هاجر السراج تحقق انتصارا جديدا وتعزز ثقة والدها، في مسلسل امبراطورية ميم

هاجر السراج تحقق انتصارا جديدا وتعزز ثقة والدها، في مسلسل امبراطورية ميم

تلقت منى مختار أبو المجد (هاجر السراج) اعتذارًا من والدها بعد رجوعها من الخارج ونجاحها في إنقاذ أبيها من السجن، لعدم سماحه لها بالسفر فى بعثة بالخارج لاستكمال دراستها العليا وأعطاها موافقته بالرجوع مرةً أخرى إلى باريس واستئناف تعليمها وذلك ضمن أحداث الحلقة الـ 28 من المسلسل الاجتماعي “إمبراطورية ميم” الذي يعرض حاليًا خلال الموسم الرمضاني.


وبعد مرافعة منى الناجحة أمام النيابة العامة وتحرير أبيها من السجن، ازدادت ثقة مختار أبو المجد (خالد النبوي) بابنته الكبرى وطلب منها أن يوكل إليها  قضية كبيرة يريد أن يرفعها ضد الشركة الاستثمارية الضخمة التي كانت وراء حبسه وتشويه سمعته. 

 
وبهذا الطلب، تُصبح منى في موقف حاسم، حيث تُقرر استخدام مهاراتها القانونية وفطنتها لكشف حقيقة هذه الشركة وإظهار فسادها، ومن ناحية أخرى، يعتبر نجاحها في إنقاذ والدها من السجن وإصرارها على تحقيق حلمها في استكمال دراستها بالخارج مثالًا للمرأة العربية التي تستطيع تحدي واقعها و إثبات للجميع أنها ناجحة وقادرة.


أبطال مسلسل إمبراطورية ميم في رمضان 2024

العمل بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

يذكر أن رواية إمبراطورية ميم قدمتها من قبل الفنانة فاتن حمامة في السينما، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وقت عرضه.

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم في رمضان 2024

تدور أحداث المسلسل حول مختار أبو المجد الذي يعيش مع أبنائه الـ 6 بعد وفاة زوجته ويتولى رعايتهم وتربيتهم، وهو ما يعتبر مسئولية كبيرة ملقاة على عاتقه خاصة أن الأبناء في مراحل عمرية مختلفة، وتتعقد الأمور عندما يدخل حب جديد إلى حياته فيجد نفسه حائرا ما بين مشاعر الحب التي يختبرها من جديد وبين مسئولية الأبناء الذين بدأوا في التمرد ضده.

ويسلط مسلسل «إمبراطورية ميم» الضوء على معاناة الأب مع أولاده بعد وفاة زوجته، وحيرته بين مسئولياته تجاههم، وبين حب جديد يطرق بابه، ويحاول أن يختار بينهما، فيا ترى ستتغلب غريزة الأب على الحب؟، وهذا ما يتم الإجابة عليه من خلال الأحداث.

تابع موقع افاق عربية عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع افاق عربية عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

افاق عربية، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

هاجر السراج تحقق انتصارا جديدا وتعزز ثقة والدها، في مسلسل امبراطورية ميم

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مراجعة ليلة الامتحان عربي للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني المنهج كاملًا
مراجعة ليلة الامتحان عربي للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني المنهج كاملًا

ينشر «افاق عربية» مراجعة نهائية لليلة الامتحان في مادة اللغة العربية لطلاب الصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الثاني. حيث يحرص طلاب الصف الثاني الإعدادي على الإطلاع مذكرة تتضمن مراجعة شاملة للمنهج لاستذكار المادة جيدًا، قبل خوض امتحانات نهاية العام. وجاءت مراجعة ليلة الامتحان عربي للصف الثاني الإعدا…

الأردن: “إسرائيل” احتلت معبر رفح بدلا من إعطاء فرصة للمفاوضات
الأردن: “إسرائيل” احتلت معبر رفح بدلا من إعطاء فرصة للمفاوضات

الأردن: “إسرائيل” احتلت معبر رفح بدلا من إعطاء فرصة للمفاوضات – افاق عربية 
 
 
 
 
 
 يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. تعلم المزيد عن: سياسة الخصوصية
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 &#…

آثر المقاهي علي الأطفال ومسئولية الأبوين
آثر المقاهي علي الأطفال ومسئولية الأبوين

حينما تقضي وقتا بالمقاهي، لا يمكن تجاهل الظاهرة المتزايدة لوجود الأطفال في الأماكن، سواء المتسببين في الإزعاج مع ذويهم أو حتى يجلسون إلى ساعات متأخرة لوحدهم، ويكشف الخبراء عن تراخي الجهات المسؤولة لقرار مراقبة المقاهي فضلا عن ضعف المسؤولية الأبوية تجاه أطفالهم، وذلك مايؤثر بالسلب على النمو والتطور ا…

الكبد الدهني.. احذر هذه الأعراض المبكرة
الكبد الدهني.. احذر هذه الأعراض المبكرة

يعتبر الكبد الدهني من المشكلات الصحية الشائعة بين عدد كبير من الأشخاص، حيث إن الكبد الدهني له الكثير من الأعراض، ومن الضروري عدم تجاهل التغيرات التي تحدث للجسم، إذ إنها يمكن أن تكون علامة تحذيرية على الإصابة ببعض المشكلات الصحية الخطيرة، والتي أبرزها الكبد الدهمي، ويعتبر زيادة الوزن من أبرز أعراض ال…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر