دعاء نزول المطر في رمضان “اللهم في وقت نزول قطرات المطر اسألك أن تقضي ليَ حوائجي”

دعاء نزول المطر في رمضان “اللهم في وقت نزول قطرات المطر اسألك أن تقضي ليَ حوائجي”

دعاء نزول المطر في رمضان الاكثر بحثاً  اليوم عبر محرك بحث جوجل فمن المقرر ان الدعاء وقت نزول المطر سنة مؤكدة عن رسول الله – صلى الله عليه وسلم –، ويُحبذ أن يعرض المسلم بدنه للمطر حتى يتبلل منه بعض الشيء ويدعو الله بما يُريد مع نزول المطر ويجب علينا اغتنام هذه الفرصة  بالاكثار من الدعاء، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري افاق عربية سوف نوفيكم كافة ادعيه نزول المطر في رمضان استكمل معنا هذا المقال.

دعاء نزول المطر في رمضان

ومن خلال عمليات البحث الكثيرة والمتزايده اليوم حول معرفة دعاء نزول المطر في رمضان 1445هـ فقد جاءت الادعيه على النحو التالي:

  • اللهم في رمضان أسألك العافية في الدنيا والآخرة.. ربي استر عوراتي وآمن روعاتي.. اللهم إني أعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي يا رب العالمين.
  • لا إله إلا الله العظيم الحليم.. اللهم ارحمنا ولا تبتلينا.. ربنا ارزقنا من خيراتك كثيرًا يا رب العرش العظيم.
  • اللهم نور ليَ طريقي.. واغفر ليَ ذنبي.. وحقق ليَ ما يكون فيه خيرًا ليَ وما أتمناه في الدنيا يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم في وقت نزول قطرات المطر اسألك أن تقضي ليَ حوائجي.. وفرج كربتي وارزقني من حيث لا احتسب يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم أنا عبدك.. وعلى عهدك.. ووعدك ما استطعت.. ربي في هذا الوقت اغفر ليَ فإنه لا يغفر الخطايا والذنوب إلا أنت يا رب العالمين.
  • يا من قسم الأرزاق ولم ينس أحدًا.. يا باسط اليدين بالعطايا.. ارزقني ما فيه خيرًا ليَ في دنياي.. واغفر ليَ في آخرتي يا حي يا قيوم.

دعاء المطر والعشر الأواخر من رمضان

وقد جاءت ادعيه المطر والعشر الأواخر من رمضان على النحو التالي:

  • اللهم في العشر الأواخر من شهرك الكريم اجعل يدي عُليا بالإعطاء ولا تجعل يدي سفلى بالاستعطاء يا بديع السماوات والأرض.
  • اللهم صل على محمد وآل محمد في العشر الأواخر من رمضان.. ومع نزول المطر أسألك رزقًا حلالًا طيبًا يا رب العالمين.
  • يا ودود يا ودود يا فعال لما يريد وحدك رب السماوات والأرض وما بينهما.. أسألك بجلالك ونورك الذي ملأ أرجاء عرشك العفو والعافية في دنياي وديني.

قد يهمك أيضاً :-

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

أن لي رمضان دعاء المطر نزول وقت تقضي اللهم رمضان 2024 في اسألك قطرات حوائجي الدوري الالماني ابو تريكة بايرن ميونخ كاليدونيا الجديدة محمد النني الزمالك ضد نهضة بركان انتصار ارني سلوت بنفيكا حل امتحان العربي الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024 نتيجه الصف السادس الابتدائي الترم الثاني النصر ضد الهلال تذكرتي موعد مباراة الاهلي برشلونة احمد نوير بن أفليك الفنانة رانيا منصور الفنانة جوري بكر نابولي الدوري الالماني سعر الريال مقابل الجنيه المصري ابناؤنا فى الخارج ايسف سعر جرام الذهب عيار 21 سعر الذهب اليوم تايسون فيوري محمد ابوتريكه محمد النني سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري فرص برشلونة موعد مباراة الاهلي احمد نوير بن أفليك جوري بكر محمد بن زايد بونو كانتي Hajj الوصل Dallas Stars Preakness 2024 Bundesliga Colorado Avalanche F1 Rudy Giuliani Rcb vs CSK Diddy Timberwolves Dabney Coleman Scottie Scheffler police Marjorie Taylor Greene Billie Eilish Fury vs Usyk Samuel Alito Kensington Metropark alligator sighting Can Bridgerton Season 3 Part 2 Golf Scottie Scheffler

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

اختفاء صادم بالجزائر دام 30 عامًا.. العثور على الضحية مخبأ في منزل جاره
اختفاء صادم بالجزائر دام 30 عامًا.. العثور على الضحية مخبأ في منزل جاره

في قضية مثيرة للاهتمام، كشف متابعون من بلدية القديد في الجزائر عن صور للمتهم الرئيسي في قضية اختفاء الشاب بن عمران عمر، الذي فُقد منذ ثلاثة عقود. وبحسب التفاصيل، تم العثور على بن عمران عمر مخبأً في حفرة مغطاة بالتبن في منزل جاره، والذي يبعد مسافة 60 مترًا فقط عن منزل الضحية. وأعلنت السلطات الأمنية ا…

انمي Kaiju No 8 الحلقة 6 السادسة مترجمة كاملة HD جودة عالية “انمي الوحش رقم 8”
انمي Kaiju No 8 الحلقة 6 السادسة مترجمة كاملة HD جودة عالية “انمي الوحش رقم 8”

your_code_for_ad_1 انمي Kaiju No 8 الحلقة 6 السادسة مترجمة كاملة HD جودة عالية “انمي الوحش رقم 8” your_code_for_ad_2

الشيخة أفراح الصباح شاركت في منتدى المبدعين الخليجيين
الشيخة أفراح الصباح شاركت في منتدى المبدعين الخليجيين

your_code_for_ad_1 شاركت الشاعرة الشيخة أفراح مبارك الصباح بمنتدى المبدعين الخليجيين 2024، الذي نظمه ملتقى «الديوان» بجامعة هارفارد في مدينة كامبريدج بالولايات المتحدة، من 10 إلى 12 الجاري، بحضور العديد من القيادات الخليجية البارزة في القطاعين الحكومي والخاص، ضمن ما تقوم به من جولات ثقافية داخل وخارج الكويت، لإ…

سمو أمير البلاد يترأس اجتماعا استثنائيا لمجلس الوزراء الكويتي ترند #الكويت
سمو أمير البلاد يترأس اجتماعا استثنائيا لمجلس الوزراء الكويتي ترند #الكويت

أخبار من #الكويت your_code_for_ad_1 ترأس حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ظهر اليوم اجتماعا استثنائيا لمجلس الوزراء في قصر بيان بحضور سمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والوزراء بعد أدائهم اليمين الدستورية أمام حضرة صاحب السمو الأمير حفظه الله ورعاه…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر