الأمير بدر بن عبد المحسن يُطمئن محبّيه بعد تعرّضه لوعكة صحيّة مفاجئة

الأمير بدر بن عبد المحسن يُطمئن محبّيه بعد تعرّضه لوعكة صحيّة مفاجئة

وجّه الأمير بدر بن عبد المحسن الشكر والتحيّة للجميع على دعواتهم ومحبتهم، وذلك بعد تعرّضه لوعكة صحية مفاجئة إستدعت نقله الى المستشفى.

وطمأن الأمير بدر بن عبد المحسن في تغريدة عبر صفحته الرسمية على “إكس” جمهوره ومحبيه على صحّته حيث كتب: “السلام عليكم، أحب ان أطمئنكم انني بخير وعافية وفضل من رب العالمين، شكراً لكم جميعاً على دعواتكم ومحبتكم وأسأل الله ألا يريكم مكروهاً ويحفظكم جميعاً والله سميع مجيب”.

وقد تفاعل مع منشور الأمير بدر عبد المحسن مجموعة كبيرة من المشاهير والمتابعين الذين عبّروا عن فرحتهم بتحسن حالته الصحية، حيث كتبت أحلام : “هذا الخبر الزين.. حمدلله على سلامتك سمو الأمير ربي يمتعك بالصحة والعافية ويحفظك من كل شر”.

من جهته، كتب رابح صقر:” حمد لله على سلامتك سمو الأمير ربي يمتعك بالصحة والعافية ويحفظك من كل شر”.

يُذكر ان العديد من نجوم ومشاهير الوطن العربي وفور الإعلان عن تعرض الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن لوعكة صحية وجّهوا له رسائل وتمنيات بالصحة والسلامة والشفاء العاجل منهم: أحلام، نوال الكويتية، حسين الجسمي، فايز المالكي، بلقيس، أصالة، عبادي الجوهر، وغيرهم.

تجدر الإشارة أن الأمير بدر بن عبد المحسن هو صاحب لقبي “مهندس الكلمة” و”البدر” في رصيده أكثر من مئة أغنية باللهجة السعودية. وقدّم الكثير من القصائد الغنائية الشهيرة أبرزها:

“ليلة لو باقي ليلة” التي غنّاها الفنان عبد الرب إدريس، و”أبعتذر” التي غناها الفنان محمد عبده، و”زمان الصمت” التي غناها طلال مداح.

كما تعاون الأمير بدر بن عبد المحسن مع باقة كبيرة من أهم نجوم الوطن العربي الذي غنّوا كلماته منهم الفنان محمد عبده وعبادي الجوهر واحلام وحسين الجسمي وطلال المداح  وعبدالله الرويشد ونوال الكويتية وغيرهم.

كما أعلنت مؤخرًا الفنانة  اللبنانية، نجوى كرم، عن عمل غنائي جديد سيجمعها لأوّل مرّة مع سموّ الأمير بدر بن عبدالمحسن.

الأمير بدر بن عبد المحسن يُطمئن محبّيه بعد تعرّضه لوعكة صحيّة مفاجئة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

دجاج نقت  استخدمت صدور الدجاج فرمتها ويمدي دجاج مفروم جاهز البهارات:ملح فلفل اسو...
دجاج نقت استخدمت صدور الدجاج فرمتها ويمدي دجاج مفروم جاهز البهارات:ملح فلفل اسو...

your_code_for_ad_1 دجاج نقت استخدمت صدور الدجاج فرمتها ويمدي دجاج مفروم جاهز البهارات:ملح فلفل اسود بابريكا ثوم بودره وبصل بودره .فرمت الصدور بمحضرة الطعام.وع الثلاجه تتماسك بعدها أشكلها .خليط البيض:بيضتين خمس م ك حليب ملح وفلفل اسود بابريكا.#وصفات_رمضانية #مفرزنات_رمضانية your_code_for_ad_2

5 أسباب تدفعك إلى الاهتمام بلعبة Stellar Blade
5 أسباب تدفعك إلى الاهتمام بلعبة Stellar Blade

5 أسباب تدفعك إلى الاهتمام بلعبة Stellar Blade: لعبة Stellar Blade هي لعبة فيديو تقمص أدوار (RPG) ملحمية تنقلك إلى عالم خيالي مليء بالمغامرات والتحديات. تتميز اللعبة برسوماتها عالية الدقة وأسلوب اللعب السلس والمثير. تقدم تجربة فريدة تجمع بين الحركة والقتال والخيال بشكل ممتع ومشوق. يمكن لمحبي ألعاب R…

خطأ (403)
خطأ (403)

أبناء مارادونا يطالبون بنقل رفاته إلى مكان أكثر أمنًاالجمعة 03/مايو/2024 - 10:30 ص تقدم أبناء دييجو أرماندو مارادونا بطلب للمحاكم الأرجنتينية، أمس الخميس، لنقل جثمان أسطورة كرة القدم الراحل إلى مكان أكثر أمانا. خطأ (403)

#عاجل| جيش الاحتلال: اعتقال شخصين تمكنا من عبور الحدود قادمين من الأراضي السورية...
#عاجل| جيش الاحتلال: اعتقال شخصين تمكنا من عبور الحدود قادمين من الأراضي السورية...

your_code_for_ad_1 #عاجل| جيش الاحتلال: اعتقال شخصين تمكنا من عبور الحدود قادمين من الأراضي السورية وتحويلهما للتحقيق your_code_for_ad_2

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر