انخفاض مبيعات شركة مرسيدس خلال الربع الأول من 2024 لهذا السبب سيارات اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

انخفاض مبيعات شركة مرسيدس خلال الربع الأول من 2024 لهذا السبب سيارات اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية


انخفاض مبيعات شركة مرسيدس خلال الربع الأول من 2024 لهذا السبب سيارات-

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انخفاض مبيعات شركة مرسيدس خلال الربع الأول من 2024 لهذا السبب، 01 22 م الأربعاء 10 أبريل 2024 شتوتجارت د ب أ أعلنت شركة،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انخفاض مبيعات شركة مرسيدس خلال الربع الأول من 2024 لهذا السبب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

01:22 م الأربعاء 10 أبريل 2024

شتوتجارت - (د ب أ):

أعلنت شركة مرسيدس بنز الألمانية لصناعة السيارات اليوم الأربعاء، انخفاض مبيعاتها بنسبة 6% خلال الربع الأول مقارنة بنفس الربع من العام الماضي، وباعت مرسيدس خلال الربع الأول 568 ألفا و400 سيارة.

ويرجع الانخفاض لتراجع مبيعات قسم سيارات الركاب بنسبة 8% لتصل إلى 463 ألف سيارة، بحسب ما أعلنته الشركة وارتفعت مبيعات سيارات الفان بنسبة 7% لتصل إلى 105 آلاف و400.

ويرجع انخفاض مبيعات سيارات الركاب بصورة أساسية إلى تغييرات فى الطرازات والقيود على سلاسل الامداد في آسيا، مما " أضعف مؤقتا" المبيعات خلال الربع الأول.

ويرجع انخفاض المبيعات في الصين بنسبة 12% إلى تعزيز إنتاج سيارات مرسيدس بنز من طراز إي كلاس، التي من المتوقع أن ترتفع في الأرباع المقبلة.

مع ذلك، تمثل المبيعات في الصين أكثر من ثلث مبيعات مرسيدس بنز، بواقع 168 ألفا و900. ومثل شركات صناعة السيارات الألمانية الأخرى، أصبح للسوق الصيني أهمية كبيرة لمرسيدس بنز.

كما سجلت مرسيدس انخفاضا في مبيعات سيارات الركاب الكهربائية. وانخفضت المبيعات في هذه الفئة بنسبة 8% لتصل إلى 47 ألفا و500.

اقرأ على الموقع الرسمي

ختاما،نشير الى ان هذه هي تفاصيل انخفاض مبيعات شركة مرسيدس خلال الربع الأول من 2024 لهذا السبب ونشر عبر المصدر مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

انخفاض مبيعات شركة مرسيدس خلال الربع الأول من 2024 لهذا السبب سيارات اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

الأول سيارات خلال انخفاض هنا أفاق شركة لهذا الربع السبب مرسيدس مبيعات اضغط للتفاصيل منوعات عربية من مقالات مصر للطيران راغدة شلهوب الجزيرة سعر جرام الذهب عيار 21 أسعار الذهب اليوم الأهلي ضد الاتحاد السكندري بوروسيا دورتموند ماجدة وقف اطلاق النار CNN مانشستر يونايتد الأهلي ضد الهلال حلقه ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس عصام صاصا رفح بيراميدز تشيلسي نشوى مصطفى وسيم السيسي العرجاني برنارد هيل مصر للطيران طحنون بن محمد آل نهيان احمد العوضي باريس سان جيرمان القادسية اجير Man utd الدوري السعودي للمحترفين مباراه النصر مانشستر يونايتد رفح تشيلسي عصام صاصا فراس البريكان برنارد هيل ماكسيمان رياض محرز نتائج الانتخابات غرفة الرياض ليفركوزن يوفنتوس Bruins The Voice Oklahoma Weather Timberwolves Knicks Manchester United Starliner launch Rudy Gobert Rafah Blake Lively Met Gala 2024 Teacher Appreciation Week Millie Bobby Brown Kim Kardashian Hades 2 F1 MIAMI Mica Miller Tyla Kim Kardashian Tom Brady Anna Wintour Brittney Griner

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

عروض كارفور مصر من 8 مايو حتى 21 مايو 2024 عروض الصيف
عروض كارفور مصر من 8 مايو حتى 21 مايو 2024 عروض الصيف

تُعد متاجر كارفور كبرى سلاسل الهايبر ماركت والسوبر ماركت في العالم. ولقد أطلقت مجموعة ماجد الفطيم علامة كارفور التجارية في المنطقة العربية في عام 1995، وهي الوكيل الحصري لكارفور في 38 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. افتتحت كارفور أول هايبر ماركت عام 1995 في سيتي سنتر ديرة بالإمارات العربي…

محمود فرفور: تلقيت عروضا للمشاركة في أكثر من عمل سينمائي بسبب محمد صلاح
محمود فرفور: تلقيت عروضا للمشاركة في أكثر من عمل سينمائي بسبب محمد صلاح

أعرب محمود محمد الموديل الشهير بمحمود فرفور، عن سعادته بالشبه الكبير بينه وبين محمد صلاح، والذي فتح له ابواب الرزق على حد وصفه. وأشار محمود إلى أن الشبه بينه وبين محمد صلاح جعل الكثير من شركات الإنتاج تتحدث معي حول المشاركة في أعمالهم السينمائية للظهور على أنني محمد صلاح بداخل العمل، لكن الظروف أغلب…

افضل دعاء التراويح صلاح الجمل بالصور 1445 اللهم اهدنا فيمن هديت و عافنا فيمن عافيت
افضل دعاء التراويح صلاح الجمل بالصور 1445 اللهم اهدنا فيمن هديت و عافنا فيمن عافيت

دعاء التراويح صلاح الجمل من الأدعية الجميلة التي يهتم بها فئة كبيرة من المسلمين هي دعاء التراويح صلاح الجمل، ولا يوجد أن يستعين المسلم بأدعيته أو ما تيسر له من دعاء في شهر رمضان الفضيل، وعبر موقع لحظات نيوز نعرض لكم ماذا نقول عند انتهاء صلاة التراويح من أجمل الأدعية بصلاح الحال والخير. دعاء التراويح…

معلومة عن الذكاء الاصطناعي يعوض غياب ريهانا عن حفل Met Gala.. والجمهور يعلق!
معلومة عن الذكاء الاصطناعي يعوض غياب ريهانا عن حفل Met Gala.. والجمهور يعلق!

على الرغم من توقعات المعجبين واستعدادهم للإثارة بظهور ريهانا على السجادة الحمراء في حفل Met Gala 2024 إلا أن المغنية الساحرة أصيبت بمرض أجبرها على عدم الحضور. قالت مصادر مقربة من النجمة العالمية لمجلة People إن المرض المفاجئ يمنعها من الحضور إلى الاحتفال، الأمر الذي تلاعب به مستخدمي التكنولوجيا الحد…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر