فيلم “شقو” يتصدر إيرادات عيد الفطر المبارك و”الحريفة” آخر القائمة

فيلم “شقو” يتصدر إيرادات عيد الفطر المبارك و”الحريفة” آخر القائمة


#فيلم #شقو #يتصدر #إيرادات #عيد #الفطر #المبارك #والحريفة #آخر #القائمة

شهدت دور العرض السينمائي منافسة قوية بين كافة الأفلام المعروضة حاليًا مع إنطلاق موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2024، حيث غلب عليها الطابع الكوميدي، والذي شهد حضور العديد من النجوم بأعمالهم الفنية المميزة هم: فيلم “شقو” “وفاصل من اللحظات اللذيذة”، “عالماشي”، “اسود ملون ” و”الحريفة”.

افاق عربية
افاق عربية

فيلم «شقو» يتربع في الصدارة

وتصدر فيلم «شقو» قائمة أفلام ايرادات موسم أفلام عيد الفطر 2024، المركز الأول حيث سجل – وفقا لبيانات إحدى الشركات المنتجة التي صدرت اليوم /السبت/ – إيرادات بلغت 9.819 مليون جنيه مستحوذا على ما يقرب من 50% من قيمة الإيرادات الكلية التي بلغت 19.778 مليون جنيه حتى أمس /الجمعة/.  وهو من بطولة عمرو يوسف، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، ويسرا، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

وتابع فى المركز الثاني فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»، محققًا إيرادات بلغت 7.090 مليون جنيه ليحافظ على المركز الثاني منذ طرحه. وهو من بطولة هشام ماجد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، والطفل جان رامز، وبيومي فؤاد وآخرين، والعمل من إخراج أحمد الجندي، وتأليف شريف نجيب.

فيلم «عالماشي» في المركز الثالث

واحتل المركز الثالث فيلم «عالماشي»، بطولة الفنان علي ربيع، محققًا 2.250 مليون جنيه في محاولة للبقاء على هذا المركز واقتناص أكبر قدر من الإيرادات، وهو من بطولة علي ربيع، وكريم عفيفي، وصلاح عبدالله، وآية سماحة، وآخرين، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد حمدي الخبيري.

المركز الرابع لـ«أسود ملون» 

وجاء فى المركز الرابع فيلم «أسود ملون» مُحققًا 510.566 ألف جنيه، وهذه الإايرادات تهدد بقائه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.وهو من بطولة بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ورنا رئيس، ومنة عرفة، ومحمد كيلاني وآخرين، والعمل من إخراج حسن البلاسي، وتأليف أحمد عبدالفتاح.

المركز الأخير فيلم “الحريفة”

افاق عربية
افاق عربية
فيلم الحريفة

وجاء في المركز الأخير فيلم “الحريفة” بقيمة بلغت 106.981 ألف جنيه، حيث تدور أحداثه حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ويحلمون معا أن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه،  وهو من بطولة نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، وإخراج رؤؤف السيد.

فيلم “شقو” يتصدر إيرادات عيد الفطر المبارك و”الحريفة” آخر القائمة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

أمين نقابة صيادلة السابق: كتابة الاسم العلمي للأدوية يمنع وجود نواقص
أمين نقابة صيادلة السابق: كتابة الاسم العلمي للأدوية يمنع وجود نواقص

أكد الدكتور أحمد فاروق، أمين عام نقابة صيادلة مصر السابق، أن هناك 70 ألف صيدلية تعمل على مدار الـ24 ساعة لتقديم خدمة دوائية وطبية متميزة لكل الشعب المصري، موضحًا أن ثقافة الدواء المستورد أفضل من الدواء المصري هي ثقافة غير صحيحة. وأشار "فاروق"، خلال لقائه مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج "مساء دي ام س…

تامر حسني يستعد لاحياء حفل ضخم في العين السخنة بهذا الموعد
تامر حسني يستعد لاحياء حفل ضخم في العين السخنة بهذا الموعد

يحيى النجم تامر حسني حفلاً غنائيًا في العين السخنة يوم 3 مايو، ضمن حفلات شم النسيم، ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة الذي يحبها جمهوره. من ناحية أخرى يضع النجم تامر حسنى اللمسات الأخيرة على فيلمه الجديد رى ستارت تمهيدًا لبدء تصويره نهاية شهر أبريل الجارى، وذلك بعد الانتهاء م…

دويدار: الأهلي سيتوج بدوري أبطال إفريقيا.. وأبو علي يشبه بغداد بونجاح
دويدار: الأهلي سيتوج بدوري أبطال إفريقيا.. وأبو علي يشبه بغداد بونجاح

أكد أحمد دويدار، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على ثقته في تتويج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.وقال أحمد دويدار في تصريحات صحفية: "الأهلي سيحصل على بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولكن أشعر بأن هناك أزمات في غرفة خلع ملابس الفريق، وهذا يظهر في اعتراضات اللاعبين على تبديلات كولر".…

مشاهدة مباراة الوصل واتحاد كلباء بث مباشر اليوم في كأس رئيس الدولة الإماراتي
مشاهدة مباراة الوصل واتحاد كلباء بث مباشر اليوم في كأس رئيس الدولة الإماراتي

مشاهدة مباراة الوصل واتحاد كلباء بث مباشر اليوم في كأس رئيس الدولة الإماراتي يلتقي فريق الوصل نظيره فريق اتحاد كلباء، علي استاد الشارقة، في إطار منافسات الدور النصف نهائي من كأس رئيس الدولة الإماراتي، اليوم الثلاثاء 30 - 4 - 2024.تقام مباراة الوصل واتحاد كلباء، علي استاد الشارقة، في تمام الساعة السا…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر