نيللي تجيب عن سبب اختفائها وهل هي اعتزلت الفن؟

نيللي تجيب عن سبب اختفائها وهل هي اعتزلت الفن؟


#نيللي #تجيب #عن #سبب #اختفائها #وهل #هي #اعتزلت #الفن

تحدثت الفنانة نيللي، سر اختفائها المفاجئ عن الساحة الفنية الفترة الماضية، حيث يعد آخر أعمالها الفنية هو المسلسل الإذاعي امرأة في ورطة الذي عرض عام 2006.

حقيقة اعتزال نيللي الفن

صرحت نيللي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج” ليالي العيد”، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الجمعة: ابتعد عشان أوحشكم، ويا بخت من زار وخفف، ومفيش وقت معين للظهور، أنا بعتذر دايمًا إني أطلع وأظهر في البرامج الحوارية، لكن يمكن تيجي في دماغي مرة أوافق وأعمل فوازير.

افاق عربية
تجيب عن سبب اختفائها وهل هي اعتزلت الفن؟ 1" width="1000" height="541" title="نيللي تجيب عن سبب اختفائها وهل هي اعتزلت الفن؟ 2" data-lazy- data-lazy- data-lazy-src="https://i0.wp.com/www.portal.afaq-arabia.com/wp-content/uploads/2021/11/نيللي.jpg"/>
افاق عربية
تجيب عن سبب اختفائها وهل هي اعتزلت الفن؟ 1" width="1000" height="541" title="نيللي تجيب عن سبب اختفائها وهل هي اعتزلت الفن؟ 2" />

أبطال مسلسل امرأة في ورطة

يشارك في بطولة مسلسل امرأة في ورطة، مجموعة من الفنانين منهم، بثينة رشوان، نيللي، شريف سلامة، مديحة حمدي، سناء شافع، توفيق عبد الحميد، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أمجد أبو طالب.

نيللي الإستعراض بالنسبالي حياة

وسبق وكشفت نيللي السر وراء قبولها الفوازير في بداية حياتها الفنية، مشيرة إلى أنها في البداية؛ كانت ترفض المشاركة في الفوازير، لكن فور علمها بأن الفوازير بها استعراضات، وافقت على الفور.

وتحدثت نيللي عن مشاركتها في الفوازير، خلال ندوتها، في مهرجان القاهرة السينمائي، بدورته الـ 43، قائلة: قلت فوازير إيه وإي اللي يخليني أسيب السينما، ولما عرفت إن في استعراضات كلبشت في الموضوع والاستعراض بالنسبالي حياة، وعندي كل الأفلام الاستعراضية الأجنبية.

كما تحدثت الفنانة عن شروط اختيارها في الأعمال، قائلة: أنا مش من النوع اللي أقول عايزة أعمل كده.. لو الدور مكتوب حلو والعمل كويس، ومفيش عمل معين أقبله.. لما أفكر أن العمل يكون مكتمل من كل ناحية.

أعمال نيللي

الجدير بالذكر إن نيللي تعتبر واحدة من الفنانات المصريات البارزات، والمحبوبات في مصر والعالم العربي، وقد حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات على مدار مسيرتها الفنية الحافلة، وتظل نيللي رمزًا للفكاهة والترفيه في الساحة الفنية المصرية.

امتلكت نيللي موهبة جبارة، في فن الاستعراض، فلديها قدرة على الرقص والغناء ببراعة، وقدمت العديد من العروض الاستعراضية التي لاقت إعجاب الجمهور، كما أنها شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحيات بأدوار متنوعة.

ظهرت قدرات نيللي الفنية المميزة في الاستعراض والتمثيل، من خلال فيلم البنت الحلوة الكدابة، حيث تصاعدت الأحداث خلال نوع من الإثارة والتشويق في القصة، وواجه الأصدقاء العديد من الصعاب والتحديات أثناء محاولتهم مساعدة منى وإثبات براءتها، وتميز الفيلم بمشاهد الحركة والمغامرة، إلى جانب العناصر الدرامية والرومانسية وظهر تميز نيللي من خلاله وعرفت بأدائها المميز والمبدع، وقدمت أداءً قويًا لفت انتباه الجمهور.

نيللي تجيب عن سبب اختفائها وهل هي اعتزلت الفن؟

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3-5-2024
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3-5-2024

الجمعة 03 مايو 2024 | 09:35 صباحاً ايفرتون وبيرنلي كتب : رفعت الهواري يبحث الكثير من عشان ومتابعي كرة القدم في مصر والوطن العربي عن مواعيد مباريات اليوم، حيث يشهد اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدة مباريات في الدوريات الخمسة الكبرى.ويقدم موقع وجريدة افاق عربية خدمة لمتابعيه من عشاق الساحرة المستديرة في مص…

مشاهدة مباراة أبها والاتحاد بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين
مشاهدة مباراة أبها والاتحاد بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين

مشاهدة مباراة أبها والاتحاد بث مباشر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين يلتقي فريق أبها نظيره فريق الاتحاد، علي استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في إطار منافسات الجولة ال30 من الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الخميس 3 - 5 - 2024.تقام مباراة أبها والاتحاد، علي استاد الأمير سلطان بن عبدال…

مفيش واسطة في التمثيل.. نهى عابدين عن أنباء دخولها التمثيل بالواسطة
مفيش واسطة في التمثيل.. نهى عابدين عن أنباء دخولها التمثيل بالواسطة

حلت الفنانة نهى عابدين،  ضيفة على الإعلامية إيمان الحصري في برنامج مساء DMC، وتحدثت خلال الحلقة عن دخولها مجال الفن،لافتة إلى أنه لا يوجد أي وسيط في المجال الفني. وقالت: أنا خريجة معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وقبل دخولي المعهد درست علم النفس وعلم الاجتماع لمدة عامين، وبعد ذلكدخلت معهد الفن…

مهرجان جمعية الفيلم السنوي يهدي دورته الخمسين لصلاح السعدني وعصام الشماع
مهرجان جمعية الفيلم السنوي يهدي دورته الخمسين لصلاح السعدني وعصام الشماع

أعلنت إدارة مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية إهداء دورته الخمسين “اليوبيل الذهبي” لروح الفنان الكبير الراحل صلاح السعدني والمخرج والسيناريست الكبير عصام الشماع، وتقام الدورة تحت رعاية وزارة الثقافة وبدعم من صندوق التنمية الثقافية خلال الفترة من 1 إلى 12 يونيو القادم بمركز الإبداع بساحة دار…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر