الموضوع كان صعب عليا كأم المرأة والمنوعات

الموضوع كان صعب عليا كأم المرأة والمنوعات

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن والدة طفل السرطان فى مسلسل بدون سابق إنذار الموضوع كان صعب عليا كأم، بدون سابق إنذار من المسلسلات التى حققت نجاحاً جماهيرياً فى موسم دراما،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات والدة طفل السرطان فى مسلسل بدون سابق إنذار: الموضوع كان صعب عليا كأم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بدون سابق إنذار من المسلسلات التى حققت نجاحاً جماهيرياً فى موسم دراما رمضان 2024، وذلك لتناوله العديد من القضايا الاجتماعية والتى منها الشك بين الزوجين وعدم التفاهم مع معاناتهما مع طفلهما مريض السرطان، والذى جسده دوره الطفل سليم يوسف الذى برع فى تجسيد الشخصية لدرجة أنه كسب تعاطف الجمهور، الذى أشاد بدوره من خلال منشورات على مواقع التواصل الاجتماعى.

أفيش بدون سابق إنذار

وتحدثت معنا ابتهال شريف الشيمى والدة الطفل سليم يوسف، الذى جسد دور عمر بمسلسل بدون سابق إنذار، عن كواليس اختياره لتأدية الدور، فقالت لـ"اليوم السابع": "سليم عنده 7 سنين وكنت بلاحظ أنا ووالده إنه بيحب يقف قدام الكاميرا كتير، ويمثل ابتدينا نساعده على تنمية موهبته من خلال تقديم له فى أى أوديشن مسلسل أو فيلم، وكنت حريصة أنا ووالده إننا نشجعه على تنمية موهبته وبنحاول على قد ما نقدر نفرغ نفسنا لمساعدته فى تنمية أى هواية هو حاببها وعايز يكمل فيها".

الطفل سليم  الطفل سليم الذى أدى دور عمر

تابعت "إحنا من الإسكندرية وبالصدفة كنا بنحضر تصوير لأخت سليم في القاهرة وهى موديل وبالصدفة كنا جنب المكتب اللى كان أعلن عن أوديشن المسلسل طبعاً روحنا والمخرج خالد صفوت أول ما شافه حس إن سليم موهوب بالفطرة فرشحه للمخرج هانى خليفة من ضمن 150 طفلا تقريباً ومن غير واسطة والحمد لله تم اختياره لدور عمر بمسلسل بدون سابق إنذار".

الطفل سليم يوسف

وعن تحضير سليم لتجسيد دور طفل مريض بالسرطان، قالت "كنت بحضر مع سليم وأشرح له قصة المسلسل وأن المفروض عمر ده طفل مريض بالسرطان ومن أعراض المرض تساقط الشعر وطبعاً أستاذ هانى كان بيفهمه دوره وإنه المفروض حاسس بإيه في كل مشهد وكان بيقوله أن عمر المفروض هنا تعبان ومش قادر وهكذا وسليم الحمد لله كان بيفهم وبيعمل اللى بيقوله عليه والحقيقة مفيش صعوبات قابلتنا خالص وفريق العمل كله كان متعاون معانا، وكلهم كانوا بيحبوه جداً وهو كمان بيحبهم جداً، وكان بيبقى مبسوط وهو بيصور لدرجة إنه مش عايز التصوير يخلص، وعائشة بن أحمد كانت بتحبه أوى ودايماً كانت أول ما تشوفه تحضنه وتبوسه وكذلك آسر ياسين فكانت كواليس التصوير جميلة جداً".

الطفل سليم

أثار إتقان سليم يوسف لدور الطفل عمر إعجاب الكثير الذين أشادوا به، وعن هذا قالت والدته: "إحنا اتفاجئنا برد فعل الناس على دور سليم في المسلسل رغم إنى مؤمنة بقدراته وموهبته لكن مش متخيلة رد الفعل القوى ده وجاتلنا رسائل كثيرة بتشيد بأدائه وفيه ناس بتقولى إنهم مش عايزين المسلسل يخلص".

الفنان آسر ياسين مع الطفل سليم

استطاع سليم أن يوفق بين دراسته وتصويره للمسلسل، حيث قالت والدته "الحقيقة المدرسة كانت متعاونة معانا جداً وقت التصوير وأتاحت لنا إمكانية إننا ناخد إجازة وكانوا بيشرحوا له اللى فاته كله وأنا بشكرهم الحقيقة".

سليم بكواليس المسلسل

وعن شعور والدته عندما رأته وهو يجسد دور طفل مريض بالسرطان، قالت "في الأول الموضوع كان صعب عليا كأم بس أنا متفهمة أن ده تمثيل وكمان لقيته مبسوط بالدور وإحنا كنا حريصين على إنه يعمل الدوره ده لأننا عايزين نوصل معاناة مريض السرطان للناس ويشوفوا قد إيه هو بيتعب ومعاناة أهله معاه ونشجع الناس تتبرع لمرضى السرطان ووصلنا إن ناس كتير اتشجعت على التبرع للمرضى بسبب المسلسل".

سليم مجسد دور الطفل عمر

لم يكن مسلسل بدون سابق إنذار أول مشاركة درامية للطفل سليم، بل سبق وشارك في مسلسل آخر، حيث قالت والدته "سليم شارك في مسلسل بطولة إياد نصار في رمضان السنة دى لكن طلع في حلقة واحدة بدور ابن إياد وكان المسلسل ده أول ظهور له على الشاشة".

سليم مع شقيقته سليم مع الفنان آسر ياسين

وعن المثل الأعلى للطفل سليم وأمنيته التي يرغب في تحقيقها في المستقبل، قالت والدته: "سليم بيحب التمثيل ويحب يتفرج على مسلسلات وأفلام كثيرة وبيحب نجوم كثيرة زى إنه بيحب تامر حسنى جداً جداً، وبيحب يتفرج على كل أفلامه ومسلسلاته وبيسمع أغانيه وبيحب أحمد حلمى ومحمد هنيدى وأكرم حسني طبعاً، ونفسه يكمل في التمثيل أو يطلع طيار".

سليم يحضر للمشهد سليم يوسف سليم مشهد من مسلسل بدون سابق إنذار

اقرأ على الموقع الرسمي

ختاما،نشير الى ان هذه هي تفاصيل والدة طفل السرطان فى مسلسل بدون سابق إنذار: الموضوع كان صعب عليا كأم ونشر عبر المصدر اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الموضوع كان صعب عليا كأم المرأة والمنوعات

الموضوع كان صعب عليا كأم المرأة والمنوعات

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

إفرح هتسافر لأمريكا.. أهم أسئلة مقابلة السفارة الأمريكية في الهجرة العشوائية وأهم الأوراق المطلوبة
إفرح هتسافر لأمريكا.. أهم أسئلة مقابلة السفارة الأمريكية في الهجرة العشوائية وأهم الأوراق المطلوبة

جميع الحقوق محفوظة © أفاق عربية 2024إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره. إفرح هتسافر لأمريكا.. أهم أسئلة مقابلة السفارة الأمريكية في الهجرة …

محاولة اغتيال ولى العهد السعودى محمد بن سلمان..ما الحقيقة وراء عملية الاغتيال
محاولة اغتيال ولى العهد السعودى محمد بن سلمان..ما الحقيقة وراء عملية الاغتيال

محاولة اغتيال ولى العهد السعودي، محمد بن سلمان، تمثلت في حادثة تعرض لها موكبه بحسب ما ادعت بعض الفيديوهات التي تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي. تلك الفيديوهات أثارت حالة من القلق والجدل بين الناس في السعودية وحول العالم، إذ ادعى بعضهم أن الحادث كان محاولة لاغتيال ولي العهد، محدثين موجة من الت…

حماس تخرج عن المألوف وتوافق على مقترح لوقف الحرب في غزة
حماس تخرج عن المألوف وتوافق على مقترح لوقف الحرب في غزة

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عبر بيان رسمي مساء اليوم الاثنين، موافقتها على مقترح وقف إطلاق النار، مؤكدة أن إسماعيل هنية، رئيس مكتبها السياسي، تواصل هاتفيا مع كل من رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري ومدير المخابرات المصرية لإبلاغهما بقرار الحركة. وأكدت مصادر رسمية لقناة الجزيرة أن إسماعيل هن…

إيداع سريع سلفة عن طريق نفاذ 80,000 ريال فأكثر بدون كفيل بالتقسيط من بنك التسليف بدون هامش ربح
إيداع سريع سلفة عن طريق نفاذ 80,000 ريال فأكثر بدون كفيل بالتقسيط من بنك التسليف بدون هامش ربح

بنك التسليف والادخار السعودي يقدم الآن التمويل النقدي الذي يمكن الحصول عليه بمبلغ 80,000 ريال سعودي في حالة طلب مسار الخدمات التخصصية ولكن يصل إلى 120,000 ريال سعودي كحد أقصى عن طلب سلفة عن طريق نفاذ بالتقسيط الميسر الشهري لمدة زمنية طويلة الأجل حتى 40 شهر فقط لا غير كما يمكن الحصول على التمويل بفتر…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر