الأرصاد تكشف حقيقة تعرض مصر للعاصفة "نهال"

الأرصاد تكشف حقيقة تعرض مصر للعاصفة "نهال"


أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن كل ما تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرض  مصر  للعاصفة “نهال” شائعات، وأن هذا الكلام عار تمامًا عن الصحة.

وأوضحت عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك” أن البلاد ستتأثر خلال هذه الفترة بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا مصحوب بكتل هوائية قادمة من شمال أوروبا تعمل على إعادة درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية في مثل هذا التوقيت من العام. 

 كما أن المنخفض الجوي الذي تشهده البلاد، يصاحبه سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق من شمال البلاد وهذا طبيعى يحدث فى فصل الربيع، حيث التقلبات الجوية السريعة.

ومن هذا المنطلق تناشد الهيئة العامة للأرصاد الجوية جميع متابعيها عدم الالتفات إلى مثل هذه الإشاعات وتحث على ضرورة متابعة النشرات الجوية التي تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

يذكر أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية أوضحت أن حالة الطقس اليوم 28 رمضان 2024 في القاهرة وباقي المحافظات تشهد انخفاضًا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ونشاط للرياح على أغلب الأنحاء لنشعر بمزيد من الانخفاض في درجات الحرارة.

وحذرت الهيئة من تخفيف الملابس أو ارتداء الملابس الخريفي، مشيرة إلى أن هناك فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة، واستمرار هذه الأجواء ليوم الأربعاء وبداية التحسن من الخميس.

replaceOembedWithHtml(allEmbeds[0], extractLinkFromOembed(allEmbeds[0]));

allEmbeds = document.getElementsByTagName("OEMBED");

}

runYoutubeLazyLoad();

loadfbApi();

}

function replaceOembedWithHtml(element, sourceData) {

if (sourceData.source.toLowerCase() === "youtube") {

var html="

" +

'

' +

'

' +

'

' +

'' +

'' +

'';

replaceElementWithHtml(element, html);

} else if (sourceData.source.toLowerCase() === "instagram") {

var html="

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

الزامل يشيد بالعرض الأوبرالي السعودي «زرقاء اليمامة»
الزامل يشيد بالعرض الأوبرالي السعودي «زرقاء اليمامة»

your_code_for_ad_1 أشاد الأمين العام المساعد لقطاع الفنون بالمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب مساعد الزامل بما تحققه السعودية من نجاحات في مختلف مجالات الإبداع والثقافة والفنون، مؤكداً أن كل نجاح تحققه المملكة هو نجاح لبلدان الخليج العربي، وأن أي نجاح يتحقق داخل أي بلد خليجي يصب في مصلحة الحركة الإبداعية وال…

“نفط الكويت” و”الكهرباء والماء” توقعان مذكرة تفاهم لإنتاج 1 غيغاوات كهرباء من الطاقة الشمسية ترند #الكويت
“نفط الكويت” و”الكهرباء والماء” توقعان مذكرة تفاهم لإنتاج 1 غيغاوات كهرباء من الطاقة الشمسية ترند #الكويت

أخبار من #الكويت your_code_for_ad_1 وقعت شركة نفط الكويت اليوم الأربعاء مذكرة تفاهم مع وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة تهدف إلى تنسيق الجهود والتعاون المستمر وتذليل الصعوبات فيما يخص مشروع إنتاج 1 غيغاوات كهرباء من الطاقة الشمسية. وذكرت الشركة في بيان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن المذكرة تأتي في إطا…

الجونة السينمائي يعلن فتح باب التسجيل في منصة المهرجان
الجونة السينمائي يعلن فتح باب التسجيل في منصة المهرجان

#الجونة #السينمائي #يعلن #فتح #باب #التسجيل #في #منصة #المهرجان أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن فتح باب التقديم بالدورة الجديدة من منصّة الجونة السينمائية المقرر انعقادها في الفترة من 25 وحتى 30 أكتوبر 2024 في مدينة الجونة. آخر موعد للتقديم في منصة الجونة السينمائية وكشف المهرجان عن أن 15 يوليو 2024…

الرجال يموتون باكرا والنساء يعشن أطول
الرجال يموتون باكرا والنساء يعشن أطول

الرجال يموتون باكرا والنساء يعشن أطول شاهد المقال التالي من صحافة الأفاق عربيةية عن دراسة الرجال يموتون باكرا والنساء يعشن أطول، كشفت دراسة حديثة أن الرجال أكثر عرضة للوفاة المبكرة من النساء اللاتي يعشن عمرا أطول، كما أظهرت فروقا واضحة بين .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر