلق ب: أفضل البرامج التلفزيونية لرجال الإطفاء: Chicago Fire، وFire Country، والمزيد

عندما يتعلق الأمر ببرامج رجال الإطفاء التليفزيونية، هناك الكثير من البرامج التي يمكن للمعجبين الاختيار من بينها – بما في ذلك Chicago Fire وFire Country و9-1-1. تم عرض فيلم Chicago Fire للمخرج ديك وولف لأول مرة في عام 2012 وأعطى الحياة لعالم One Chicago من خلال العروض الفرعية Chicago PD وChicago Med. “التحدي دائما هو أن نفكر ونثقف (…)

هل Bode هو بالفعل والد الجنرال؟

على الرغم من كون Bode هو المرشح الأوفر حظًا بصفته والد الجنرال، إلا أن المسلسل لم يؤكد بعد الأبوة، والتي قد تكون مقصودة بالفعل.

“لا أعتقد أنه من المهم بالنسبة إلى Bode أو Leones أن يربط الدم (بهما) فتاة عانت بالفعل من خسارة كبيرة. وأشارت نابوليتانو إلى أن أجدادها الذين ربوها كما لو كانوا والديها قد ماتوا بالفعل. “وأعتقد أننا نعلم أن عائلة ليون لن ترمش حتى قبل أن تتقدم لتكون هناك من أجل تلك الفتاة.”

كيف سيؤثر موت كارا على الجميع؟

سيجد جيك نفسه “على مفترق طرق” في النصف الثاني من الموسم الثاني بعد أن كاد أن يقترح على كارا قبل وفاتها المأساوية.

وقالت نابوليتانو: “عندما يكون لديك أطفال، فإن كل ما كنت قادرًا على القيام به (مثل) المرض أو الحزن أو الشعور بخيبة الأمل، لن تتمكن من القيام به بعد الآن”. “عندما يكون هناك طفل يعتمد عليك، (يصبح هو الأولوية). لذلك أعتقد أن جيك سيكون عالقًا بين رغبته في الشعور بكل حزنه وأيضًا الاهتمام والقلق بشأن جينيفيف، التي مرت بالكثير بالفعل. سيتعين عليه موازنة ذلك وإيجاد الطريق الصحيح ليشعر بمشاعره ويتأكد من أنه يفعل الشيء الصحيح مع هذه الفتاة.

ألمح نابوليتانو أيضًا إلى أن جيك وبودي سيطوران “وضعًا طبيعيًا جديدًا” باعتبارهما القائمين على رعاية جينيفيف الأساسيين.

شاركت: “إنه وضع فوضوي بأفضل طريقة”. “ومع جينيفيف، سنرى جميع موظفينا يحتضنون هذه الفتاة ويظهرون عائلتها بالطريقة التي يعمل بها عرضنا بشكل جيد. لذلك لن يكون الأمر سهلاً، لكنهم سيكافحون من أجل اجتيازه”.

هل يجب على المشجعين القلق بشأن المزيد من الوفيات؟

“لا أحد في أمان. أعتقد أن ما تعلمناه مع كارا هو أننا كنا نحتضنها بشدة قبل أن تموت للأسف. وأوضحت نابوليتانو: “لذا عندما يكون لدينا حالة وفاة في برنامجنا، نريد أن تعني شيئًا عاطفيًا”. “لسوء الحظ، هذا يعني أنه ربما يتعين عليك أن تحب هذا الشخص كثيرًا قبل وفاته. لذلك لا أحد في مأمن هو الجواب القصير.

متعلق ب: الوفيات الأكثر إثارة للصدمة في التلفزيون

بدءًا من JR Ewing الشهير في دالاس وحتى الخسائر العديدة التي لحقت بمسلسل Grey's Anatomy، شاهد بعضًا من أكثر حالات الوفاة إثارة للصدمة من البرامج التلفزيونية (تحذير: المفسدون في المستقبل!)

هل يمكن أن يكون لبود وغابرييلا مستقبل معًا؟

تمزق بودي وغابرييلا بسبب قراره بإعادتهما إلى السجن لارتكابه جريمة لم يرتكبها. الآن، عاد Bode لكن غابرييلا انتقلت مع دييغو، الأمر الذي يخلق المزيد من الصراع لكنه لا يستبعد المصالحة من على الطاولة.

وقال نابوليتانو: “أردنا حقًا أن نبدأ غابرييلا هذا الموسم في مكان قوة حقًا، وهو ما أعتقد أنه ما تتشبث به”. نحن. “إنها لاعبة أولمبية (لذلك) فهي تعرف كيفية جمع الميداليات الذهبية وهي تفعل ذلك فقط. أن تصبح مسعفًا (و) أن تكون حازمًا للغاية فيما يتعلق بالأمل في بودي.

ومضت نابوليتانو في تقديم بعض الأمل لمحبي قصة بود وغابرييلا الرومانسية، مضيفة: “أنت تشاهد العرض وترى الطريقة التي ينظر بها هذان الشخصان إلى بعضهما البعض. قد تكون على وشك السير في الممر مع رجل آخر، لكن الطريقة التي ينظران بها إلى بعضهما البعض لا تزال موجودة. أعتقد أن المشجعين يمكنهم أن يفعلوا ذلك كما يريدون، ولكن لا يزال هناك حماس بسبب ما أشاهده.

ستكون عائلة غابرييلا أيضًا في قلب الموسم.

واختتمت كلامها قائلة: “سوف نتعرف على والدة غابرييلا إلى حد ما، ونتعرف أكثر على ما حدث مع تلك العائلة الأصلية المكونة من ثلاثة أفراد”. “كيف تحلل؟ كيف حدث أن غابرييلا نشأت في الغالب على يد ماني؟ ما الذي حدث بشكل رومانسي بين والدة ماني وغابرييلا؟ سوف نعتمد بكل الطرق لنسمع عن كل ذلك ونقدم صراعًا بين الثلاثة.

كيف سيتقدم شارون وفينس كأجداد؟

تعامل والدا Bode مع عثرة في زواجهما أصبحت الآن في مرآة الرؤية الخلفية لهما. سيكون التحدي التالي الذي يواجهه شارون وفينس هو القيام بدور أجداد جينيفيف.

“مرة أخرى فيما يتعلق بموضوع الخلاص، يبدو الأمر وكأنه فرصة ثانية محتملة (بالنسبة لهم). لقد كان لديهم فتاة شقراء صغيرة في ذلك المنزل من قبل وأعتقد أننا رأيناهم حزنوا عليه بالطريقة التي يكون بها الحداد حقيقيًا ويتطور معك. “لكنهم سيكونون متحمسين جدًا لأن يصبحوا أجدادًا” ، مازحت نابوليتانو. “أعتقد أنهم يدركون أن المرة الأخيرة التي رزقوا فيها بفتاة في هذا العمر، كانوا أيضًا أصغر سنًا بكثير. إذن كيف يبدو الأمر؟ هل هم أكثر حكمة؟ هل لديهم المزيد من الأدوات في أحزمتهم ليكونوا في دور الجد لها؟ أعتقد أنه سيعيد تنشيط الرومانسية هناك ويخلق الدفء لهم.

كيف ستتعامل إيف وماني مع الصخور الثلاثة في كل شيء؟

“لا يبدو أن ماني يتخلى عن العجلة عندما يتعلق الأمر بـ Three Rock، الذي أحبه. في بداية الموسم، كان الأمر مؤلمًا حقًا، خاصة بينهما. وأشار نابوليتانو إلى أنه أصبح منذ ذلك الحين بطريقة أكثر تعاونية، وهو ما أحبه. “سوف يمر Three Rock بالكثير في الحلقات القادمة وأعتقد أن ماني وإيف سيجدان بعض الأعداء المشتركين ليتعارضوا معهم معًا.”

افاق عربية

متعلق ب: ما هي البرامج التلفزيونية التي يتم تجديدها والتي يتم إلغاؤها في 2024-2025؟

بينما تتخذ الشبكات قرارات بشأن برامجها، ستستمر Us Weekly في تتبع ما تم تجديده والبرامج التلفزيونية التي تم إلغاؤها. كان Slow Horses هو العرض الأول الذي يتم تجديده في عام 2024. وفي أوائل يناير، التقطت Apple TV+ المسلسل لموسم خامس، والذي سيكون مبنيًا على ميك (…)

هل ستنمو “بلد النار” من هنا فقط؟

قبل عرض الموسم الثاني لأول مرة على شبكة سي بي إس، ذكرت العديد من وسائل الإعلام ذلك مورينا باكارين تم تمثيله في دور شريف اسمه ميكي. سيلعب باكارين الشخصية في حلقة واحدة من بلد النار – مع فرصة أن تصبح نجمًا لسلسلة فرعية جديدة.

نحن سأل نابوليتانو عما إذا كان الخبر يمكن أن يعني برمته بلد النار الكون أسفل الخط، فأجابت: “أعتقد أن السماء هي الحد الأقصى”.

بلد النار يتم بثه على قناة CBS أيام الجمعة الساعة 9 مساءً بالتوقيت الشرقي.

"Fire Country" EP يجيب على الأسئلة الملحة: من يمكن أن يموت أيضًا؟ هل سيعود بودي وغابرييلا معًا؟ (حصري)

"Fire Country" EP يجيب على الأسئلة الملحة: من يمكن أن يموت أيضًا؟ هل سيعود بودي وغابرييلا معًا؟ (حصري)

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

أيتن عامر تكشف عن تفاصيل انفصالها عن زوجها
أيتن عامر تكشف عن تفاصيل انفصالها عن زوجها

الثلاثاء 30 إبريل 2024 08:50:42 كشفت الفنانة المصرية أيتن عامر عن تفاصيل انفصالها عن زوجها. وقالت خلال تصريحات إعلامية، إن انفصالها عن زوجها لم يكن نتيجة لتقصير من جانبها فقط، بل كانت هناك ظروف متراكمة. وأضافت، أن الرجال في الوقت الحالي يميلون إلى قبول فكرة الزواج بأكثر من امرأة، وأنها ترفض تمامًا ا…

خالد الحلفاوي: الكوميديا أصعب في التنفيذ من الأكشن.. وهذا سر نجاح مسلسل “كامل العدد”
خالد الحلفاوي: الكوميديا أصعب في التنفيذ من الأكشن.. وهذا سر نجاح مسلسل “كامل العدد”

#خالد #الحلفاوي #الكوميديا #أصعب #في #التنفيذ #من #الأكشن. #وهذا #سر #نجاح #مسلسل #كامل #العدد كشف المخرج خالد الحلفاوي، تفاصيل عمل مسلسل “كامل العدد”، وسر نجاحه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024. وقال خالد الحلفاوي، خلال لقائه مع الإعلاميين دينا رامز وشريف نور الدين، في برنامج “أنا وهو وهي” المذا…

امتحانات تفسير للصف الأول الثانوي الأزهري الترم الثاني علمي وأدبي
امتحانات تفسير للصف الأول الثانوي الأزهري الترم الثاني علمي وأدبي

ينشر «افاق عربية» امتحانات السنوات السابقة على مقرر الفصل الدراسي الثاني في مادة التفسير للصف الأول الثانوي الأزهري للشعبتين الدراسيتين العلمية والأدبية. نماذج امتحانات تفسير أولى ثانوي أزهر ترم ثاني مرفق بالأسفل نماذج امتحانات وردت بالمحافظات، ومثال الأسئلة الواردة فيها ما يلي: س1: علوم القرآن: امل…

ولي العهد: هدفنا الوصول إلى اقتصاد عالمي متماسك من خلال تعزيز التعاون الدولي
ولي العهد: هدفنا الوصول إلى اقتصاد عالمي متماسك من خلال تعزيز التعاون الدولي

ولي العهد: هدفنا الوصول إلى اقتصاد عالمي متماسك من خلال تعزيز التعاون الدولي – افاق عربية 
 
 
 
 
 
 يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. تعلم المزيد عن: سياسة الخصوصية
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر