“شيرين اتجوزت مدحت عشان فلوسه”.. انتشرت العديد من الأخبار والقيل والقال عن الخلاف بين الفنانة فيفي عبده والفنانة الراحلة شيرين سيف النصر التي رحلت عن عالمنا منذ ساعات، وذلك بسبب زواج كلا منهما من الفنان مدحت صالح.

تزوجت الفنانة شيرين سيف النصر، المطرب والفنان مدحت صالح لمدة 4 شهور فقط وتم انفصالهما في هدوء ولكن انتشرت بعض الأخبار أن السبب في هذا الانفصال هي الراقصة فيفي عبده التي قررت مطالبة مدحت صالح بتسديد ديونه بسبب زواجه من شيرين أو الانفصال عن شيرين فقرر الانفصال عنها.

ووجهت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، الراقصة فيفي عبده خلال أحد البرامج عبر فضائية "lBC" عن حقيقة هذه الأخبار وأنها السبب في انفصالهما لتجيب أن شيرين سيف النصر تزوجت من مدحت صالح من أجل أمواله وعندما علمت عن الديوان التي عليه قررت الانفصال عنه.

تابع موقع افاق عربية عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع افاق عربية عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
 

افاق عربية، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.