أخبار الرياضة -44 هدفا حصيلة الجولة الثانية بـمجموعات «ليبرتادوريس»..تعرف على النتائج

أخبار الرياضة -44 هدفا حصيلة الجولة الثانية بـمجموعات «ليبرتادوريس»..تعرف على النتائج


تعرف على التالي 44 هدفا حصيلة الجولة الثانية بـمجموعات «ليبرتادوريس»..تعرف على النتائج، 11 18 ص الجمعة 12 أبريل 2024 مباراة ريفربليت وناسيونال الأوروجوياني .، عبر ترند 24 صحافة رياضية، علما ان هنالك العديد من المهتمين بمتابعة الحدث 44 هدفا حصيلة الجولة الثانية بـمجموعات ليبرتادوريس تعرف على النتائج، نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

44 هدفا حصيلة الجولة الثانية بـمجموعات...

11:18 ص | الجمعة 12 أبريل 2024

مباراة ريفربليت وناسيونال الأوروجوياني

انتهت مباريات اليوم الثالث والأخير من الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، فجر اليوم، بتسجيل 12 هدفا في 4 لقاءات، لتصل حصيلة أهداف الجولة الثانية إلى 44 هدفا.

وكان اليوم الثاني من الجولة الثانية بدور المجموعات في بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، شهد تسجيل 19 هدفا خلال 7 مباريات، واليوم الأول شهد تسجيل 13 هدفا في 5 مباريات، ونرصد نتائج الجولة الثانية بدور المجموعات في البطولة الأهم والأشهر في قارة أمريكا الجنوبية:

-خسارة كولو كولو التشيلي أمام فلومينينسي البرازيلي حامل لقب نسخة 2023 بنتيجة 1-2 على ملعب «ماراكانا» بالمجموعة الأولى في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

- خسارة  أليانز ليما البيروفي أمام سيرو بورتينيو البارجوياني بهدف دون رد على ملعب «أوينو لا نويفا أولا» بالمجموعة الأولى لبطولة «كوبا ليبرتادوريس».

- تعادل تاليريس كورودوبا الأرجنتيني وبرشلونة الإكوادوري بنتيجة 2-2 على ملعب «مونومنتال إيسيدرو روميرو» بالمجموعة الثانية في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

- خسارة كوبريسال التشيلي أمام ساوباولو البرازيلي بهدفين نظيفين على ملعب «موروم بيس» بالمجموعة الثانية في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

- خسارة ذا سترونجست البوليفي بنتيجة 1-2 أمام إستوديانتس الأرجنتيني على ملعب «خورخي لويس هيرسشاي» بالمجموعة الثالثة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

-خسارة جريميو البرازيلي أمام هواتشباتو التشيلي بهدفين نظيفين، على ملعب «أرينا دو جريميو» بالمجموعة الثالثة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

- فوز ليجا دي كيتو الإكوادوري على بوتافوجو البرازيلي بنتيجة 1-0 على «ملعب رودريجو باز ديلجادو» بالمجموعة الرابعة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

- تعادل إيجابي 1-1 بين فريقي جونيور الكولومبي ويونيفرسيتاريو البيروفي على ملعب «متروبوليتانو روبيرتو ميلينديز» بالمجموعة الرابعة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

خسارة فريق «فلسطين» التشيلي

- فوز فلامنجو البرازيلي على فريق فلسطين أو «بالستينو» التشيلي بهدفين دون رد على ملعب «ماراكانا» بالمجموعة الخامسة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

Definción mágica de Claudio Echeverri en el triunfo de @riverplate en la CONMEBOL #Libertadores.@CocaColaAr #LaMagiaDeVerdad pic.twitter.com/orYVfbAxpR

— CONMEBOL Libertadores (@Libertadores) April 12, 2024

- خسارة ميلوناريوس الكولومبي أمام بوليفار البوليفي الحالي، بنتيجة 2-3 على ملعب «هيرناندو سيليس»  بالمجموعة الخامسة في «كوبا ليبرتادوريس».

- خسارة سان لورينزو الأرجنيتني أمام ديل فالي الإكوادوري بنتيجة 0-2 على ملعب «بانكو جواياكيل» بالمجموعة السادسة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

- خسارة ليفربول الأوروجوياني بنتيجة 1-3 أمام بالميراس البرازيلي على ملعب «أليانز باركي» بالمجموعة السادسة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

خسارة ناسيونال الأوروجوياني أمام ريفربليت الأرجنتيني

- فوز بينارول الأوروجوياني على كراكاس الفنزويلي بخماسية نظيفة على ملعب «كامبيون ديل سيجلو» بالمجموعة السابعة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

- خسارة روزاريو سنترال الأرجنتيني أمام أتليتيكو مينيرو البرازيلي بنتيجة 1-2 على ملعب «إم آر في» بالمجموعة السابعة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

- خسارة ناسيونال الأوروجوياني أمام ريفربليت الأرجنتيني بنتيجة 0-2  على ملعب «ماس مونومنتال» بالمجموعة الثامنة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

- فوز ليبرتاد البارجوياني على نظيره ديبورتيفو تاشيرا الفنزويلي بثلاثية نظيفة على ملعب «تيجو لا هويرتا» بالمجموعة الثامنة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

المزيد من التفاصيل من المصدر

ختاما الى هنا نقلنا لكم من صحافة ٢٤ تفاصيل المقال التالي، 44 هدفا حصيلة الجولة الثانية بـمجموعات «ليبرتادوريس»..تعرف على النتائج وتم نقله بواسطة وعبر أفاق عربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

أخبار الرياضة -44 هدفا حصيلة الجولة الثانية بـمجموعات «ليبرتادوريس»..تعرف على النتائج

أخبار الرياضة -44 هدفا حصيلة الجولة الثانية بـمجموعات «ليبرتادوريس»..تعرف على النتائج

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

رياضة على أخبار الثانية الرياضة هدفا حصيلة الجولة النتائج بـمجموعات ليبرتادوريس..تعرف النادي الأهلي مباراة الاهلي إنتر ميامي ضد ريد بولز علي معلول الوكره النادي الاهلي تشيلسي ضد وست هام غسان ابو ستة هداف الدوري الانجليزي محمد الشناوي دورتموند الاهلي الريال ضد قادش مانشستر سيتي برشلونة الدوري السعودي ارسنال موعد مباراة الاهلي إبسويتش تاون تهنئة عيد القيامة ريال مدريد إنتر ميامي ضد ريد بولز الشباب سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصري الاهلي المصري ولاده بدون حمل تشيلسي ضد وست هام النادي الأهلي الاهلى عمرو وردة بدر بن عبدالمحسن برشلونة ارسنال النصر والوحدة مانشستر سيتي عبدالفتاح البرهان اسماعيل مطر الطائي تصريح دخول مكة النيجر UFC Aaron Judge Canelo vs Munguia Canelo fight time Anthony Edwards Who won the Kentucky Derby Real Madrid Man City Arsenal Star Wars May the 4th be with you Jose Aldo Steve Erceg Lovers and Friends 2024 Mark Hamill Fall Guy movie Ryan Gosling Angel Reese Callum Robinson May the 4th Triple Crown races

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

xtw1838749a3
xtw1838749a3

1714957108.02
1714957108.02

اتفاقية زواج بقلم اسراء ابراهيم
اتفاقية زواج بقلم اسراء ابراهيم

خلاص بعد ايام ووقتها شهد كانت مصډومة ومش متخيلة انه طلع كداب بالطريقة ديشهد بدموع وۏجع يونس انت بتهزر مش كدة قولي انك بتكدب عليا وان ده مقلب انت اكيد مش هتعمل فيا كدةيونس بنفس بروده لا يا شهد مبكدبش عليكي وفعلا مش هتجوزك اصلي فكرت كويس ولقيت انك مش من مستوايا ماهو مش معقول واحد في مركزي يتجوز بنت ال…

ياسمين عبد العزيز تواجه فتحي عبد الوهاب بعد تصريحاته الأخيرة عنها… اقرأ التفاصيل
ياسمين عبد العزيز تواجه فتحي عبد الوهاب بعد تصريحاته الأخيرة عنها… اقرأ التفاصيل

وجّهت الممثلة المصرية، ياسمين عبد العزيز، رسالة محبّة وتقدير لزميلها الممثل فتحي عبد الوهاب ووصفّته بشقيقها وشكرته على كلامه الجميل بحقّها. في التفاصيل، شاركت “ياسمين” عبر “انستغرام” تصريحات “عبد الوهاب” أثناء مقابلة اعلامية له حيث كشف أن ياسمين عبد العزيز طفلة وقد حافظت على تلك الصفة. وهي طفلة بمعن…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر