تحرى ليله القدر 2024 وفق ما أعلنته دار الإفتاء المصرية و ما هو أفضل دعاء في ليلة القدر مُستجاب 

تحرى ليله القدر 2024 وفق ما أعلنته دار الإفتاء المصرية و ما هو أفضل دعاء في ليلة القدر مُستجاب


يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو موعد تحري ليلة القدر 2024 حيث تعتبر هذه ليلة مباركة يرغب في الحصول عليها الكثير من المواطنين الدعاء في شهر رمضان له طبيعة خاصة، حيث أن المسلم طوال ساعات صيامه في شهر رمضان المبارك ينتظر ليله القدر2024 ويبحثون عن الادعية التي تقال أثناء صلوات قيام الليل، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

تحرى ليله القدر 2024

يرغب  الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة موعد ليلة القدر حيث أوضحت دار الإفتاء المصرية أن هناك علامات محددة للتأكد من إدراك الليلة المباركة وهي أن الشمس تطلع في صبيحتها بيضاء لا شعاع لها، حيث قال عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم:

أَنَّهَا لَيْلَةٌ سَمْحَةٌ بَلْجَةٌ، لَا حَارَّةٌ وَلَا بَارِدَةٌ، تَطْلُعُ الشَّمْسُ صَبِيحَتَهَا لَيْسَ لَهَا شُعَاعٌ.

دعاء ليلة القدر

  • اللَّهُمَّ إن كانت ليلة القدر يسِّر أمري وارزقني السعادة وراحة البال. اللَّهُمَّ احفظ لي أطفالي من كل شر. يا رب أصلح لي شأني كله، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.
  • اللَّهُمَّ إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خيرَ ما قسمت، واختم لي في قضائك خير ما ختمت، واختم لي بالسعادة فيمَن ختمت. اللَّهُمَّ اجعلِ اسمي واسم ولدي في هذه الليلة في السعداء، وروحي مع الشهداء، وإحساني في عليين، وإساءتي مغفورة.
  • اللَّهُمَّ إنك عفو كريم تحب العفو فاعفُ عن أبنائي وبناتي وذريتي وإخوتي وأخواتي وأهل بيوتهم وأولادهم وبناتهم وذريتهم في ليلة القدر يا رب.
  • اللَّهُمَّ بلغنا ليلة القدر واجعلنا من عتقاء نار جهنهم يا رب واغفر لي ولوالدي واهدي بناتي ووفقهم لما تحب وترضى.
  • اللَّهُمَّ بلِّغنا ليلة القدر بتقبلك دعاءنا، وارحمنا يا أرحم الراحمين. اللَّهُمَّ اغفر لي ذنوبي، واستر على بناتي، وسخر لي زوجي وألبسه لباس الصحة والعافية.

تحرى ليله القدر 2024 وفق ما أعلنته دار الإفتاء المصرية و ما هو أفضل دعاء في ليلة القدر مُستجاب 

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقالالصورةاسم المقالعدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

إبنة رانيا يوسف تدخل عالم التمثيل.. إليكم أجرأ إطلالاتها
إبنة رانيا يوسف تدخل عالم التمثيل.. إليكم أجرأ إطلالاتها

your_code_for_ad_1 تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مجموعة صور لـ نانسي المختار، إبنة الممثلة المصرية رانيا يوسف، بدت فيها بإطلالات جريئة، وصور خارجة عن المألوف.وقد علقت رانيا يوسف على مشاركة إبنتها نانسي في مسلسل "فوبيا"، المقرر عرضه قريباً، لتكون تجربتها الأولى في عالم التمثيل، مؤكدة أن لإبنتها موهبة تمثيل…

خالد أبو بكر يتوقع عودة العوضي وياسمين لهذا السبب
خالد أبو بكر يتوقع عودة العوضي وياسمين لهذا السبب

عودة العوضي وياسمين الإعلامي خالد أبو بكر وجّه رسالة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي يطالبهما فيها بالعودة، معبرًا عن ثقته بأن الحب سينتصر في النهاية. خالد أبو بكر يتوقع عودة العوضي وياسمين في تصريحات تلفزيونية، عبّر خالد أبو بكر عن رغبته في عودة العلاقة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد…

كصبية عشرينية.. نجوى كرم بشعر  طويل وبفستان بدت فيه كالحوريات في دبي (شاهد)
كصبية عشرينية.. نجوى كرم بشعر طويل وبفستان بدت فيه كالحوريات في دبي (شاهد)

أحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم حفلا غنائيا مساء أمس الجمعة في مدينة دبي والذي غنت به أجمل أغانيها.وأطلت نجوى في الحفل بفستان أسود طويل وواسع من الأسفل بدت فيه كالحوريات، واعتمدت السعر الأملس الطويل.إطلالة نجوى كرم الأخيرةوانهالت تعليقات المتابعين الذين أكدوا ان نجوى تبدو في هذه الإطلالة كفتاة عشرين…

رغم الشهرة والفلوس والأبهة الاجتماعية فإنهم يذهبون للدكتور النفسي : موضة يابا
رغم الشهرة والفلوس والأبهة الاجتماعية فإنهم يذهبون للدكتور النفسي : موضة يابا

الله يرحمك يامحمود المليجي . الله يرحمك يافريد شوقي .  المليجي وجيله من العظماء قاموا بأدوار خير وشر . ومع ذلك لم يذهب أي واحد منهم للدكتور النفسي بدعوي أن أدوار الشر لبسته وعايز يتخلص منها . الله يرحم كل جيل فاتن حمامة قامت بادوار البنت المنكوبة ، والأم المكلومة . ولم تذهب أيا منهن الي الطبيب النفس…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر