“والله لسه بدري” أدعية آخر ساعة من رمضان 2024.. ربنا أختم لنا شهر رمضان برضوانك

“والله لسه بدري” أدعية آخر ساعة من رمضان 2024.. ربنا أختم لنا شهر رمضان برضوانك


خلال الدقائق القليلة سوف نودع الشهر الفضيل، حيث يكثر الكثير من المسلمين خلال شهر رمضان المبارك في ترديد الدعوات، حيث شهدت محركات البحث علي شبكات الانترنت بالسؤال عن أدعية آخر ساعة من رمضان، كما يحرص الكثير من المسلمين على الدعاء والاستغفار والتقرب إلى الله، كما ان الساعات الأخيرة في رمضان يعمل الكثير من المسلمين علي اغتنامها وترديد الدعوات، اليكم من خلال موقعنا سنوضح اليكم ابرز الدعوات المستحبة خلال اخر ساعات من رمضان تابعونا عبر السطور التالية.

أدعية آخر ساعة من رمضان

ونقدم لكم أفضل أدعية آخر ساعة من رمضان ومنها:

  • أشهدك يا الله أنك سبحانك أكرمتني وسترتني وأعطيتني من فضلك الواسع، وأنعمت عليّ بكرمك وجودك، وأحمدك على كل مرض غفر ذنب وكل ابتلاء رفع مقام، وكل عسر جاء معه يسر، وكل منع كان هو نفسه عين العطاء.
  •  أسألك يا ربّ أن تخرجني من الشهر الكريم بقلب سليم ومجبور، وبال مرتاح، وحال يرضيك.
  •  أسألك سترًا وعفوا وقربًا إليك، وأسألك العوض عن كل سوء رأيته يا الله.
  •  ربنا أختم لنا شهر رمضان برضوانك، اللهم أجعلها خاتمة خير لعبادك وأكرمهم بجزيل عطاياك وأجعلنا يا الله ممن سطروا أسمائهم برحمتك ورضاك عنهم وممن غمرتهم بكرم عفوك وغفرانك عن كل ذنب اقترفناه.
  • ربنا نسألك برحمتك وعزّتك وجلال وجهك العظيم، أن تجعل سعينا في رمضان مشكورًا وأن تجعل ذنوبنا فيه مغفورا.
  • ربنا اجعل أعمالنا فيه متقبلة اللهمَّ اجعلنا ممن عفوت عنهم ورضيت عنهم وغفرت لهم وحرمتهم على النار وكتبتَ لهُم الجنّة نحن ووالدينا ومن نحب.
  •  اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا.
  • ‏اللهم لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء ولا تسكن أجسادنا داء وأدفع عنا كل هم وغم وبلاء واشف مرضانا وارحم موتانا اللهم أمين يارب العالمين.
  •  اللهم طهر قلوبنا من كل ضيق ويسر أمورنا في كل طريق.

ماذا يقال في اخر يوم من رمضان؟

  • ربنا أعنا في هذه الليلة المباركة من شهر رمضان الكريم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.
  • اللهم احفظنا بعينك التي لا تنام وبركنك الذي لا يُضام وبارك لنا في أعمالنا وهمتنا يا أرحم الراحمين.
  • اللهم في آخر ليلة من رمضان أدعوك بقلب سليم طاهر، اللهم طهرني من الذنوب والخطايا، اللهم نقني منها كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم طهرني بالثلج والبرد والماء البارد.
  • اللهم اختمها لنا بعتق الرقاب وفرحة القلوب وإدخال السعادة في كل البيوت واختم لنا رمضان بذنب مغفور وسعي مشكور ودعاء مقبول واختم لنا ولأحبابنا بالخير والصحة والعافية وبلغنا عيد الفطر المبارك بكل الخير والسكينة والمودة.
  • ربنا بدل أقدارنا إلى أجملها فأنك القادر الذي لا يعجزه شيء.
  • ربنا إني أعوذ بك من العجز، والكسل، والجبن، والبخل، والهرم، والقسوة، والغفلة، والعيلة، والذلة، والمسكنة، وأعوذ بك من الفقر، والكفر، والفسوق، والشقاق، والنفاق، والسمعة، والرياء، وأعوذ بك من الصمم، والبكم، والجنون، والجذام، والبرص، وسيئ الأسقام.

قد يهمك أيضاً :-

“والله لسه بدري” أدعية آخر ساعة من رمضان 2024.. ربنا أختم لنا شهر رمضان برضوانك

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

برج الثور: لا تثق إلا بنفسك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 2 مايو 2024
برج الثور: لا تثق إلا بنفسك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 2 مايو 2024

your_code_for_ad_1 توقعات الأبراج اليوم.. يرغب البعض في قراءة توقعات الأبراج وتنبؤات علم الفلك في بداية كل يوم لمعرفة الأحداث الجديدة وكيفية التعامل مع الأوضاع والمفاجآت التي تنتظر كل برج.توقعات الأبراج وحظك اليوموتوفر «أفاق عربية» لمتابعيها ومعرفة توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 2 مايو 2024على الصعيد العاطفي …

إنتهاء تصوير مسلسل " العتاولة " .. وهذه رسالة أحمد السقا لطاقم العمل
إنتهاء تصوير مسلسل " العتاولة " .. وهذه رسالة أحمد السقا لطاقم العمل

your_code_for_ad_1 إنتهى فريق عمل مسلسل "العتاولة" يوم أمس من تصوير جميع حلقاته، حيث تم تصوير آخر ايام المسلسل في لبنان، حيث تم تصوير مشاهد أمس في منطقة "الأوزاعي" في بيروت .وكتب الممثل المصري أحمد السقا عبر حسابه، الذي يشارك في بطولة المسلسل الى جانب الممثل باسم سمرة وطارق لطفي ومي كساب وزينة ونخبة كبيرة من ال…

اعمليه في العيد الأرز المعمر بالدجاج بأسهل طريقة وأبسط خطوات
اعمليه في العيد الأرز المعمر بالدجاج بأسهل طريقة وأبسط خطوات

الأرز المعمر , طريقة عمله سهلة وبسيطة وهو أكلة مميزة في الأعياد والعزومات و هو عبارة عن أرز يتم تسويته في الفرن و يقدم باللبن والزبدة البلدي و القشدة و الكثير من ربات البيوت تحضره بطرق مختلفة  .   مكونات ومقادير عمل الأرز المعمر بالدجاج : في البداية نحتاج إلى طاجن من الفخار ونقوم بدهنه بالسمن أرز دج…

أقراط عملاقة.. غادة عبدالرازق تظهر بـ إطلالة خارجة عن المألوف وتُثير الدَهشًة (صورة)
أقراط عملاقة.. غادة عبدالرازق تظهر بـ إطلالة خارجة عن المألوف وتُثير الدَهشًة (صورة)

النجمة غادة عبد الرازق تألقت في أكثر من إطلالة مؤخرًا تميزت بكونها إطلالات محتشمة تبرز رشاقتها وطول قامتها، وباتت حديث الجمهور بسببها، حيث خطفت الأنظار لكونها إطلالات أنيقة ومبهرة وتلائم المناسبات التي تحضرهاأحدث الإطلالات المحتشمة التي ظهرت بها غادة عبد الرازقتألقت غادة عبد الرازق خلال الساعات الما…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر