وفاة شيرين سيف النصر عن عمر يناهز 56 عاما - افاق عربية

وفاة شيرين سيف النصر عن عمر يناهز 56 عاما - افاق عربية


#وفاة #شيرين #سيف #النصر #عن #عمر #يناهز #عاما #افاق عربية

رحلت عن عالمنا، الفنانة المصرية شيرين سيف النصر، عن عمر يناهز 56 عاما، إثر إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية.

ونشر شريف سيف النصر شقيق الفنانة عبر حسابه صورة لشقيقته عبر حسابه، وكتب عليها: ««توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة الغير شقيقه الفنانة شيرين هانم سيف النصر».

وتمت صلاة الجنازة والدفنة للفنانة الراحلة شيرين سيف النصر صباح اليوم.

نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، الفنانة شيرين سيف النصر، والتي وافتها المنية اليوم السبت عن عمر ناهز 57 عامًا.

وقالت النقابة في بيانها: ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلتها وذويها بأصدق التعازي، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان».

وكشفت شيرين سيف النصر قبل وفاتها سبب اعتزالها عن الفن لمدة 17 سنة، وذلك بعد آخر أعمالها مسلسل «أصعب قرار» الذي طرح عام 2007، الذي شاركت في بطولته مع الفنان أحمد بدير.

وصرحت شيرين سيف النصر خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء dmc عام 2022، قائلة: «وفاة والدتي هو السبب اللي بعدني، تعبت أوي لما ماما اتوفت، فبعدت».

وتابعت: «دي كانت كل حاجة في حياتي، وبتقف جنبي وتقرالي الأفلام والمسلسلات، والصحافة تكلمها، وكانت شيلاني شيل، وبعدين ملقتش الورق اللي بيجيلي كويس».

أما آخر أعمال شيرين سيف النصر في مجال السينما هو فيلم أمير الظلام الذي شاركت بطولته مع الفنان عادل إمام، والذي يعد من أبرز الأعمال في تاريخها الفني، والذي طرح عام 2002.

قدمت الفنانة شيرين سيف النصر خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال تنوعت ما بين السينما والمسرح والدراما فكان من أبرز أعمالها الدرامية «غاضبون وغاضبات، ألف ليلة وليلة، المال والبنون، الوشاح الأبيض والمتهم بريء، من الذي لا يحب فاطمة» كما حققت نجاحا كبيرا في السينما حيث شاركت في العديد من الأفلام أمام كبار النجوم أبرزها «سواق الهانم، النوم في العسل، أمير الظلام».

ولدت شيرين سيف النصر في 27 نوفمبر عام 1967، لأب مصري وهو الصحفي إلهام سيف النصر يعود أصله من الصعيد وأم فلسطينية، ودخلت مجال الفن بعد التقائها بالفنان يوسف فرنسيس في فرنسا أثناء عمله هناك في السفارة المصرية واكتشف موهبتها.

تخرجت شيرين سيف النصر في كلية الحقوق عام 1991، وعاشت في فرنسا بضع سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك فى السفارة المصرية واكتشفها، ثم شاركت فى مسلسل “ألف ليلة وليلة”، وعقب ذلك توالت أعمالها الدرامية وأبرزها مسلسلات “غاضبون وغاضبات”، و”من الذي لا يحب فاطمة”، وفي السينما، شاركت في العديد من الأعمال منها “سواق الهانم”، و”النوم فى العسل”.

تزوجت شيرين سيف النصر ثلاث مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، شقيق صاحب محطة «إم بي سي»، والثانية من المطرب مدحت صالح إلا أن زواجها انتهى بالطلاق.

تزوجت للمرة الثالثة عام 2010 من جراح التجميل رائف الفقي لكنهما انفصلا بعد عام من زواجهما، توفيت والدتها عام 2011 لتدخل في حالة اكتئاب حادة استمرت فترة طويلة قررت على إثرها اعتزال الفن نهائيًا والانتقال للعيش في الأردن.


وفاة شيرين سيف النصر عن عمر يناهز 56 عاما - افاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

? Dr. Alice Weidel: GEHEN SIE SELBST AN DIE FRONT! ? #deutschland #afd #aliceweidel #ukraine #krieg
? Dr. Alice Weidel: GEHEN SIE SELBST AN DIE FRONT! ? #deutschland #afd #aliceweidel #ukraine #krieg

? Dr. Alice Weidel: GEHEN SIE SELBST AN DIE FRONT! ? #deutschland #afd #aliceweidel #ukraine #krieg ▶︎ WEBINAR: „Die größten Gefahren für Ihr Vermögen“ - Hier gratis anmelden: ▶︎ GRATISBUCH "Größte Gefahren": ▶︎ ONLINE WORKSHOP HOCHPREIS-STRATEGIEN: ◉ Abonnieren Sie hier unseren Kanal ◉ DISCLAIMER /…

موعد ومكان عزاء والدة الفنانة ريم أحمد.. تعرف على التفاصيل-أفاق عربية
موعد ومكان عزاء والدة الفنانة ريم أحمد.. تعرف على التفاصيل-أفاق عربية

موعد ومكان عزاء والدة ريم أحمد.. أعلن طه خليفة، زوج الفنانة ريم أحمد، عن موعد ومكان عزاء والدتها فاتن الراعي، التي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 1 مايو 2024. موعد ومكان عزاء والدة ريم أحمد وكتب طه خليفة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كاشفًا عن موعد ومك…

مش هتشتريها تانى من بره قومي إعمليها لاولادك وفرحهم طريقة عمل الكفتة المشوية
مش هتشتريها تانى من بره قومي إعمليها لاولادك وفرحهم طريقة عمل الكفتة المشوية

تعتبر الكفتة المشوية من أكثر الأكلات المفضلة لدى العديد من الأشخاص حيث أنها من الأطباق الشهيرة في معظم المطاعم، لذلك تبحث السيدات عن طريقة عملها بابسط الطرق وبأقل التكاليف، سوف نقوم بسرد الطريقة الصحيحة والبسيطة للكفتة المشوية بأقل المكونات في المنزل بالاضافة الى الطعم المميز واللذيذ. طريقة عمل الكف…

السر «رسايل واتساب».. تفاصيل القبض على حليمة بولند
السر «رسايل واتساب».. تفاصيل القبض على حليمة بولند

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية؛ عقب القبض على الإعلامية الكويتية حليمة بولند وحبسها لمدة عامين تنفيذا لحكم صدر ضدها بالتحريض على الفسق والفجور عبر صور ومقاطع فيديو، حيث تمكنوا رجال المباحث الجنائية الكويتية من رصد مكان بولند بعد اختفائها لعدة أيام. حليمة بولند القصة الكاملة…

لا يمكنك تنفيذ هذا الأمر