قبل عرض الحلقات الأخيرة.. مسلسلات تعلن عن وجود جزء ثانِ في رمضان 2025

قبل عرض الحلقات الأخيرة.. مسلسلات تعلن عن وجود جزء ثانِ في رمضان 2025


مسلسلات رمضان 2024.. ينتظر الجمهور عرض الحلقات الأخيرة من مسلسلات رمضان 2024، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال فترة عرضها، وبدأت خريطة الأجزاء الثانية تتشكل رسميًّا، حيث أعلن صناع 3 أعمال عزمهم تقديم جزء ثانٍ في رمضان 2025 من أبرزها، مسلسل العتاولة.

خلال السطور التالية، يستعرض موقع «أفاق عربية» لك متابعيه وزواره خريطة الأجزاء الثانية من مسلسلات رمضان 2024 والمقرر عرضها في رمضان المقبل.

مسلسل العتاولة

حرص المخرج أحمد خالد موسى عن إعلان مفاجأة لجمهور مسلسل «العتاولة»، والذي يشارك في السباق الرمضاني 2024، كاشفاً عن وجود جزء ثاني للمسلسل.

وشاركأحمد خالد موسى، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشوراً، يوضح من خلاله عن الاستعداد لوجود جزء ثانِ للمسلسل، وكتب: «العتاوله - رمضان 2025 إن شاء الله أول جزء تاني في حياتي مع ألذ شركه وألذ منتج وألذ نجوم وكرو».

ويشارك في بطولة مسلسل «العتاولة»: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، فريدة سيف النصر، مي كساب. من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وهو مكون من 30 حلقة.

افاق عربية
مسلسل «العتاولة»

مسلسل جودر

كشف الفنان محمد علي رزق في تصريحات صحفية عن وجود جزء ثانِ من مسلسل «جودر» بطولة الفنان ياسر جلال، قائلاً، إن فريق العمل اتفق على وجود جزء ثانِ للمسلسل، وسيبدأ تصويره عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وأعرب محمد علي رزق عن سعادته بالمشاركة في بطولة «جودر» وتجسيد شخصية شامع ابن شمعة، مقدمًا الشكر للمخرج ومدير التصوير ومهندس الديكور الذين أتقنوا جميع التفاصيل ليظهر العمل بتلك الروعة والصورة العالمية للمشاهدين

ويشارك في بطولة المسلسل: نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أيتن عامر، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، وليد فواز، مجدي بدر، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، وعلي صبحي.

افاق عربية
مسلسل جودر

مسلسل أشغال شقة

أعربت الفنانة أسماء جلال عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل «أشغال شقة»، الذي شاركت في بطولته مع الفنان هشام ماجد، كاشفة عن وجود جزء ثانِ من المسلسل.

وقالت أسماء جلال، في تصريحات صحفية، إن جميع صناع العمل متحمسون لتقديم جزء ثانٍن خاصة وأن التجربة حققت نجاحًا كبيرًا ودخلت قلوب المشاهدين.

افاق عربية
مسلسل أشغال شقة

المسلسل تأليف شيرين دياب وخالد دياب، بطولة: هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم: انتصار، إنعام سالوسة، إنجي وجدان، رحمة أحمد، ومي كساب.

اقرأ أيضاًأبرزهم يوسف حمادة هلال.. أشهر أطفال موسم مسلسلات رمضان 2024

دراما المتحدة.. أحداث الحلقات الــ11 من مسلسلات رمضان 2024

أسماء ومواعيد مسلسلات رمضان 2024 على MBC مصر

قبل عرض الحلقات الأخيرة.. مسلسلات تعلن عن وجود جزء ثانِ في رمضان 2025

قبل عرض الحلقات الأخيرة.. مسلسلات تعلن عن وجود جزء ثانِ في رمضان 2025

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

عرض عن تعلن قبل رمضان مسلسلات وجود الأخيرة جزء الحلقات ثان لايف ستايل وفن مسلسل العتاولة أحمد خالد موسى مسلسل أشغال شقة مسلسل جودر في احداث مسلسل العتاولة احداث مسلسل جودر ابطال مسلسل أشغال شقة ابطال مسلسل العتاولة ابطال مسلسل جودر احداث مسلسل أشغال شقة مخرج العتاولة يعلن عن جزء ثانِ مسلسل أشغال شقة الجزء الثاني مسلسل العتاولة الجزء الثاني مسلسل جودر الجزء الثاني مسلسلات رمضان 2024 تعلن عن جزء ثاني في رمضان 2025 اسماء جلال وائل نور نيشان مارسيليا فيورنتينا تشيلسي روما ضد ليفركوزن بوروسيا دورتموند استون فيلا محمد رجب الأهلي ضد ضمك خميس العهد طحنون بن محمد آل نهيان الترجي ابراهيم العرجاني حليمة بولند إمام عاشور فيوتشر سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصرى كأس مصر الفتح ياسمين عز استون فيلا روما ضد ليفركوزن تشيلسي وزارة الخارجية الهلال والنصر ملكة جمال الإكوادور الحزم الاهلي المصري بول اوستر حسام موافي الهلال النصر سانشو الاهلي والهلال فندق تاليسكا الامارات باريس سان جيرمان الاهلي The Idea of You Bruins Europa League Chelsea vs Tottenham Boeing Cicadas Britney Spears Apple stock Savings Bank Jeff Daniels Her Israel Nicholas Galitzine AAPL Houston weather Damian Lillard Bird flu virus Xenophobic Turtles All the Way Down National Day of Prayer 2024

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

بكام البيض بكرا ؟.. توقعات سعر كرتونة البيض غدا السبت 4 مايو جملة وقطاعي مع أسعار الفراخ
بكام البيض بكرا ؟.. توقعات سعر كرتونة البيض غدا السبت 4 مايو جملة وقطاعي مع أسعار الفراخ

تم الإعلان عن تراجع ملحوظ في توقعات أسعار كرتونة البيض والدواجن غدا السبت، الموافق 4 مايو 2024، وفقًا لما أعلنته شعبة المواد الغذائية وبورصات الدواجن. ويأتي هذا التراجع في إطار جهود الحكومة لمبادرة خفض الأسعار، حيث سجلت أسعار البيض والدواجن انخفاضًا ملحوظًا مقارنة بالأسعار السابقة.سعر البيض والفراخ …

ملابسك عارية.. حلقة ماما دهب وسلمي الشيمي تصعد تريند بعد المشادة الأخيرة
ملابسك عارية.. حلقة ماما دهب وسلمي الشيمي تصعد تريند بعد المشادة الأخيرة

في إطار الجدل الدائر حول حرية التعبير وتصرفات الشخصيات العامة، تبرز شخصية “ماما دهب”، المعروفة برؤيتها المتميزة في إدارة مطعمها الشهير في وسط البلد، حيث تحرص على بث رسائل معينة تعكس طريقة تفكيرها وقيمها من خلال هذا المكان الشهير.وفي سياق يسوده الجدل والنقاش، فإن استضافة البلوجر سلمى الشيمي في مطعمها…

“تبكير الرواتب لهذه الفئات” .. الاستعلام عن دعم حساب المواطن الدفعة الجديدة 1445
“تبكير الرواتب لهذه الفئات” .. الاستعلام عن دعم حساب المواطن الدفعة الجديدة 1445

برنامج حساب المواطن هو من اهم برامج الدعم المقدمة من قبل الحكومة السعودية لجميع المواطنين ذوي الدخل المحدود والأسر الأكثر احتياجا في المملكة العربية السعودية حيث ان الحكومة السعودية قامت بإتاحة إمكانية الاستعلام عن استحقاق دعم حساب المواطن للدفعة الجديده لعام 1445 الكترونيا وقامت بالإعلان أيضا عن ال…

هيثم نبيل: «أنا أهلاوي أوي.. وحسام حسن أكتر لاعب بحبه»
هيثم نبيل: «أنا أهلاوي أوي.. وحسام حسن أكتر لاعب بحبه»

حسام حسنأكد المطرب والملحن هيثم نبيل، على أنه يقوم بتشجيع النادي الأهلي منذ الصغر، وكان يذهب إلى ستاد القاهرة لمشاهدة المباريات الخاصة بالمارد الأحمر.وأوضح هيثم نبيل، خلال لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلاً: «أنا أهلاوي من وأنا صغير بابا كان عاملي…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر