سلاح مفضل لدى المعجبين في Ratchet & Clank يتوفر مجاناً أخيراً في اللعبة التي صدرت 2016

سلاح مفضل لدى المعجبين في Ratchet & Clank يتوفر مجاناً أخيراً في اللعبة التي صدرت 2016


سلاح مفضل لدى المعجبين في Ratchet & Clank يتوفر مجاناً أخيراً في اللعبة التي صدرت 2016

قامت شركة Insomniac Games أخيراً بتوفير أحد أشهر أسلحة Ratchet & Clank (2016) مجاناً كجزء من محتوى إضافي أصدرته بشكل مفاجئ.

شاركت الشركة المطورة للسلسلة هذه الأخبار في منشور على X/Twitter يقول إنها ستصدر الحزمة الإضافية للذكرى الثامنة لإصدار ريبوت PlayStation 4، وهي مجانية تماماً. يمكنكم التوجه إلى متجر PlayStation Store للحصول عليها الآن، ويمكنكم رؤية كيف يستخدم الكرات المتفجرة لضرب الأعداء في الفيديو أدناه.

قد تجدون من الغريب بعض الشيء رؤية معجبي Ratchet & Clank متحمسين للغاية بشأن تحديث صغير نسبياً للعبة عمرها ثماني سنوات، ولكن تاريخ Bouncer يجعل المحتوى القابل للتنزيل يستحق الاحتفال. فهو مثل R.y.n.o. وGlove of Doom والعديد من الأسلحة الكلاسيكية الأخرى، ظهر Bouncer في أجزاء متعددة طوال تاريخ السلسلة، بما في ذلك أحدث جزء لها Rift Apart. ومع ذلك عندما أعادت Ratchet & Clank تجديد سلسلة Insomniac في عام 2016، تم تحذير المعجبين من أنهم سيحتاجون إلى القفز عبر أطواق إضافية للحصول على الأداة.

على مدى السنوات الثماني الماضية، كانت الطريقة الوحيدة للحصول على سلاح Bouncer هي أن تكون واحداً من القلائل المحظوظين الذين طلبوا اللعبة مسبقاً. حيث أن الطلب المسبق منح اللاعبين رمزاً يمكن استخدامه لفتح السلاح. بعد إنفاق بعض الـ Bolts لشرائه، يمكنك أخيراً استخدام السلاح القوي في معظم التجربة. كان اللاعبون متلهفين للحصول على السلاح لسنوات، والآن أصبح متاحاً أخيراً للتنزيل المجاني.

أوضح إسبينوزا، كبير مديري المجتمع في Insomniac، في منشور على Reddit أنه كان من المفترض إصدار السلاح قبل بضع سنوات ولكن تم تأجيله بسبب "عقبات قانونية".

حيث قال: "لأسباب قانونية، كان من المفترض أن يتوفر في عام 2022 بالنسبة لـ Ratchet20 لكن العقبات القانونية أخرت ذلك. كان علينا أن نفعل الكثير خلف الكواليس لتوفيره".

تذكّر Insomniac اللاعبين أيضاً بأنها أصدرت تحديثاً لمعدل 60 إطاراً في الثانية للاعبي PlayStation 5 في عام 2021. أعادت لعبة Ratchet & Clank سرد قصة تفاعلات الثنائي الأولى عندما تم إطلاقها على PS4 في عام 2016.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر أفاق عربية وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه

2021

سلاح مفضل لدى المعجبين في Ratchet & Clank يتوفر مجاناً أخيراً في اللعبة التي صدرت 2016

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

طريقة عمل سموزي التوت في الصيف
طريقة عمل سموزي التوت في الصيف

في فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة، يزداد البحث عن طريقة عمل المشروبات الباردة المنعشة، ويعتبر سموزي التوت من المشروبات المفضلة لدى عدد كبير من الأشخاص في فصل الصيف، الآن يمكنك عمل سموزي التوت في المنزل بكل سهولة وبخطوات بسيطة وجميع المكونات متوفرة في مطبخك، فلا تترددي في إسعاد أفراد أسرتك. وخلال …

طريقة عمل مخلل الليمون الحساوي
طريقة عمل مخلل الليمون الحساوي

يعد مخلل الليمون الحساوي من أشهر أطباق المقبلات التي تشتهر بها محافظة الإحساء بالمملكة العربية السعودية كما انه من الأكلات اللذيذة التي تفتح الشهية ويقدم إلى جانب الوجبات الرئيسية زوري موقعنا وتابعي معنا طريقة عمل مخلل الليمون الحساوي عبر أفاق عربيةطريقة عمل مخلل الليمون الحساويطريقة عمل مخلل الليمو…

أفضل تطبيقات تخطيط الوجبات للطبخ مثل المحترفين
أفضل تطبيقات تخطيط الوجبات للطبخ مثل المحترفين

تطبيقات تخطيط الوجبات لها فوائدة عدة فهي تساعدك في ضبط عاداتك الغذائية، وتشجعيك على تناول الوصفات الصحية أنت وأسرتك، وتحفيزك على تناول وجبات متكاملة العناصر الغذائية، ومساعدتك في تعلم وصفات طهي جديدة تجمع بين المكونات الصحية، وسهولة الإعداد، والمذاق الشهي؛ وبالإضافة إلى كل ذلك فإنها ستمكنك من توفير …

أطباق يوم 10 رمضان من المطبخ الإيطالي
أطباق يوم 10 رمضان من المطبخ الإيطالي

بشكل يومي سيقدم لك مطبخ أفاق عربية مقترحات لسفرة مميزة على وجبة الإفطار في شهر رمضان المبارك! صياماً مقبولاً وإفطاراً هنيئاً:  دعاء قبل النوم ردد هذا الدعاء قبل النوم: "اللهم أسلمت نفسي إليك، ووجهت وجهي إليك، وفوضت أمري إليك، وألجأت ظهري إليك، رغبة ورهبة إليك، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك، آمنت بكت…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر