مؤلف فيلم “أسود ملون” لـ”أوان مصر”: مبسوط بفكرة الفيلم تجربة جديدة ومختلفة.. وهذه تفاصيل أعمالي القادمة

مؤلف فيلم “أسود ملون” لـ”أوان مصر”: مبسوط بفكرة الفيلم تجربة جديدة ومختلفة.. وهذه تفاصيل أعمالي القادمة


#مؤلف #فيلم #أسود #ملون #لـأوان #مصر #مبسوط #بفكرة #الفيلم #تجربة #جديدة #ومختلفة. #وهذه #تفاصيل #أعمالي #القادمة

كشف المؤلف أحمد عبد الفتاح عثمان، تفاصيل فيلمأسود ملونالذي يعرض في عيد الفطر المبارك لهذا العام 20/4، وعن أختيارالفنانين للعمل، وتفاصيل أعماله القادمة.

أسود ملون

وقال أحمد عثمان في تصريح خاص لـأوان مصر“، إن العمل يناقش قضايا مهمة بين الرجل والمرأة في الحياة العصرية بطريقة لطيفةوكوميدية، لأن أفضل شيء هو الضحك على مشاكلنا، وهناك أكثر من مثال يأتي عبر هذه القصص ونرى كيف تنتهي هذه القصص.

وأضاف: “الشخصيات جاءت مستوحاة من مجموعة أصدقائي ومعارفي، ويمرون بقصص عاطفية ورومانسية تنتهي دائمًا بالفشل، وتنتهي قصصهم دائمًا بسؤال: لماذا تنتهي علاقاتنا الرومانسية؟ دائمًا ما تكون نهاياتهم مأساوية، بالكلمة العاميةخوازيق، ومن هنا جاءتني الفكرة”.

افاق عربية
افاق عربية

وتابع: “في الكتابة، يجب ألا يكون لدى الكاتب شخص محدد في ذهنه عندما يكتب، حتى تكون لديه القدرة على التأكد من أنه إذا كانشخص ما مشغولاً أو لم تكن الأمور على ما يرام، فلن يكون العمل ناقصاً، ويجب أن يتمتع بنوع من المرونة، أنا أكتب ولا أضع نجمة أو نجممعين في ذهني للقيام بهذا العمل، ولكن ما زال في ذهني ثلاثة أو أربعة ترشيحات، لأن السؤال الذي تسأله دائماً عندما تذهب إلى منتجوتجلس معه يقول لك من تراه مناسب للدور؟ من المؤكد أن هناك ترشيحات بداخلي، لكن ليس من الضروري أن تكون لفنان معين”.

وقال: “التعاقدات مع الفنانين تمت منذ حوالي عام كامل أو أكثر، جلسنا أنا والمنتج والمخرج عدة مرات لرؤية الترشيحات والحديث عن النجومالذين سنختارهم، والحمد لله اخترنا نخبة من النجوم الذين أحبهم الجمهور، وكانوا مناسبين جداً للأدوار”.

وأضاف: “الكواليس بالطبع كانت جميلة، وكان للنجوم حضورهم وأجوائهم المبهجة، بالإضافة إلى أن الجميع كان يجتهد في أداء الدور، لكن للأسف تزامن التصوير مع تصوير مسلسلشاملبيونفي بيروت، و واضطررت للسفر إلى بيروت لاستكمال كتابة الحلقات هناك، مماحرمني من الاستمتاع بكل مشاهد الفيلم”.

وأكمل حديثه: “أحب الكتابة بكل أنواعها وأشكالها، سواء الكتابة السينمائية أو الدرامية، لكن الأفلام السينمائية لها نكهة مختلفة، ويشعر أيكاتب أن لوح الخلود هو الفيلم السينمائي، ولهذا السبب لا تزال الأفلام السينمائية تحظى بمكانة ثمينة في قلبي وأحب كتابة السينما، وطبعاالدراما موجهة للعائلة، لكن فيلم السينما بيبقى ليه رونق جيد زي ما قال الكتاب”.

واختتم: “لدي مسلسل وهو من بطولة نجوم من مصر ولبنان وسوريا والعراق، وتدور أحداث القصة في أكثر من دولة عربية، وقصة جديدةومختلفة، وسيطرح قريباً على إحدى المنصات، وأقوم بالترتيب لمسلسل آخر مع نجمة كبيرة في رمضان المقبل لعام 2024″.

مؤلف فيلم “أسود ملون” لـ”أوان مصر”: مبسوط بفكرة الفيلم تجربة جديدة ومختلفة.. وهذه تفاصيل أعمالي القادمة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

جديدة مصر تفاصيل فيلم وهذه القادمة الفيلم أسود تجربة أعمالي مبسوط مؤلف بفكرة لايف ستايل وفن ملون لـأوان ومختلفة فيلم السرب احمد السقا عبدالفتاح البرهان ماركو رويس المقاولون سبت النور الأهلي ضد الجونة أبها ضد الاتحاد اسماء جلال امال ماهر الجمعة العظيمة الاتحاد السكندري فريدة سيف النصر نهى عابدين وائل نور ايفرتون نيشان بورصه الدواجن اليوم الفراخ البيضاء العرجاني بلدية المحلة فيورنتينا بدر بن عبدالمحسن العين عبدالفتاح البرهان النيجر محمد صلاح تصريح دخول مكة فريدة سيف النصر ابها الاتفاق الفتح امال ماهر ماركو رويس عصام العطار الاعلامية حليمة بولند استون فيلا البحر الاحمر نيشان دوري المؤتمر الأوروبي الهلال والتعاون روما ضد ليفركوزن Kendrick Lamar Kentucky Derby 2024 WNBA Hope Hicks Cavs Unfrosted Dallas Stars Milwaukee Bucks Darvin Ham Patrick Beverley Odell Beckham Jr New York Knicks Kate Hudson Henry Cuellar F1 Josh Hart Walmart beef recall Helldivers 2 Dua Lipa Luis Arraez

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقالالصورةاسم المقالعدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

نشوب حريق هائل أعلى عقار بمنطقة العجوزة دون إصابات
نشوب حريق هائل أعلى عقار بمنطقة العجوزة دون إصابات

نشب منذ قليل حريق هائل أعلى  عقار بمنطقة العجوزة بمحافظة الجيزة، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف للسيطرة على الحريق.كانت الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، تلقت بلاغ من إدارة شرطة النجدة بشوب حريق داخل شقة سكنية بعقار بدائرة القسم.

اندلاع حريق هائل داخل عقار بمنطقة العجوزة.. والحماية المدنية تحاول السيطرة
اندلاع حريق هائل داخل عقار بمنطقة العجوزة.. والحماية المدنية تحاول السيطرة

نشب حريق هائل، داخل عقار بمنطقة العجوزة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق. نشوب حريق داخل عقار تعود بداية الواقعة بتلقي مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة العجوزة، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق هائل بطابق عقار بمنطقة العجوزة. السيطرة علي الحريق على الفور انتقلت الأجهزة الأم…

عقوبة دخول مواقع الكترونية محظور الدخول عليها.. غرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه
عقوبة دخول مواقع الكترونية محظور الدخول عليها.. غرامة لا تقل عن 5 آلاف جنيه

عقوبة دخول مواقع الكترونية محظور الدخول عليها.. من الكلمات البحثية التي تشغل محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية من قبل العديد من المواطنين ومن قاموا بإرتكاب مثل تلك الجريمة وخاصةً محرك البحث العالمي “جوجل” لمعرفة ما هى عقوبة دخول مواقع إلكترونية محظور الدخول عليها، وفيما يلي سنكشف لك…

5اسرار لنجاح الزلابيه؟لقمة القاضي هتكون كوره منتظمه ولون ذهبي تحفففه لايك ?
5اسرار لنجاح الزلابيه؟لقمة القاضي هتكون كوره منتظمه ولون ذهبي تحفففه لايك ?

5اسرار لنجاح الزلابيه؟لقمة القاضي هتكون كوره منتظمه ولون ذهبي تحفففه لايك ? طريقه عمل الزلابيه 2 كوب دقيق كوب ميه دافيه بيضه معلقه كبيره نشا معلقه صغيره خميره فوريه نصف معلقه سكر صغيره نصف معلقه بيكنج بودر صغيره ذره ملح كيس فانيليا معلقه زيت كبيره وبالف هنا وما تنسوش اللايك للفيديو واشتراك في القناه…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر